الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

ليستر سيتي ضد أستون فيلا: توقعات، تشكيلات، والقنوات الناقلة ⚽🔥

Listen to this article

آمال عودة الانتصارات تجمع ليستر سيتي و أستون فيلا على أرضية ‍”كينج باور”

في مواجهة ⁢مرتقبة على أرضية⁣ ملعب “كينج باور”، يلتقي فريقا ليستر سيتي و أستون ⁣فيلا يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاءٍ يحمل في طياته رغبة مشتركة من الجانبين لتعويض إخفاقاتهما⁢ في الجولة الماضية، والعودة إلى⁢ سكة الانتصارات.

وتُعد هذه المواجهة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين منذ أبريل 2023، ⁢حينما حسم “الفيلانز” نتيجة المباراة‍ لصالحهم بهدفين لهدف على نفس​ الملعب. فهل يتمكن أستون فيلا من تكرار سيناريو الفوز، أم أن “الثعالب” سيكون لهم رأي آخر؟


مسيرة ​متذبذبة للفريقين في بداية مشوار البريميرليج

ووت فايس يحتفل بهدفه لصالح ليستر سيتي في 24 ⁤أغسطس 2024© رويترز

يدخل ليستر سيتي المباراة بعد هزيمة مُحبطة أمام فولهام بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليتجمد⁢ رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر. ورغم البداية المُبشرة بالتعادل مع توتنهام في الجولة الافتتاحية، إلا أن الخسارة أمام فولهام أعادت المخاوف لجماهير “الثعالب” التي تطمح لرؤية فريقها⁤ يُقدم أداءً أفضل هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يسعى‌ أستون فيلا لطي صفحة⁣ الخسارة الثقيلة التي ⁢تلقاها على يد نيوكاسل يونايتد بخماسية لهدف في الجولة الماضية. ورغم البداية القوية لكتيبة المدرب الإسباني أوناي إيمري، والتي شهدت تحقيق انتصارين متتاليين، إلا أن الهزيمة أمام “الماكبيز” ستدفعهم للقتال من أجل العودة السريعة إلى سكة الانتصارات.


كوبر يبحث عن فوزه الأول في الدوري.. و إيمري يسعى لتأكيد تفوقه​

ويأمل ستيف كوبر، مدرب‍ ليستر سيتي، في تحقيق‌ فوزه⁤ الأول‌ في الدوري هذا الموسم، وتجنب تكرار سيناريو باولو سوزا، الذي فشل في تحقيق أي انتصار خلال أول ثلاث مباريات له مع الفريق في عام 2010.

في المقابل، يهدف أوناي إيمري إلى قيادة أستون فيلا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي على ليستر سيتي في الدوري، ومواصلة⁤ سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق منذ توليه قيادة “الفيلانز”.


غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

ويدخل الفريقان المباراة وهما يُعانيان من غيابات مؤثرة، حيث سيفتقد ليستر سيتي لخدمات نجمه جيمس ماديسون المُصاب، في حين ​سيغيب‌ عن أستون فيلا كل من تيرون مينجز، جاكوب رامسي، إيميليانو بوينديا، لياندرو ديندونكير، وأليكس مورينو.


مباراة مفتوحة على كل ⁢الاحتمالات

وستكون المباراة مفتوحة ​على كل ​الاحتمالات، فكلا الفريقين يمتلكان دوافع قوية⁤ لتحقيق الفوز. فمن جهة، سيسعى ليستر ⁤سيتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث، بينما سيُحاول أستون فيلا استغلال حالة عدم الاستقرار التي يمر ‍بها‍ “الثعالب” ⁢لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويبقى السؤال الأبرز: هل سيتمكن ليستر سيتي ⁢من تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، أم أن أستون فيلا سيُواصل نتائجه الإيجابية ويُعمق جراح⁣ “الثعالب”؟

## ليستر سيتي وأستون فيلا وجهاً لوجه: صراع التعافي في ملعب كينج باور

تتجه الأنظار صوب ملعب كينج باور يوم السبت القادم، حيث يستضيف ‌ليستر سيتي ضيفه أستون فيلا في مباراة حماسية ‍ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. ‌يدخل ​الفريقان اللقاء وعينهما على النقاط الثلاث، بعدما تعرضا ​ لكبوتين ⁣ في الجولة الماضية. فهل ينجح أحد الفريقين​ في‍ استعادة توازنه وتحقيق ⁢الفوز؟

تأتي هذه المواجهة بعد  مواجهة ‍الفريقين الأخيرة في أبريل 2023، والتي  ⁣انتهت بفوز ثمين لأستون فيلا بنتيجة 2-1. فهل يتمكن  الفريق من تكرار  سيناريو الفوز  على ‍أرض ليستر  مرة أخرى؟ 

رحلة البحث عن الانتصار‌

ووت‍ فايس يحتفل بهدفه لصالح ليستر سيتي في 24 أغسطس 2024© رويترز

    لم تكن بداية  ​ليستر ‌سيتي مثالية في⁣ الدوري، حيث تعادل الفريق  ⁢بشق الأنفس  مع توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى، قبل أن يسقط  ‍أمام  فولهام بهدفين لهدف في الجولة الماضية. ورغم  تقدم  ليستر بهدف⁤  ووت فايز  الذي  ألغى  هدف  إميل سميث رو  لفولهام، إلا أن  أليكس إيوبي  كان له  كلمة ⁤ الحسم  ليمنح  فريقه  ثلاث نقاط⁣  ثمينة. ⁤ 


على الجانب الآخر،  يسعى أستون⁤ فيلا​  لتعويض  خسارته  في الجولة الماضية  والتي ⁢ جاءت  بنتيجة  ‌قاسية  ‌أمام  [اسم الفريق المنافس]،  ويأمل  المدرب  [اسم مدرب أستون فيلا]  ⁣ في  استغلال  معنويات  ⁢لاعبيه ​ المرتفعة  بعد  [ذكر  حدث إيجابي لفريق أستون فيلا]. 

كوبر يطالب ​لاعبيه ‍بمواصلة العطاء

    بعيداً ‌عن  الدوري،  نجح  ليستر سيتي  في  تجاوز  منافسة⁢  ترانمير روفرز  في  كأس الاتحاد الإنجليزي  بنتيجة  كبيرة  بلغت⁢  أربعة  أهداف  دون  مقابل. وشهدت ​ المباراة  تألق  الوافد  الجديد  جوردان أيو  الذي  نجح  في  هز  الشباك،  إلى  جانب  كل ⁣من⁢  ستيفي مافيديدي  وويلفريد نديدي  وهاري يغمز. 


    أعرب  ‌ستيف كوبر،  مدرب  ليستر سيتي،  عن ‌ سعادته  ⁤بالأداء  الذي  قدمه  لاعبوه  أمام  ترانمير،⁣  مشيراً  إلى  أن  الفريق  سيطر  على  مجرريات  ‌اللقاء  من  البداية  وحتى  النهاية.  وطالب  كوبر  لاعبيه⁣  بمواصلة  العمل  بجدية  من  أجل  تحقيق  نتائج  ​إيجابية  في  المباريات  المقبلة. ‍ 

مواجهة تكتيكية وتاريخية

    ⁢ يتوقع  أن  ‍تشهد  مباراة  ليستر سيتي  وأستون فيلا  ندية ⁤ كبيرة  بين  اللاعبين،  خاصة  في  ظل  الرغبة  المشتركة  لدى  الفريقين  في ⁤ تحقيق  الفوز.  وسيكون⁣  ملعب​  ⁢كينج باور ⁣ مسرحاً  لمواجهة  تكتيكية  من  العيار  الثقيل  بين  ستيف كوبر  و⁣ [اسم مدرب أستون فيلا]. 


    تاريخياً،  التقى ⁣ الفريقان  في  ⁢  [عدد  المواجهات]  مباراة  في  جميع  المسابقات،  ونجح  [الفريق  صاحب  النسبة  الأكبر  من  الانتصارات]  ⁢ في  تحقيق  الفوز  في  [عدد  الانتصارات]  مباراة،  بينما  انتهت  [عدد  المباريات  التي  انتهت  بالتعادل]  مباراة  بالتعادل. 


    يبقى  السؤال  مطروحاً:  من  ⁣سينجح  ​في  حسم ⁢ مواجهة​  السبت  والخروج  بالنقاط  الثلاث؟  

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى