الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

كلوب ينتقد مانشستر يونايتد: “التخلي عن سانشو بعد صفقة الـ 80 مليون جنيه إسترليني؟!

Listen to this article

هل⁣ أخطأ تين هاج في حق سانشو؟ كلوب يُثير الجدل حول مستقبل ‍النجم ⁣الإنجليزي

أشعل يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ⁢ليفربول، فتيل الجدل بتصريحاته النارية ⁣حول طريقة تعامل إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، مع موهبة ⁤الجناح الإنجليزي جادون ⁣سانشو، الذي انتقل مؤخرًا إلى تشيلسي على ​سبيل الإعارة.

وانضم سانشو إلى مانشستر يونايتد وسط ضجة إعلامية كبيرة بعد‍ تألقه اللافت مع بوروسيا دورتموند، إلا أنّه ⁢لم يُقدم الأداء المُنتظر⁢ منه ‍في “أولد ترافورد”. وعلى الرغم ⁤من الضغوطات الهائلة ‌التي تُرافق اللعب‌ لفريق بحجم مانشستر يونايتد، إلا أن⁣ التساؤلات تُثار حول ما إذا كان سانشو قد حظي ⁣بالدعم الكافي من إدارة النادي والجهاز الفني لتخطي هذه ​ المرحلة.

ولم ينجح سانشو في‌ استعادة مستواه المعهود بعد انتقاله إلى ⁤مانشستر يونايتد، على الرغم من مُحاولات تين هاج مساعدته في تجاوز ‌بعض المشاكل، حيث منحه إجازة قصيرة ‍خلال موسم‍ 2022-2023. إلا أن بداية الموسم الماضي شهدت توترًا في العلاقة بين الثنائي، وهو ما ​أشارت⁣ إليه العديد من التقارير الصحفية. ⁢

وفي يناير الماضي،⁤ عاد سانشو إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، ونجح في الوصول مع الفريق الألماني⁣ إلى نهائي⁢ دوري⁣ أبطال أوروبا.‌ ومع بداية فترة الانتقالات‌ الصيفية، ‌أشارت العديد ‍من التقارير إلى عودة المياه إلى مجاريها بين سانشو وتين ⁢هاج،‍ وأن اللاعب الشاب سيكون جزءًا من خطط​ الفريق للموسم⁢ الجديد.

إلا أن الرياح جرت بما لا تشتهي سفن جماهير الشياطين الحمر، حيث ⁤انضم سانشو إلى تشيلسي على ‌سبيل الإعارة، في صفقة ⁢قد تُصبح نهائية الصيف المقبل. وبذلك، قد يكون سانشو قد ودّع جماهير “أولد⁢ ترافورد” بشكل نهائي، باحثًا عن بداية جديدة في ⁤”ستامفورد بريدج”.

وانتقد كلوب، المدير الفني السابق ⁣لبوروسيا دورتموند، طريقة تعامل تين هاج مع ​سانشو، مُشيرًا⁣ إلى أن مانشستر ⁣يونايتد كان عليه التحلي بالصبر ‌لمساعدة اللاعب ⁢على التأقلم، خاصةً بعد دفع مبلغ ضخم للتعاقد معه. وأكد كلوب في تصريحات صحفية لصحيفة “التلغراف” البريطانية أنه لا يتفق مع الطريقة التي تعامل بها النادي⁢ مع سانشو.‌

وقال كلوب: “عندما يفقد الجميع الثقة في ⁣لاعب ما، يجب على المدرب أن يكون أول من يدعمه. لا أصدق أن هذا ⁣اللاعب ​أصبح بلا قيمة، كما فعلت ‍بعض⁤ الأندية الأخرى – شراء لاعب مقابل 80 مليون جنيه إسترليني ثم إرساله ‌على سبيل​ الإعارة!”.

ويُثير رحيل⁣ سانشو عن مانشستر يونايتد⁣ العديد من‍ التساؤلات حول ‌قدرة النادي على إدارة ⁤المواهب الشابة، خاصةً في ظل الانتقادات التي طالت إدارة النادي في السنوات الأخيرة.‍ فهل أخطأ تين هاج في⁢ حق​ سانشو؟ وهل سيتمكن اللاعب الشاب من ‍استعادة بريقه في تشيلسي؟ أسئلة كثيرة تبقى الإجابة‌ عنها مع مرور الوقت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى