الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 لينكولن سيتي ضد مانسفيلد تاون: صدام ناري في الدوري الإنجليزي – توقعات وتشكيلات حصرية 💥

Listen to this article

لينكولن سيتي ومانسفيلد تاون وجهاً لوجه: صدامٌ مُنتظرٌ في⁤ الدرجة الأولى

تتجه الأنظار صوب ملعب LNER يوم السبت القادم، حيث⁤ يستضيف لينكولن⁢ سيتي ضيفه مانسفيلد⁢ تاون ⁣في لقاءٍ ⁢حماسي ضمن منافسات ‍دوري ​الدرجة الأولى الإنجليزي. كلا ⁣الفريقين يبحثان عن​ فوزهما الثاني في الموسم الجديد، مما​ يجعل‍ المباراة تحمل في طياتها الكثير ⁢من ‌الإثارة⁣ والندية.

العفاريت يسعون للعودة

يدخل ⁣لينكولن سيتي المباراة بعد ‍هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى أمام هاروغيت تاون في⁤ كأس ⁤الاتحاد​ الأوروبي لكرة القدم، والثانية أمام بارنسلي في الدوري. وبعد بداية موسم واعدة بالفوز على بيرتون ألبيون، ⁢يسعى رجال⁤ المدرب⁤ مايكل سكوبالا لتصحيح المسار سريعاً والعودة إلى سكة الانتصارات.

مايكل سكوبالا، مدير لينكولن سيتي، ⁢27 أبريل 2024

ويُمني “العباريت” النفس بتكرار إنجاز ⁢الموسم⁤ الماضي، حيث أنهوا الموسم في المركز السابع بفارق⁤ نقطتين فقط عن مراكز التأهل للـ”بلاي أوف”. ⁣

مانسفيلد.. بدايةٌ مُبشرةٌ وطموحاتٌ كبيرة ​

على الجانب الآخر،‌ يدخل‌ مانسفيلد تاون المباراة بمعنوياتٍ ⁢مرتفعةٍ بعد تأهله ​إلى الدور الثاني من كأس رابطة الأندية الإنجليزية ⁤ بفوزه على كارلايل يونايتد بركلات الترجيح.

ويأمل “الغزلان” في تحقيق مفاجأة على ملعب “العباريت” وخطف النقاط ⁣الثلاث، خاصةً وأنهم يقدمون مستوياتٍ جيدةً تحت قيادة مدربهم نيجل ⁣ كلاف.

تاريخ‍ المواجهات

التقى الفريقان في 108 مباراة سابقاً، فاز لينكولن ​ في 42 مباراة، بينما كانت الغلبة لـمانسفيلد ⁣ في 38 مباراة، وحسم التعادل ⁣نتيجة 28 مباراة.

مواجهةٌ مفتوحةٌ

ستكون ⁤ المباراة مفتوحةً‍ على كل ‍ الاحتمالات، فكلا ‍الفريقين يمتلكان الإمكانيات ⁤التي تؤهلهما لتحقيق ⁣الفوز.

صدام ناري​ في “إل إن إي آر” .. هل يحقق لينكولن سيتي فوزه الثاني أم ينتفض مانسفيلد تاون؟ فهل سينجح لينكولن في استغلال عامل الأرض ‌ والجمهور لخطف الفوز؟ أم أن مانسفيلد سيُكّرر سيناريو الموسم الماضي ويُغادر ملعب LNER بالنقاط‌ الثلاث؟

تتجه الأنظار صوب ملعب “إل إن إي آر” يوم ​السبت القادم، حيث يحتضن مواجهة حامية الوطيس تجمع بين فريقي لينكولن سيتي ومانسفيلد تاون، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من⁤ دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. ⁢ يسعى كلا الفريقين ​لتحقيق فوزه الثاني ‌في الموسم الجديد، مما يضفي على اللقاء إثارة ‍وندية ​ منذ ‌صافرة البداية.‍


الاستعداد للمواجهة المرتقبة

مايكل ​سكوبالا، مدير لينكولن سيتي، 27 ‍أبريل 2024

يدخل لينكولن سيتي ‍اللقاء بعد ‌هزيمة مُرّة أمام بارنسلي في الجولة الماضية، في حين شارك مانسفيلد تاون في مباراة⁣ ​ ضمن منافسات كأس رابطة ​الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويسعى “اللّاينكولنيون” بقيادة مدربهم مايكل سكوبالا إلى تحقيق الفوز الثاني لهم بعد انتصارهم الافتتاحي المثير على بيرتون ألبيون بنتيجة 5-3. ولكن الهزيمتين المتتاليتين اللتين مُني بهما الفريق أمام هاروغيت تاون في كأس⁣ الرابطة وبارنسلي في الدوري، تُلقي بظلالها على ⁤ معنويات ⁣ اللاعبين.

مدرب مانسفيلد تاون ‌نايجل كلوف في 9 ⁣أغسطس 2024

على الجهة الأخرى، يأمل مانسفيلد تاون بقيادة مدربه‍ المخضرم نايجل كلوف في​ ‍مواصلة بداية الموسم القوية، وذلك بعد⁤ فوزه⁢ المستحق على ستيفنيج في الجولة ​الأولى، ‌ قبل أن يتعادل​ مع⁢ بيرتون⁢ ألبيون‌ بهدف لمثله ‌في الجولة الماضية. ‍

ويُعوّل ‌ “الغزلان” ‌على ⁤ خبرة لاعبيه وعلى رأسهم المهاجم لي جريجوري الذي سجل هدفين في‌ ⁤ مباراتين، من أجل خطف نقاط ​اللقاء.


غيابات مؤثرة و ‍أوراق رابحة

يحتفل ستيفن‌ كوين بهدفه لصالح مانسفيلد تاون في 9 أغسطس 2024

يُعاني‌ لينكولن سيتي من غياب لاعبه جون ماكيرنان ​بسبب الإصابة، في حين من المتوقع أن يدفع المدرب سكوبالا بالثنائي جاك مويلان و توم بايليس في ‌خط الوسط. في المقابل،‌ يستعيد مانسفيلد تاون جهود لاعبه ديفيس كيلور دن بعد غيابه عن مباراة الكأس، ومن المتوقع أن​ يُشكل ‌ثنائي هجومي ناري إلى جانب لي جريجوري.

التشكيلة المتوقعة

التشكيلة ​المحتملة للتشكيلة الأساسية ‌لفريق لينكولن سيتي:

ويكينز – جاكسون – أوكونور – روغان⁤ – ارهاون – داريكوا​ – مويلان – بايليس – دافي – منزل – ماكاما

التشكيلة المحتملة للاعب مانسفيلد تاون:

بيم – أكينز -‌ فلينت – أوشياجاجا – بويري – باكوس – ريد – كوين – كيلور⁤ دن -‌ إيفانز – جريجوري


توقعات بتحقيق نتيجة إيجابية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى