الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

كوبنهاجن ضد كيلمارنوك: تحليل قبل المباراة، التشكيلات المتوقعة، ونظرة على الفريقين ⚽🔥

Listen to this article

كوبنهاغن ضد كيلمارنوك: صدام أوروبي مثير يجمع بين الخبرة والطموح

تتجه ⁢الأنظار مساء الخميس إلى ملعب “باركين” بمدينة كوبنهاغن، ⁤حيث​ يحتضن مواجهة أوروبية نارية تجمع بين صاحب الأرض والجمهور، نادي كوبنهاغن الدنماركي، وضيفه الاسكتلندي نادي كيلمارنوك، وذلك في ذهاب الدور الفاصل⁢ المؤهل لبطولة دوري​ المؤتمر الأوروبي.

ويدخل الفريقان هذه المواجهة وهما يمنيان النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل من مهمتهما في مباراة الإياب، وضمان بطاقة ثمينة في دور المجموعات من البطولة القارية.


كوبنهاغن: ⁣مسيرة​ أوروبية ​مميزة وطموح للبناء عليها

تمكن كوبنهاغن من حجز مقعده في هذا​ الدور بعد أن تجاوز‍ عقبة نادي‍ بانيك⁢ أوسترافا التشيكي بصعوبة‍ بالغة، حيث حسم تأهله بركلات الترجيح بعد تعادله معه بنتيجة 1-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى ⁣الرغم من خيبة الأمل التي عاشها الفريق في الموسم ⁢الماضي باحتلاله المركز الثالث في الدوري الدنماركي، إلا أن “الأسود” قدموا​ مستويات رائعة في دوري أبطال أوروبا، حيث نجحوا في تجاوز التصفيات⁢ المؤهلة والتأهل لدور المجموعات.

ووضعته القرعة في مجموعة ⁤حديدية ضمت بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ⁢وغلطة سراي التركي، ورغم التوقعات التي رجحت احتلاله المركز الأخير،​ إلا أن كوبنهاغن فاجأ الجميع باحتلاله المركز الثاني والتأهل للدور التالي، مما يؤكد قوته ⁣على المستوى القاري.

ويعتمد المدرب جاكوب نيستروب على مجموعة متجانسة من اللاعبين أصحاب ⁣الخبرة، يقودهم الهداف المخضرم أندرياس كورنيليوس، بالإضافة إلى دينيس فاتروف ولوكاس ليراجير، مما يجعله مرشحًا فوق العادة لتخطي عقبة كيلمارنوك.

##⁤ كيلمارنوك: رحلة البحث ​عن المجد الأوروبي

على الجانب الآخر، يخوض كيلمارنوك هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد أن أقصى خصمه ترومسو النرويجي من الدور السابق بنتيجة​ 3-2 في مجموع المباراتين.

ويطمح الفريق الاسكتلندي بقيادة مدربه ديريك‍ ماكينيس، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ‌”باركين” قبل مباراة الإياب على أرضه، والاقتراب خطوة من التأهل لدور المجموعات.

ويعوّل “الكيلي” على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم كايل ماكولوتش وبراد ليونز، بالإضافة إلى خبرة قائد الفريق آلان ⁣باور، ⁢لتحقيق المفاجأة والتأهل على حساب منافس قوي⁣ بحجم كوبنهاغن.

إحصائيات مثيرة تزيد من حرارة المواجهة

وتشير الإحصائيات إلى⁣ أن⁣ كوبنهاغن يتمتع بأفضلية نسبية ⁤على صعيد المواجهات‌ المباشرة، حيث سبق للفريقين أن التقيا ⁣في مناسبتين سابقتين، انتهت الأولى بفوز ​كوبنهاغن والثانية بالتعادل.

كما يمتلك⁢ كوبنهاغن سجلاً‍ هجومياً مميزاً على أرضه في المسابقات الأوروبية، حيث سجل 10 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها على ملعبه.

في‌ المقابل، يعتمد كيلمارنوك على صلابة دفاعه، حيث‍ لم يستقبل سوى هدفين في آخر 4 مباريات خاضها خارج ملعبه.

مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

وتبقى كل ⁣التوقعات واردة⁤ في هذه المواجهة‍ المفتوحة على كل الاحتمالات، فكلا الفريقين يمتلكان الرغبة والحماس لتحقيق ⁤الفوز ‍والتأهل ⁤للدور التالي.

فهل يتمكن كوبنهاغن من حسم الأمور مبكراً على أرضه، أم ⁤ينجح كيلمارنوك ‍في تحقيق مفاجأة⁢ مدوية؟

كوبنهاجن ضد كيلمارنوك: صدام أوروبي مثير في الأفق

تتجه الأنظار مساء الخميس إلى ملعب “باركين” في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، حيث يستضيف العملاق الدنماركي نظيره الاسكتلندي كيلمارنوك ‌في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي‍ الحاسم المؤهل إلى دوري ​المؤتمر الأوروبي.

ويدخل الفريقان المباراة بطموحات مختلفة، فبينما يسعى كوبنهاجن إلى استغلال ‍عاملي الأرض والجمهور ⁢لتحقيق⁣ نتيجة ‌إيجابية تُسهل مهمته في مباراة الإياب، يأمل كيلمارنوك في تحقيق نتيجة إيجابية تُبقيه في أجواء المنافسة قبل مباراة الإياب على أرضه.

<

div id=”articlebody” itemprop=”articleBody”>


مسيرة الفريقين قبل المواجهة الأوروبية

كوبنهاجن: بداية قوية⁢ وموسم واعد

مدرب كوبنهاجن جاكوب ‍نيستروب في 29 نوفمبر 2023<span​ class=”articleimgcopyrightbody”>img_copyright”>© رويترز

على الجانب ⁣الآخر، يعاني كيلمارنوك من بداية متعثرة ⁣هذا الموسم، حيث لم يحقق ‌سوى فوزًا واحدًا في ⁤أول سبع مباريات له في جميع المسابقات.

ويعاني الفريق الاسكتلندي، ​بقيادة مدربه ديريك ماكينيس، من مشاكل ⁣هجومية واضحة، حيث سجل أربعة أهداف فقط في سبع مباريات، وهو ما سيجعله أمام⁣ مهمة صعبة أمام دفاع كوبنهاجن الصلب.

ورغم ⁢ذلك، يمتلك⁣ كيلمارنوك سجلاً‍ جيدًا في المسابقات الأوروبية، حيث سبق له⁤ وأن أقصى فرقًا كبيرة مثل بارتيزان بلغراد الصربي.


الغيابات وأبرز الأسماء المتوقعة

كوبنهاجن: غيابات مؤثرة ونجوم بارزة

سيفتقد كوبنهاجن في مباراة الغد لخدمات عدد من لاعبيه ⁣الأساسيين بسبب الإصابة،⁣ أبرزهم أندرياس كورنيليوس، جوردان لارسون، نيكولاي بويلسن، رودريجو‌ هويسكاس، روني بردجي، توماس ديلاني، وفيكتور كلايسون.

ورغم⁢ هذه الغيابات، ⁣يمتلك كوبنهاجن ترسانة هجومية قوية بقيادة المهاجم الشاب أوري أوسكارسون، الذي سجل ستة أهداف في تسع مباريات هذا الموسم.

كيلمارنوك: عودة مرتقبة ‌وغياب مؤثر

من المتوقع أن تشهد تشكيلة كيلمارنوك​ عودة لاعب الوسط كايل ماجينيس، الذي غاب عن الملاعب منذ​ ديسمبر الماضي بسبب الإصابة.

في المقابل، سيفتقد الفريق لخدمات ⁢ … بسبب الإصابة.

ويعول كيلمارنوك على خبرة كل من كايل فاسيل⁢ وبروس أندرسون لقيادة الخط الأمامي.


التشكيلة المتوقعة

كوبنهاجن (4-3-3)

حراسة المرمى: ‍تروت
الدفاع: ديكس، ​فافرو، جارانانجا، ميلينج
الوسط: ليراجر، جنسن، فروهولت
الهجوم: ‍ عاشوري، أوسكارسون، اليونوسي

كيلمارنوك (4-4-2)

حراسة المرمى: ماكروري
الدفاع: مايو، رايت، فيندلاي، بينبريدج
الوسط: ارمسترونج، ليونز، دونيلي، كينيدي
الهجوم: ⁤ فاسيل، أندرسون


توقعات المباراة

تبدو ​حظوظ كوبنهاجن أوفر في⁣ تحقيق الفوز في مباراة الغد، بالنظر ⁣إلى الأفضلية ⁤الفنية والمعنوية⁢ التي يتمتع بها، بالإضافة إلى عاملي‍ الأرض والجمهور.

لكن على كوبنهاجن الحذر من مفاجآت كرة القدم، وعدم الاستهانة بقدرات كيلمارنوك، الذي سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية.

وتشير التوقعات إلى فوز كوبنهاجن بنتيجة 2-0.


مشوار الفريقين‍ في المسابقات الأوروبية

شارك كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا الموسم⁤ الماضي، وقدم أداءً مشرفًا، حيث تمكن من التأهل إلى ⁣دور الـ16، قبل أن ⁤يودع البطولة على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

في المقابل، غاب كيلمارنوك عن المشاركة في ⁢المسابقات الأوروبية منذ موسم 2020-2021، عندما⁢ ودع الدوري الأوروبي من‍ الدور التمهيدي الأول.


تصريحات‍ ما قبل‍ المباراة

أكد مدرب ‍كوبنهاجن، جاكوب نيستروب، أن فريقه جاهز لمواجهة كيلمارنوك، مشيرًا إلى⁣ أن فريقه يمتلك ⁣الطموح لتحقيق الفوز والتأهل إلى‌ دور المجموعات.

من جانبه، قال مدرب كيلمارنوك، ديريك ماكينيس، إن فريقه سيخوض المباراة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى