الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 ليبيريا – الجزائر: صدام حاسم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 🏆 | التشكيلات المتوقعة والتحليل 💥

Listen to this article

نسور الصحراء تحلق فوق مونروفيا: تحديات جديدة لمنتخب ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تتجه الأنظار يوم الثلاثاء صوب مجمع صامويل كانيون دو الرياضي، حيث يستضيف منتخب ليبيريا نظيره الجزائري، ضمن منافسات⁣ الجولة الثانية من تصفيات كأس‌ الأمم الأفريقية. فبعد تعادل بطعم الفوز أمام ⁢منتخب توغو في الجولة الافتتاحية، يطمح نجوم ليبيريا لتحقيق فوزهم الأول في هذه التصفيات، ⁤لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام منتخب قوي بحجم “محاربي الصحراء”.

رياض محرز الجزائري ‍أمام غينيا الاستوائية في 5 سبتمبر 2024

⁣ © إيماجو

روح قتالية.. ولكن!

أظهر منتخب ليبيريا ⁣عزيمة كبيرة في مباراته الأولى أمام توغو، حيث نجح في خطف نقطة التعادل بعد أن كان متأخراً بهدف، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 92 عن طريق رأسية قوية من ويليام جيبسون، ليُشعل الفرحة في مدرجات ملعب كيجي. هذه الروح ⁢القتالية التي أشاد بها المدرب ماريو مارينا، ستكون ضرورية لمواجهة قوة المنتخب الجزائري، خاصة وأن تاريخ المواجهات​ بين المنتخبين لا يصب في مصلحة ⁢ليبيريا.

تاريخ مُقلق أمام “الخضر”

لم​ يذق منتخب ليبيريا طعم الفوز على الجزائر في آخر ست مواجهات جمعت بينهما، حيث تكبد ثلاث هزائم وثلاث‌ تعادلات، وكان آخر ⁤فوز لليبيريا على الجزائر في فبراير 1999. هذه الإحصائية‌ تُلقي بظلالها على هذه المواجهة، وتُزيد من صعوبة المهمة على منتخب ​ليبيريا.

الجزائر.. بحثاً عن التأهل المُبكر

على الجهة المقابلة، يدخل منتخب الجزائر هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث، بهدف تعزيز صدارته للمجموعة الخامسة، ⁣ ووضع قدم⁢ في نهائيات كأس الأمم الأفريقية. ويعتمد “الخضر” على كتيبة من النجوم المحترفين في أقوى الدوريات الأوروبية، على ⁣غرار ​رياض محرز وإسماعيل بن ⁣ناصر، بقيادة المدرب المخضرم جمال بلماضي.

مُباراة قوية ‌مُرتقبة

ستكون المواجهة بين ليبيريا والجزائر قوية ومثيرة، فالمنتخب الليبيري سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية،⁢ بينما سيعمل المنتخب ⁤الجزائري⁤ على حسم الأمور مبكراً، وتأكيد تفوقه ⁣على الورق. فمن سيحسم هذه المواجهة⁣ لصالحه؟## صدام الليونز والنجوم: هل تواصل الجزائر‍ زحفها نحو أمم أفريقيا على حساب ليبيريا؟

تتجه الأنظار صوب ملعب صامويل ​كانيون دو الرياضي، حيث يستضيف منتخب ليبيريا ⁣نظيره الجزائري في⁢ قمة نارية ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024. ويسعى “محاربو الصحراء” لتحقيق فوزهم الثاني على التوالي، بينما يأمل “النجوم الوحيدون” في تحقيق مفاجأة⁢ مدوية على أرضهم وبين جماهيرهم.

رياض محرز الجزائري أمام غينيا الاستوائية في 5 سبتمبر 2024© إيماجو

ليبيريا تبحث عن فجر جديد

يدخل منتخب ليبيريا اللقاء بعد تعادله‍ بشق‌ الأنفس مع منتخب توجو في الجولة الأولى. ورغم تأخره⁤ بهدف حتى الدقائق الأخيرة، إلا أن ‍رأسية⁣ ويليام جيبسون في الدقيقة 92 منحت “النجوم الوحيدون” نقطة ثمينة. ويأمل رجال المدرب ماريو مارينا في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق أول‍ فوز لهم في التصفيات.

وتاريخياً، لم تتمكن ليبيريا من هزيمة ⁢الجزائر في آخر ست مواجهات، حيث تعادلت في ثلاث مباريات وخسرت في مثلها. فهل ينجح “النجوم الوحيدون” في ‌كسر هذه ⁣العقدة وتحقيق فوز تاريخي على “محاربي الصحراء”؟

الجزائر.. مسيرة⁣ مثالية نحو العودة إلى القمة

على الجانب الآخر، بدأ⁤ منتخب الجزائر مشواره في التصفيات بقوة بفوزه المستحق على غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين. وأكد “الخضر” تفوقهم الواضح‌ في اللقاء، حيث أهدروا ركلة جزاء في الشوط الأول ⁤قبل⁢ أن يحسموا النتيجة بهدفين في الشوط الثاني. </p

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى