الأمساليومالغد
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني

🔥 ليفركوزن وشتوتغارت يشعلان حماس البوندسليجا 🔥

Listen to this article

صراع العمالقة: ليفركوزن⁤ وشتوتغارت.. انطلاقة قوية في البوندسليغا

<

div id=””> شهدت مباراة كأس السوبر الألماني انطلاقة قوية لموسم‍ كروي جديد، جمعت بين عملاقين‍ من عمالقة البوندسليغا، باير ليفركوزن وفي إف بي شتوتغارت. مباراة حملت في طياتها‌ نكهة خاصة، ليس فقط لأنها افتتاحية الموسم، بل لأنها جمعت بين ⁢فريقين أثبتا جدارتهما في الموسم الماضي.

ngcontent-serverapp-c1637850387=”” adname=”dfpblwebde/articlecustom-admiddleresponsive” class=”articlecustom ⁣ng-star-inserted d-none” _nghost-serverapp-c3554388452=””/>

روح ليفركوزن القتالية.. كلمة السر في رحلة الدفاع⁣ عن اللقب

يدخل باير ليفركوزن، بقيادة مدربه⁤ تشافي ألونسو، الموسم الجديد بروح قتالية عالية، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر على حساب غريمه شتوتغارت بركلات الترجيح. فريق ليفركوزن، الذي ‌اعتاد‌ عشاقه على القتال حتى الرمق الأخير، يسعى للدفاع عن لقبه في البوندسليغا، واضعا نصب عينيه تحقيق انطلاقة قوية ​ في بداية مشواره أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

طموحات شتوتغارت.. บททดสอบ قوي في معقل الأسود

على الجانب الآخر، لم يكن شتوتغارت، وصيف بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي، صيداً‍ سهلاً في مباراة ‌كأس السوبر.​ فريق المدرب سيباستيان هونيس قدم أداءً مشرفاً، وكاد أن يخطف اللقب⁤ للمرة الثانية في تاريخه، ليؤكد علو​ كعبه وقدرته على مقارعة الكبار.

‌ ورغم خسارة شتوتغارت بركلات الترجيح، إلا أن الأداء الذي قدمه أمام بطل الدوري كان محل إشادة واسعة، خاصة وأن الفريق كان قد خسر ثلاث‍ مباريات متتالية أمام ليفركوزن ⁤ في ⁣ الموسم الماضي.

إثارة متواصلة.. وتألق ‌ النجوم ⁢يُزيّن المواجهة

مباراة ⁣كأس السوبر لم تخلو من ​الإثارة والندية، حيث انتهى ⁤ الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مباراة شهدت أداءً رجولياً من الطرفين، وتألقاً لافتاً للنجوم.

ليفركوزن تمكن من تحقيق ال comeback ‌بعد أن كان متأخراً‍ بهدفين مقابل هدف، ‌ ليعود من بعيد ويُدرك التعادل في الدقيقة 88 ‌عن ‍ ‌طريق البديل الذهبي باتريك شيك، الذي أثبت من جديد أنه‍ رجل المباريات الكبيرة.

في المقابل، قدم لاعبو شتوتغارت ⁣ مستوى كبيراً، وكانوا قريبين من حسم اللقب لولا سوء التوفيق الذي⁣ لاحقهم في ⁢ ركلات الترجيح.

البوندسليغا.. موسم واعد بإثارة متجددة

بداية قوية ‍ لموسم ‍البوندسليغا الجديد، تُنذر بموسم حافل بالإثارة والندية، ‌ خاصة ​ في ظل الرغبة ⁣الكبيرة التي ⁣‌ تُحرّك جميع الفرق لتقديم ⁤ أفضل ما لديها، ​والمنافسة بقوة على جميع ⁤الألقاب.

ليفركوزن⁤ وشتوتغارت.. عملاقان من عمالقة البوندسليغا، أعلناها صراحةً: سنتنافس بقوة على اللقب، ونعد ⁣ الجماهير بموسم استثنائي لن يُنسى.

ليفركوزن‍ وشتوتجارت.. بداية نارية تبشر بموسم مثير في البوندسليجا

انطلقت شرارة المنافسة ​مبكراً في ​الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” مع انطلاق الموسم الجديد 2024/2025، حيث شهدت مباراة كأس السوبر الألماني مواجهة حامية ​الوطيس بين ​باير‌ ليفركوزن وفي إف بي شتوتجارت، في تكرار للمنافسة الشرسة التي جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي.

ودخل ليفركوزن المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه لقب‌ كأس السوبر على حساب شتوتجارت بركلات الترجيح، ليُضيف بذلك لقباً جديداً لرصيده بعد موسم استثنائي شهد تحقيق الفريق ‍لأفضل نتائجه في تاريخه.

ليفركوزن.. عقلية البطل لا تتغير

أثبت ليفركوزن بقيادة مدربه ‌الإسباني تشابي‌ ألونسو أنه لم يفقد شيئاً من عزيمته ورغبته في تحقيق الانتصارات، فعلى الرغم من تأخره في النتيجة أمام شتوتجارت ​إلا أن “الأسود” عادوا في ⁢النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليعادلوا النتيجة ويفرضوا التعادل الإيجابي 2-2، قبل أن يحسموا اللقب ​بركلات الترجيح.

ولم يكن فوز ليفركوزن وليد⁢ الصدفة، بل جاء نتيجة طبيعية لعقلية⁤ البطل التي غرسها ألونسو في نفوس لاعبيه، والتي تجلت بوضوح في ​قدرتهم على العودة في النتيجة وتحقيق الفوز في ⁢اللحظات الأخيرة، وهو ‍ما عُرف عن الفريق في الموسم ⁤الماضي، حيث سجل 34 هدفاً بعد الدقيقة 81 في جميع المسابقات، منها 25 هدفاً في الدقيقة 86 أو بعدها!

وقال ألونسو عقب المباراة: “في النهاية يعكس‌ هذا الدافع هنا؛ القدرة على العودة في النتيجة مهمة للغاية”.

شتوتجارت.. طموح⁢ كبير للمنافسة

على الجانب الآخر، قدم شتوتجارت أداءً قوياً ومُشرفاً، وكاد أن يُكرر تفوقه على ليفركوزن للمرة الرابعة في ​ثمانية أشهر، لولا براعة لاعبي ليفركوزن وخبرتهم في حسم المباريات الكبيرة.

وأظهر شتوتجارت بقيادة ​مدربه الشاب سيباستيان هونيس رغبة ‍كبيرة في المنافسة على ⁣الألقاب هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا.

وقال هونيس: “كنت سعيدًا‍ بفريقي طوال معظم المباراة، ⁤ولكنني رأيت أيضًا أشياء نحتاج إلى ⁤العمل عليها”.

مواجهة نارية مرتقبة في ⁢البوندسليجا

وسيكون عشاق كرة القدم الألمانية على موعد مع مواجهة نارية جديدة ⁣بين ليفركوزن وشتوتجارت في الجولة التاسعة من البوندسليجا في شهر نوفمبر المقبل، حيث‍ سيسعى كل فريق ⁣لتحقيق الفوز والثأر من خسارته في كأس السوبر.

ويُمني شتوتجارت النفس بكسر عقدة ليفركوزن، الذي لم يخسر في آخر 12 مباراة جمعته بـ “الشوابِن” في جميع المسابقات، محققاً الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4.

لاعبي ليفركوزن يحتفلون بكأس السوبر
لاعبي ليفركوزن يحتفلون بكأس السوبر – DFL/Getty⁢ Images/Lukas Schulze

البوندسليجا.. موسم واعد ينتظر عشاق الكرة الألمانية

وبعد هذه البداية القوية، يتوقع أن يشهد موسم 2024/2025 من البوندسليجا إثارة كبيرة ومنافسة شرسة ​على ⁢جميع المراكز، خاصة في ظل⁢ رغبة جميع الفرق في تحقيق‍ نتائج إيجابية وتقديم عروض قوية.

فهل يتمكن ليفركوزن من ⁤الحفاظ على ​لقبه، أم أن ‍شتوتجارت سينجح ​في الثأر منه وتحقيق لقب الدوري ⁤الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى