الأمساليومالغد
لا يوجد مباريات هذا اليوم
الدوري الألماني

ثنائية مرموش تُسقط بايرن ميونخ في فخ التعادل أمام فرانكفورت

Listen to this article

‍مرموش يُسكت​ العملاق البافاري ⁢بثنائية⁤ مثيرة في​ ليلة⁤ فرانكفورت المجنونة

في​ مباراةٍ كلاسيكية⁣ بكل ما تحمله الكلمة من معنى، خطف النجم​ المصري⁤ عمر ‍مرموش الأضواء بهدفين رائعين قاد بهما فريقه آينتراخت فرانكفورت⁢ لانتزاع تعادلٍ مثير بنتيجة 3-3 أمام ‌العملاق البافاري بايرن ميونيخ، ​على أرضية ملعب‌ كومرتسبنك​ أرينا مساء الأحد.

بداية⁤ بافارية​ قوية ​وصحوة نسرية

بدأ ⁢البايرن المباراة بقوة مُسيطرًا على مجريات اللعب، في حين اعتمد فرانكفورت على تنظيم دفاعي مُحكم والانطلاق​ بهجماتٍ ⁣مُرتدة ‍سريعة.⁣ وسرعًا ما تُرجمت سيطرة البافاري لهدفٍ أول عن طريق مينجاي كيم في الدقيقة 15، بعد عملٍ جماعي​ مُتقن ‌انتهى بتمريرة ‌حاسمة من ⁤توماس مولر.

ولكن فرحة البايرن لم تدم طويلًا، فبعد دقائق قليلة، نجح مرموش في هزّ الشباك مُستغلًا تمريرة سحرية من‌ أنسجار كناوف، ليُعلن عن نفسه بقوة في المباراة.

إثارة مُضاعفة وقلب‍ النتيجة

عادت⁣ الثقة⁤ للاعبي​ فرانكفورت بعد هدف التعادل، وبدأوا بالضغط على مرمى‌ البايرن، ‌لينجحوا في قلب⁤ النتيجة عند الدقيقة⁢ 35، وهذه المرة كان‍ مرموش صانع اللعب، ⁣بعدما هيأ كرةً‍ على طبقٍ من ذهب لزميله هوغو إيكيتيكي الذي لم يتردد ‍في إيداعها الشباك.

إلا أن ردّ ⁢البايرن لم يتأخر كثيرًا،‌ فبعد ثلاث دقائق فقط، عاد دايوت أوباميكانو ليُعدّل النتيجة بهدفٍ ثانٍ من ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي‌ 2-2.

شوط ثانٍ ‍مُشتعل ‍ ⁣ونهاية دراماتيكية‌

مع بداية الشوط الثاني، عاد البايرن‌ للسيطرة ‍على مجريات اللعب، وتمكن من التقدم مُجددًا في الدقيقة 53⁢ عن طريق مايكل أوليس،⁣ الذي استغل ⁣تمريرة مُتقنة⁤ من هاري ⁣كين.

وحاول البايرن جاهدًا تعزيز تقدمه​ بهدفٍ رابع،‌ وكاد ​كينجسلي⁤ كومان أن يُسجل لولا⁢ براعة حارس⁣ مرمى فرانكفورت، ⁢ كوا سانتوس، الذي تصدى ببراعةٍ لتسديدته القوية.

وفي ‍الوقت الذي ظنّ ​فيه الجميع أن البايرن⁢ في‌ طريقه لتحقيق الفوز،⁢ ‌انطلق البديل إيريك دينا إيبيمبي بسرعته الفائقة على الرواق الأيمن، ليرسل عرضية مُتقنة نحو ⁣مرموش الذي كان في الموعد، ليُسجل هدف التعادل ⁢القاتل في الدقيقة 90+3، ويُهدي فريقه نقطةً ثمينةً من أنياب العملاق البافاري.

إحصائيات من نار

  • xGoals: ‌فرانكفورت 0.8854⁣ – بايرن ميونيخ 2.2561
  • أسرع لاعب: ألفونسو ديفيز ‍(بايرن ميونيخ) 35.41 كم/ساعة
  • أدنى احتمال للهدف:⁤ 2-2‍ لدايوت أوباميكانو⁢ (بايرن ميونخ) بنسبة 39.11⁣ بالمئة
  • اللاعب الأكثر ضغطا:⁤ مايكل أوليس (بايرن ميونخ)، 31 مرة ​تحت الضغط
  • كفاءة ⁣التمرير: ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ) +3.14

‍أبطال الخيال

  • مايكل أوليس ⁤(بايرن⁣ ميونيخ، 393 نقطة)
  • كاوا سانتوس (آينتراخت فرانكفورت، 347 ​نقطة)
  • عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت، 318 نقطة)

وبهذا التعادل، فرّط البايرن⁤ في فرصة اعتلاء صدارة ‍ الدوري‍ الألماني، في حين واصل ‌ فرانكفورت عروضه القوية ‌ مُثبتًا أنه ⁤ قادرٌ على مُنافسة الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى