الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 براغا ضد فيتوريا غيماريش: صدام قوي في الدوري البرتغالي ⚽

Listen to this article

ديربي مينيو: ⁣براغا وفيتوريا جيماريش وجهاً لوجه في صراع⁤ برتغالي محتدم

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ملعب براغا ​البلدي، حيث يحت accueille ​ ديربي مينيو المشتعل بين فريقي براغا وضيفه فيتوريا جيماريش، ضمن منافسات الجولة الخامسة ⁢من الدوري‍ البرتغالي⁢ الممتاز. ويدخل الفريقان اللقاء بطموحات متباينة، فبينما ‍يسعى‍ براغا لمواصلة سلسلة انتصاراته على أرضه، يأمل فيتوريا ​جيماريش ⁣في كسر ‌عقدة ملعب براغا‌ التي لازمته لسنوات.


⁤براغا يبحث عن فوز ‌ثالث توالياً على أرضه

يأمل ‍فريق براغا بقيادة مدربه كارلوس كارفالهال ⁢في ‍تحقيق فوزه الثالث على التوالي على أرضه للمرة الأولى منذ مارس الماضي، وذلك عندما يستضيف ‌جاره​ فيتوريا جيماريش. ويدخل​ براغا اللقاء بمعنويات مرتفعة‍ بعد أن تمكن من التأهل لدور المجموعات من‌ الدوري الأوروبي بشق ‍الأنفس، إثر تعادله ​المثير⁢ مع رابيد⁤ فيينا النمساوي بنتيجة 2-2 في إياب ‌الدور الفاصل، مستفيداً ​من قاعدة احتساب الهدف‍ خارج الديار.‍

ويحتل براغا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 8 نقاط،⁤ جمعها من ⁣فوزين وتعادلين، وكان آخر تعادل له أمام جيل​ فيسنتي ​سلبياً في الجولة الماضية.⁢ ويعاني براغا من مشكلة في الفعالية الهجومية،⁤ حيث سجل لاعبوه 5‍ أهداف فقط في⁤ 4 مباريات.

أدريان مارين من⁤ براغا في مباراة ⁤ضد⁢ رابيد فيينا في 29 ⁣أغسطس ‍2024© إيماجو

فيتوريا جيماريش يطمح لكسر العقدة

على ⁢الجانب‍ الآخر، يدخل فيتوريا جيماريش اللقاء‍ وعينه على تحقيق الفوز وكسر عقدة ملعب براغا البلدي، حيث‍ لم يتمكن من تحقيق‌ أي ⁣فوز في آخر 9 زيارات له، وتحديداً منذ يناير 2017.​ ⁢ ويحتل فيتوريا جيماريش المركز التاسع ​في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعها من​ فوزين وتعادل وهزيمة. ‍

ويعاني فيتوريا جيماريش من تذبذب ⁢في النتائج، ⁣حيث فاز في مباراته الأخيرة ⁢على حساب ⁣ إستوريل برايا ⁤بهدفين لهدف، بعد أن خسر من بورتيمونينسي بهدف ⁢ في الجولة التي سبقتها.

##⁢ تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 157 مباراة سابقة في جميع المسابقات، فاز براغا في 64 مباراة، مقابل 44 فوزاً⁣ لفريق‍ فيتوريا جيماريش، وحسم التعادل نتيجة 49​ مباراة.

ديربي مشتعل

ومن المتوقع أن ​تشهد المباراة ‌إثارة‌ كبيرة بين الفريقين، ⁣حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز‍ وحصد النقاط الثلاث. فهل يتمكن براغا من مواصلة سلسلة‌ انتصاراته‍ على أرضه، ​أم‌ ينجح ​فيتوريا جيماريش في​ كسر عقدة ملعب براغا؟

## صدام الجارين: ‍براغا وفيتوريا‍ جيماريش وجهاً لوجه في قمة برتغالية مشتعلة

تتجه الأنظار صوب ملعب براغا البلدي يوم الأحد القادم، حيث يستضيف أصحاب الأرض،​ براغا،⁣ جارهم فيتوريا جيماريش في ‍قمة برتغالية مشتعلة ضمن منافسات الجولة الخامسة ‍من الدوري ⁤البرتغالي الممتاز.‍

ويدخل براغا اللقاء وعينه‌ على النقاط الثلاث، ساعياً لتحقيق فوزه الثالث على أرضه على التوالي للمرة الأولى منذ⁣ مارس ⁤الماضي. في ⁤المقابل، يأمل فيتوريا جيماريش ⁢في كسر عقدة ملعب براغا، حيث لم يحقق​ أي فوز في زياراته التسع الأخيرة منذ يناير ‍2017.

براغا يبحث عن مواصلة⁤ سلسلة اللاهزم

يدخل ‌براغا المباراة ⁤بمعنويات مرتفعة بعد⁢ تحقيقه لنتائج​ إيجابية في الفترة الأخيرة، ⁢حيث​ لم يخسر الفريق في آخر خمس مباريات خاضها في جميع المسابقات، محققاً الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين.

ويعتمد المدرب كارلوس كارفالهال على⁢ تشكيلة ⁢قوية⁤ تضم ⁢مجموعة من⁣ اللاعبين المميزين، أبرزهم ريكاردو هورتا، الذي سجل هدفين في ​آخر ثلاث ​مباريات، وأبيل رويز، الذي صنع هدفين في ⁣آخر مباراتين.

ويغيب ​عن براغا في مباراة اليوم كل ‌من ⁤باولو أوليفيرا وسيكو نياكاتي ورويسون بامبو ⁢بسبب الإصابة.

فيتوريا جيماريش​ يطمح لكسر ⁣العقدة

على الجانب⁣ الآخر، يدخل فيتوريا جيماريش المباراة ‍وهو عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة سلسلة نتائجه المميزة هذا الموسم، حيث لم يخسر الفريق سوى في⁤ مباراة واحدة من ​أصل عشر ⁣مباريات‍ خاضها في ‍جميع المسابقات.

ويعتمد المدرب ​روي بورخيس على تشكيلة متوازنة تضم مزيجاً من الخبرة والشباب، أبرزهم أوسكار إستوبينان، الذي سجل ‍هدفين في آخر ثلاث مباريات، وريكاردو ⁤مانغاس، الذي صنع هدفين في آخر⁣ مباراتين.

ويغ

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى