الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 مانشستر سيتي ضد برينتفورد: قمة نارية في الدوري الإنجليزي 💥

Listen to this article

بين طموح البداية المثالية ​وروح الانتقام: مانشستر سيتي⁢ يستقبل ‍برينتفورد في قمة نارية

تتجه⁢ الأنظار صوب ملعب​ الاتحاد في تمام⁣ الساعة (بتوقيت غرينتش)​ من مساء يوم⁣ السبت، ‌حيث يستضيف مانشستر⁣ سيتي، حامل اللقب ومتصدر الترتيب، ‍ فريق⁤ برينتفورد في مباراة ⁢حماسية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي‍ الممتاز.

يدخل السيتي اللقاء بعد تحقيقه‌ العلامة الكاملة ‍في أول ثلاث جولات، محطماً الأرقام القياسية ​بهدفين أو أكثر في كل فوز، ليؤكد رغبته الجامحة ‌في الحفاظ على لقبه⁤ للموسم​ الرابع على التوالي. ⁤

ويتسلح السيتي بسلسلة انتصاراته التاريخية على أرضه،‌ حيث لم يعرف طعم‌ الهزيمة ‌في⁢ ملعب‍ الاتحاد⁣ لـ 45 مباراة متتالية في جميع المسابقات، محققاً 38 فوزاً و7‍ تعادلات، ‍ومحرزاً 133 هدفاً مقابل⁢ 32 هدفاً في مرماه.

في المقابل، يطمح ‌برينتفورد لتحقيق​ نتيجة إيجابية وتكرار سيناريو⁤ نوفمبر 2022، عندما حقق فوزاً تاريخياً على السيتي في‌ عقر داره بنتيجة 2-1،⁢ ليكون بذلك ‍آخر فريق ينجح في‌ كسر شوكة السيتيزين على أرضه.

ويعتمد برينتفورد على صلابة دفاعه وعزيمة لاعبيه لخطف نقطة ‌على أقل تقدير، خاصةً ⁤ بعد تحقيقه فوزاً وتعادلين في أول ثلاث جولات.

غيابات⁣ مؤثرة ونجوم لامعة

يفتقد مانشستر سيتي في ⁢هذا اللقاء ‍ لجهود نجمه البلجيكي كيفين دي بروين بسبب ⁣الإصابة، ⁢ فيما تحوم الشكوك⁤ حول مشاركة جون ⁣ستونز.

بينما يدخل برينتفورد⁤ اللقاء دون مهاجمه ⁣إيفان توني، ‍ الذي كان⁣ له ​ بصمة واضحة في فوز⁤ فريقه ‍على السيتي في المواجهة الأخيرة.

وعلى الرغم⁤ من ⁤الغيابات، تبقى ⁤ حظوظ السيتي هي ⁤الأوفر لانتزاع نقاط المباراة، خاصةً ⁢مع ‍وجود هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يتصدر ترتيب هدافي⁣ البريميرليج بستة أهداف.

تاريخ ‍المواجهات:⁤ أفضلية ساحقة للسيتي

التقى⁤ الفريقان⁢ ‌ في 16 مناسبة ‍ في جميع المسابقات، ​ حقق السيتي ‌الفوز في​ 11 ⁤ مباراة، بينما ⁤ ‌فاز برينتفورد في ​ مباراتين فقط، وحسم التعادل ‌ نتيجة ⁢ثلاث مواجهات.

وستكون مباراة ⁢ السبت ​ فرصة للسيتي للتأكيد ⁤على أفضليته التاريخية، ​ بينما ​ يسعى​ برينتفورد لإثبات نفسه وخطف نقطة ثمينة ⁢ ⁢من حامل اللقب. ⁤

## بين طموح البداية⁢ المثالية وروح المفاجآت: مانشستر⁢ سيتي يستقبل⁢ برينتفورد⁣ على أرضه

تتجه الأنظار صوب ملعب الاتحاد يوم ⁣السبت القادم، حيث يستضيف مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق برينتفورد الطموح، في‌ مباراة يسعى من خلالها أصحاب ​الأرض لمواصلة⁤ سلسلة انتصاراتهم ⁢المثالية، بينما‍ يأمل الضيوف في⁢ تكرار سيناريو مفاجأة ملعب الاتحاد قبل موسمين.


رحلة بحث‌ عن‍ فوز رابع مثالي ⚔️ مواجهة‍ طموح ⁢كسر سلسلة ⁣اللاهزيمة

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي⁢ يحتفل بكرة المباراة بعد ⁣تسجيله ⁤ثلاثية في⁢ 31 أغسطس 2024© إيماجو

يدخل مانشستر ‍سيتي المباراة بعد فترة توقف دولية ناجحة، حافظ⁢ من خلالها على ​صدارة الدوري الإنجليزي ⁣الممتاز،​ محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه على تشيلسي ⁤وإيبسويتش تاون ووست ⁣هام⁢ يونايتد في أول ثلاث جولات.

وشهدت هذه البداية  القوية تألقًا لافتًا من النجم النرويجي إيرلينج هالاند،  الذي سجل​  سبعة ‍أهداف  ‌في هذه المباريات، ⁤ من بينها  "هاتريك" ‍‍ متتاليين، ليؤكد  علو كعبه  ويدخل  بقوة ‌ في  سباق‍  هدافي  الدوري. ‌ 

ويسعى رجال المدرب بيب جوارديولا  لتحقيق الفوز⁣ الرابع  على التوالي،  ليعززوا  من  بدايتهم ⁢‌ المثالية  ويكرروا  سيناريو  الموسم  الماضي  عندما  حققوا  سلسلة ​ من  ⁢الانتصارات  المتتالية. 

على الجانب الآخر،  يدخل  ‍برينتفورد  المباراة  بعد  بداية  متذبذبة  في ⁤ الدوري،  حيث  حقق  فوزًا‍  وحيدًا  وتعادلًا  وهزيمة،  ويأمل  في  مفاجأة  أصحاب⁤  ‌الأرض  وتحقيق  نتيجة  إيجابية  على  ​ملعب  الاتحاد.‌ 

ويعي  فريق  برينتفورد  صعوبة  المهمة‌  أمام  حامل  اللقب،  لكنهم  ‍سيدخلون ⁣ المباراة⁢ ⁣ بمعنويات  مرتفعة  بعد  فوزهم​  المثير⁣  على ⁢ فولهام  ⁤في ‌ الجولة  المــاضيــة. 

تاريخ المواجهات: عقدة ملعب الاتحاد vs روح المفاجآت ‌

وتشير ⁣ إحصائيات  المواجهات  المباشرة ​ بين ⁤ الفريقين  إلى  تفوق  واضح  لمانشستر  سيتي،  ‍إلا  أن  مباراة  الدور  الثاني  من  الموسم  ⁤الماضي  التي  انتهت ⁢ بفوز ⁢⁢ برينتفورد  على  ملعب  الاتحاد  بنتيجة  2-1 ⁣ ستكون  حاضرة  في  أذهان  الجميع. 

‌فهل  ينجح  مانشستر ⁣ سيتي  في  مواصلة  سلسلة  انتصاراته ⁣⁣ وتحقيق  فوزه ⁤ الرابع  ​على  التوالي؟  أم ‍ أن  برينتفورد  ⁢سيفجر  مفاجأة  من  العيار  الثقيل  ويكرر ‍⁣ سيناريو  الفوز  على  ملعب  الاتحاد؟ 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى