الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 ليبيريا – الجزائر: صدام حاسم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 🏆

Listen to this article

أسود الأطلس تُحلق‍ في سماء مونروفيا: هل ⁢تنجو ليبيريا‌ من العاصفة⁣ الجزائرية؟

تتجه ‍الأنظار يوم الثلاثاء صوب ملعب صامويل كانيون دو ‌الرياضي في ليبيريا، حيث يستضيف منتخب ​”لون ستار”⁢ نظيره الجزائري، “محاربي⁢ الصحراء”، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. ‍ويسعى رفاق رياض ⁣محرز لتحقيق انتصارهم الثاني على التوالي في المجموعة الخامسة، بينما تأمل ليبيريا في⁢ تحقيق أول فوز لها في التصفيات.

بداية متعثرة للنجوم الوحيدة⁣

تعادل منتخب ليبيريا في‍ مباراته الافتتاحية أمام توجو بهدف لمثله،⁤ بعد أن كان متأخراً بهدف حتى الدقيقة 92. ورغم اقتناصهم نقطة ‍ثمينة في⁤ الدقائق الأخيرة،​ إلا‍ أن الأداء لم يكن مُرضياً لجماهير “النجوم الوحيدة” التي تأمل ⁢في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزائر.

ويُدرك المدرب ماريو مارينا صعوبة المهمة أمام منتخب قوي ⁤مثل الجزائر، خاصةً وأن تاريخ المواجهات ⁤بين المنتخبين لا يصب في مصلحة ليبيريا، حيث لم تتمكن من ⁢تحقيق أي فوز في‍ آخر ست⁤ مباريات جمعتهما.

الجزائر.. بحثاً عن التأهل المُبكر

على الجانب الآخر، يدخل منتخب الجزائر المباراة بمعنويات مرتفعة ⁣بعد⁣ فوزه المُريح ‍على أوغندا بهدفين دون رد في الجولة ⁣الأولى. ويسعى “الخُضر” ⁣بقيادة المدرب جمال بلماضي لمواصلة سلسلة⁤ النتائج الإيجابية ⁣وحسم‍ التأهل إلى ‍النهائيات ‍ في وقت مبكر.

ويعتمد المنتخب الجزائري على مجموعة ⁢​ من ‌ النجوم المحترفين في أكبر الأندية ⁣الأوروبية، ⁣ على ⁢ غرار رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، إسماعيل بن ناصر (ميلان ⁣ الإيطالي)، رامي ⁢ بن سبعيني (بوروسيا دورتموند ⁢ الألماني)، وغيرهم من الأسماء التي تُشكل قوة ضاربة في القارة‍ الأفريقية.

⁣مواجهة تاريخية.. من سيحسمها؟

ستكون مباراة الثلاثاء الـ 13 في ​ تاريخ المواجهات ⁤ بين⁣ المنتخبين، حيث تُشير الإحصائيات إلى تفوق واضح للمنتخب الجزائري الذي حقق الفوز‍ في ⁣ 6 مباريات، فيما ‌ انتهت 6‌ ‍ مواجهات⁤ أخرى بالتعادل.

وعلى ‌الرغم من فارق الإمكانيات والتاريخ، إلا ‌أن ⁢كرة ‌ القدم لا ​ تعترف سوى بما ‍ يدور داخل المستطيل الأخضر، وستكون الجماهير ⁤ الليبيرية ⁤ على موعد مع​ مباراة ⁢قوية ومثيرة، على ‌ أمل⁤ تحقيق مفاجأة مدوية⁢ وإسقاط بطل أفريقيا​ عام ‌2019.

صدام ناري مرتقَب: ليبيريا تواجه كتيبة محاربي​ الصحراء في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تتجه الأنظار يوم الثلاثاء صوب ملعب ‍صامويل كانيون دو الرياضي،⁣ حيث يحتضن مواجهة حاسمة بين منتخب ليبيريا ⁢ ونظيره الجزائري، ضمن ​منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024. ويسعى “محاربو الصحراء” ‍لتحقيق⁢ انتصارهم الثاني على التوالي، بينما يأمل ‌”النجوم الوحيدون” في تحقيق ‍مفاجأة مدوية على​ أرضهم وبين جماهيرهم.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


طموحات متباينة ⁤في رحلة البحث عن‌ التأهل

يدخل‌ المنتخب الجزائري المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه المستحق على غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في الجولة‌ الأولى. ⁢ويطمح رفاق النجم رياض محرز إلى مواصلة⁣ سلسلة نتائجهم الإيجابية، وتأكيد صدارتهم للمجموعة الخامسة.‌

على الجانب⁣ الآخر، يأمل منتخب ليبيريا في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، بعد تعادله ⁤ المثير مع توجو في الجولة الافتتاحية. ويعتمد “النجوم‌ الوحيدون” على الروح⁣ القتالية العالية التي أظهروها في المباريات الأخيرة، لتحقيق مفاجأة من العيار​ الثقيل.


تاريخ المواجهات: الأفضلية جزائرية واضحة

تاريخياً، ‍ تُظهر نتائج المواجهات السابقة ⁢ بين المنتخبين أفضلية ‍ واضحة للمنتخب الجزائري. فقد التقى المنتخبان في ست مناسبات سابقًا، ⁤تمكن ‍ خلالها⁢ ‍ “الخضر” من تحقيق ثلاثة انتصارات، فيما انتهت ثلاث مواجهات أخرى بالتعادل.

وتُعد ‍ هذه ⁣ ​الإحصائيات دافعًا إضافيًا للمنتخب ‌ الجزائري لتحقيق ​ الفوز ومواصلة سلسلة ‌نتائجه​ الإيجابية أمام المنتخب الليبيري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى