الدوري الاسباني

كيلر أساسيًا أمام برشلونة بقرار من مدرب يونغ بويز

Listen to this article

## كيلر يحرس عرين يانج بويز في دوري الأبطال على حساب فون بالموس ‍

في قرارٍ مفاجئ، كشفت صحيفة “بليك” ⁢السويسرية أن مارفن كيلر ⁣سيتولى حماية‍ عرين نادي يانج بويز في مباراته المرتقبة أمام غلطة سراي التركي ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا، وذلك على ⁣حساب الحارس الأساسي​ ديفيد فون بالموس الذي سيتواجد على مقاعد البدلاء.

‍ويأتي هذا ​القرار من المدرب⁢ باتريك رامن ‍تنفيذاً لوعده بمنح حارسيّ الفريق ‍فرصة⁣ المشاركة​ خلال الموسم، ⁢ حيث ⁣ أكدت المصادر أن القرار⁤ لا⁢ يتعلق بمستوى فون بالموس الذي جدد عقده مع الفريق مؤخراً حتى ⁤ عام 2027.

وكان​ رامن قد⁣ أعلن في بداية الموسم عن ⁤ اعتماده على ⁣فون بالموس كحارس أساسي، إلا أن الرغبة في منح كيلر فرصة ‍ المشاركة في‍ مباريات⁤ رسمية دفعته لاتخاذ ‍هذا القرار. ⁣

ويُعَدُّ غياب فون بالموس عن مباراة هامة ⁣​ كبيرة أمام⁣ غلطة سراي ⁤مفاجأة للجميع، ⁣ خاصةً وأن‍ الفريق يحتاج لكامل ​ تركيزه‌ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل ⁤ من مهمته ⁢ في ⁣الإياب.

ويُعتبر كيلر من الحراس ​ الشباب الواعدين في سويسرا، حيث ⁣ سبق له اللعب مع منتخبات ⁣ الفئات ⁣ السنية، ‌ ويأمل‍ في ⁢استغلال هذه الفرصة لإثبات قدراته ⁣ والحصول ​على فرصة أكبر ⁢ للمشاركة ⁤مع⁤ الفريق ‍ الأول.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى