الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

**ليفربول يُخطط لخطف جوهرة رين لخلافة روبرتسون!**

Listen to this article

ليفربول يُعجب ⁢بـ تروفرت: هل يكون خليفة روبرتسون في الأنفيلد؟

تتجه أنظار ليفربول نحو تعزيز صفوفه بلاعبين شباب يضمنون مستقبل الفريق، ويبدو أن الظهير الأيسر الفرنسي أدريان تروفرت، لاعب ستاد رين، قد خطف أنظار الريدز ليكون خليفة أندرو روبرتسون على المدى الطويل.

وبحسب تقرير كرة القدم من الداخل، يسعى ليفربول لضم ظهير أيسر قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ويُعد تروفرت، ⁣صاحب الـ 22 عامًا، ‌الخيار الأمثل لخلافة‌ روبرتسون في المستقبل.

من ⁤هو⁢ أدريان تروفرت؟

بزغ نجم تروفرت كأحد أبرز المواهب الشابة في مركز الظهير الأيسر بالدوري الفرنسي. ورغم ولادته‌ في⁣ لييج ببلجيكا، إلا أن مشواره الكروي تكوّن في فرنسا، حيث تدرج في ‌أكاديميات ES Jouy Saint-Prest و FC Chartres قبل أن ينضم لأكاديمية ​ستاد رين.

شهد سبتمبر‍ 2020 بداية رحلة تروفرت مع الفريق الأول لستاد رين، ومنذ ذلك الحين، شارك في أكثر من 150 مباراة، ⁣ سجل خلالها 6 أهداف وصنع 21 هدفًا آخر، وفقًا لإحصائيات ‌Transfermarkt. كما كان تروفرت ضمن المنتخب الفرنسي الحائز⁢ على الميدالية ⁢الفضية في ‌أولمبياد طوكيو 2020.

اهتمام متزايد ⁣من ‍عمالقة أوروبا

لم تمر موهبة تروفرت مرور الكرام، فقد أبدت‌ عدة‍ أندية أوروبية كبرى اهتمامها بضمه، ​ من بينها أندية⁤ إنجليزية مثل أستون فيلا وفولهام.

هل يرتدي⁤ تروفرت قميص الريدز؟

يُعد اهتمام ليفربول ⁤بتروفرت منطقيًا،⁢ فالفريق يسعى لضم ظهير أيسر شاب قادر على خلافة روبرتسون على المدى الطويل. وعلى الرغم من ‌وجود كوستاس تسيميكاس كبديل لروبرتسون، إلا‍ أن ⁤مستقبله في الأنفيلد لا يزال غامضًا.

ومع اقتراب روبرتسون من الثلاثين من عمره،​ بات من ⁣الضروري ليفربول ‍ البحث⁣ عن خليفة له، ويبدو أن تروفرت ⁢هو الخيار‍ الأمثل.

ووفقًا للتقارير، ⁢ يراقب ليفربول تطور مستوى تروفرت عن‌ كثب، ورغم أن الصفقة قد لا تتم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ⁢إلا أن الانتقال قد ‍يتم خلال فترتي الانتقالات في عام 2024.

المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى