الأمساليومالغد
كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم
- -
06:35 PM
النصر
كأس خادم الحرمين الشريفين
الأهلي السعودي
- -
09:00 PM
الجندل
الدوري الإسباني
ريال بيتيس
- -
10:00 PM
ريال مايوركا
اهداف وملخصات

مباراة فياريال وبرشلونة ” برشلونة يثأر من فياريال ويعاقبه بخماسية على أرضه فيديو

Listen to this article

مباراة فياريال وبرشلونة – برشلونة يحقق انتصاراً ساحقاً على فياريال بخماسية مذلة ويصالح جماهيره

استعاد برشلونة توازنه بفوز كبير ومقنع على مضيفه فياريال، حيث انتهت المباراة بفوز الكتلان 5-1 في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب لا سيراميكا.

سجل أهداف برشلونة كل من روبرت ليفاندوفسكي (20 و35) وبابلو توري (58) ورافينيا (74 و83)، بينما سجل أيوزي بيريز هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 38.

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما بقي فياريال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

أحداث المباراة – الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث سدد رافينيا كرة قوية من ركلة حرة في الدقيقة الثانية، لكنها مرت فوق العارضة. وفي الدقيقة الرابعة، حاول رافينيا مجدداً بتسديدة رأسية، لكن الكرة وصلت بسهولة إلى حارس فياريال، دييجو كوندي.

رد فياريال جاء بتسديدة رأسية من بيبي في الدقيقة الخامسة، لكن الكرة مرت فوق مرمى تير شتيجن. وفي الدقيقة السابعة، ألغى الحكم هدفاً لفياريال سجله يريمي بينو بداعي التسلل.

افتتح ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 20 بعد تمريرة بينية من بابلو توري، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد عرضية من لامين يامال.

وفي الدقيقة 37، قلص أيوزي بيريز الفارق بتسجيل هدف فياريال الوحيد بعد عرضية من بيبي. تعرض تير شتيجن لإصابة في الركبة بعد سقوطه، مما استدعى استبداله بالحارس الشاب إينياكي بينيا في الدقيقة 46.

أحداث المباراة – الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفاً لفياريال سجله بيبي بداعي التسلل. وفي الدقيقة 56، سجل بابلو توري الهدف الثالث لبرشلونة بعد تمريرة من بيدري.

حصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 66، لكن ليفاندوفسكي أهدرها بعد أن سدد في القائم. وفي الدقيقة 69، ألغى الحكم هدفاً آخر لفياريال بداعي التسلل.

أضاف رافينيا الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 74، ثم عاد ليختتم التسجيل بالهدف الخامس في الدقيقة 83 بعد عرضية من يامال.

ملخص مباراة فياريال وبرشلونة وأهداف برشلونة فيديو

ترتيب الدوري الإسباني وترتيب الأندية والهدافين والمباريات القادمة

Listen to this article
 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى