مباراة فرنسا وبولندا تعادل يضمن وصافة المجموعة فيديو

25 يونيو 2024 - 11:24 م

مباراة فرنسا وبولندا – في بطولة أمم أوروبا 2024™، اكتفت فرنسا بالتأهل إلى ثمن النهائي من المجموعة الرابعة. وفي المباراة الأخيرة من هذه المجموعة، انتهت مباراة فرنسا وبولندا بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الدقيقة 56، سجل كيليان مبابي هدفاً لفرنسا من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 79، أدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل للبولنديين أيضاً من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، حصلت فرنسا على المركز الثاني في المجموعة. رفعت فرنسا رصيدها إلى 5 نقاط، وتباعها النمسا في المركز الأول بفارق نقطة واحدة. أما هولندا، فاحتلت المركز الثالث. بولندا، التي ودّعت البطولة، حصلت على نقطة وحيدة.

يذكر أن منتخب فرنسا بدأ مشواره في البطولة بفوز صعب على النمسا (1-0)، ثم تعادل مع هولندا دون أهداف في المرحلة الثانية.

أمّا منتخب بولندا فقد حصد نقطته الأولى في المجموعة الرابعة بعد أنّ انهزم أمام هولندا (2-1) في مباراته الافتتاحية في “يورو 2024” قبل أن يخسر أمام النمسا (3-1) في الجولة الثانية.

مباراة بين فرنسا وبولندا في “يورو 2024” أثارت الكثير من الإثارة والتشويق! دعونا نستعرض بعض لحظات هذه المباراة:

  • في الشوط الأول، كان للمنتخب الفرنسي بعض الأفضلية في الاستحواذ على الكرة وفرص التسجيل. تألق حارس المرمى البولندي أوكاش سكوروبسكي في مواجهة تسديدة قوية من تيو هيرنانديز (11) وانفراد مبابي بالمرمى (45).
  • من جهتهم، حاول لاعبو بولندا التسجيل، ولكن حارس المرمى الفرنسي مايك مينيان أبقى على نظافة شباكه الدقيقة (15) وأحبط رأسية روبرت ليفاندوفسكي الدقيقة (34).
  • في الشوط الثاني، كاد مبابي أن يفتتح التسجيل، لكن سكوروبسكي أبعدها عن المرمى (49).
  • أخيراً، نجح مبابي في تسجيل هدفه الأول في البطولة من ركلة جزاء الدقيقة (56)، وأدركت بولندا التعادل من ركلة جزاء أُعيد تنفيذها بنجاح عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة (79). ورغم محاولات الطرفين فقد بقيت النتيجة على حالها.

ملخص اهداف المباراة وأبرز اللحظات فيديو