الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 كريفباس ضد بيتيس: صدام أوروبي مُنتظر! 💥 التشكيل المتوقع، آخر أخبار الفريق، و توقعات المباراة

Listen to this article

آمال أوروبية تتجدد: ⁤كريفي ريه يستضيف ريال بيتيس في قمة حاسمة

في مواجهة تكتسب أهمية خاصة، يستقبل ⁢كريفي ريه ‍الأوكراني نظيره الإسباني ريال⁤ بيتيس على ملعب كوسيتش، وذلك ضمن منافسات الدور الفاصل المؤهل⁢ لدوري المؤتمر الأوروبي. وتأتي هذه المباراة الحاسمة ⁢بعد مشوار طويل ⁣خاضه الفريقان في البطولات ‌الأوروبية، حيث يسعى كل ⁤منهما لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

طموح تاريخي لكريفي ريه

رد فعل ⁤مدرب ريال بيتيس مانويل بيليجريني، 22 فبراير 2024

يأمل كريفي ريه⁤ في كتابة⁣ التاريخ والتأهل ‌لأول مرة⁤ في تاريخه إلى إحدى البطولات الأوروبية الكبرى. وجاء تأهل الفريق الأوكراني إلى الدور⁢ الفاصل بعد احتلاله⁣ المركز الثالث في الدوري الأوكراني ​الممتاز‌ الموسم الماضي، حيث جمع 57 نقطة من 30 مباراة، بفارق⁣ 12‍ نقطة ⁢عن دينامو كييف صاحب المركز ⁢الثاني.

وخاض كريفي ريه مباراة فاصلة ضد فيكتوريا بلزن⁢ التشيكي في الدور الثالث من تصفيات الدوري الأوروبي، لكنه خسر⁣ بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين. ورغم خيبة الأمل،‌ إلا أن الفريق الأوكراني ⁤ تمكن ‍من ‍تجاوز تلك العقبة سريعًا، ‌وعاد ​إلى سكة الانتصارات بفوزه على فيريس ريفني​ 2-0 في الدوري المحلي، ‍ ليؤكد ⁣بذلك جاهزيته للمواجهة المرتقبة.

ويعتمد ⁤المدرب‌ يوري فيرنيدوب على⁣ مجموعة من اللاعبين المميزين، على ⁢غرار المهاجم النيجيري ⁣الأمير كوابينا أدو، ⁣ وصانع الألعاب تيمور ستيتسكوف، واللذان​ سيشكلان خطورة هجومية على مرمى الفريق الإسباني.

ريال بيتيس.. خبرة أوروبية ⁣ وتطلعات جديدة

على الجانب الآخر، يدخل ريال بيتيس ‍المباراة بخبرة أوروبية ⁣أكبر، حيث سبق له المشاركة في دوري ⁢أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ‌في مناسبات سابقة. ويطمح الفريق الأندلسي بقيادة مدربه المخضرم مانويل بيليجريني إلى ‌مواصلة مشواره في دوري المؤتمر ‍ الأوروبي،​ وتحقيق نتيجة إيجابية في ​ ‍مباراة الذهاب تسهل من ⁣ مهمته ⁢في الإياب.

ويعول بيليجريني على ​مجموعة من ‍ الأسماء اللامعة،⁤ على ⁣ غرار ​ النجم⁤ المخضرم خواكين، والفرنسي نبيل فقير، ‍ والإسباني بورخا إغليسياس، وذلك من أجل تقديم⁣ أداء ⁣ قوي يضمن الفوز والتأهل إلى دور المجموعات.

مواجهة متكافئة وتوقعات بمباراة⁣ قوية

تُعتبر⁤ المواجهة بين​ كريفي ريه وريال‌ بيتيس ⁤ متكافئة إلى ‌ حد كبير، حيث يمتلك ⁤ كل فريق⁤ من‍ الأسلحة التي تؤهله لتحقيق الفوز. ويتوقع أن تشهد المباراة ⁢ ندية كبيرة ⁣وإثارة⁢ حتى صافرة النهاية، خاصة وأن⁣ الفريقين يسعيان إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل⁢ مباراة الإياب.

بين طموح التاريخ وخبرة البطولات: كريفي ريه وريال بيتيس‍ وجهاً لوجه في صراع⁤ أوروبي مشتعل

في مواجهة عنوانها الطموح، يستضيف كريفي ريه الأوكراني نظيره الإسباني ريال بيتيس على ملعب كوسيتش، ⁤وذلك ⁢ضمن منافسات الدور الفاصل‌ المؤهل ⁢لدوري المؤتمر الأوروبي، في لقاء يحلم فيه أصحاب الأرض بكتابة التاريخ، بينما يسعى الضيوف لتأكيد ‍تفوقهم الأوروبي.

ويدخل الفريقان ‍المباراة وهما يدركان تماماً أهمية تحقيق ⁢الفوز، فالفريق الأوكراني، الذي‌ يشارك في هذه التصفيات للمرة الأولى في تاريخه، يأمل في تحقيق ⁣إنجاز تاريخي بالتأهل إلى‍ دور⁢ المجموعات، ⁣بينما يسعى ⁢الفريق الإسباني، صاحب الخبرة الأوروبية الكبيرة، إلى تجاوز عقبة خصمه والعبور ⁢إلى دور المجموعات للمنافسة على⁣ اللقب.

كريفي ريه: رحلة البحث‌ عن إنجاز تاريخي

يخوض كريفي ريه هذه المواجهة بعد موسم محلي مميز، حيث أنهى الدوري الأوكراني ⁢في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، ليضمن بذلك المشاركة في التصفيات المؤهلة لدوري⁢ المؤتمر الأوروبي.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة أمام خصم⁣ قوي⁣ بحجم ريال بيتيس، إلا أن​ لاعبي كريفي ريه سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهيرهم وتقربهم⁣ من⁤ تحقيق حلم التأهل التاريخي.

مدرب ريال بيتيس مانويل بيليجريني يتحدث لوسائل​ الإعلام

ريال بيتيس: خبرة أوروبية ومساعي ⁣للقب

على الجانب الآخر، يدخل ⁢ريال ‍بيتيس المباراة وهو ⁣يمتلك خبرة أوروبية كبيرة، حيث سبق له التتويج بلقب كأس ⁢ملك إسبانيا مرة واحدة، كما⁢ وصل إلى نهائي‌ كأس ​الاتحاد الأوروبي عام 1977.

ويعتمد الفريق الأندلسي على تشكيلة قوية تضم عدداً من اللاعبين المميزين، أبرزهم نبيل فقير ⁤وخوانمي⁢ وغييرمو ويكهام،⁣ والذين سيشكلون خطورة هجومية كبيرة على مرمى كريفي ريه.

تاريخ المواجهات: مواجهة أولى بين الفريقين

وستكون هذه هي ⁢المواجهة الأولى بين‌ الفريقين‍ على الإطلاق، ​مما يزيد من الإثارة والندية على هذه المباراة.

تحليل فني: ندية متوقعة وحظوظ متقاربة

من المتوقع ⁣أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، ​فكريفي ريه سيلعب بحماس‍ كبير ورغبة في تحقيق المفاجأة، بينما سيعمل ريال بيتيس على استغلال خبرته ⁤الكبيرة لحسم التأهل لصالحه.

وتبقى حظوظ الفريقين​ متقاربة، ‍فكريفي ريه ‍يمتلك أفضلية الأرض ‌والجمهور،⁤ بينما⁢ يمتلك ريال بيتيس خبرة أكبر وتشكيلة‍ أقوى.

كريفي ريه ‍في ⁣سطور

  • تأسس النادي عام​ 1959
  • أفضل إنجازاته: المركز الثالث في الدوري الأوكراني​ (مرتين)
  • يشارك‌ في التصفيات المؤهلة⁢ لدوري المؤتمر الأوروبي للمرة الأولى​ في تاريخه

ريال بيتيس في سطور

وفي‌ الختام، تبقى كل الاحتمالات واردة في هذه المواجهة المفتوحة على كل الاحتمالات، فهل ينجح كريفي ريه في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل لدور المجموعات، أم أن ⁢ريال بيتيس سيؤكد تفوقه ويحجز ​مقعده في الدور القادم؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى