الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

معاينة: برينتفورد vs كريستال بالاس – التوقعات، أخبار الفريق، التشكيلات

Listen to this article

ديربي لندن يفتتح ​رحلة برينتفورد وكريستال ‌بالاس في البريميرليج

في أجواء​ حماسية،⁣ يستهل فريقا برينتفورد ⁣وكريستال بالاس مشوارهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء ‍ديربي⁤ لندني مثير على أرضية ملعب ‌”جتك كوميونيتي” ⁢يوم الأحد.

مدرب برينتفورد توماس فرانك خلال المباراة الودية ضد ويمبلدون في 20 ‍يوليو 2024© إيماجو

وتأمل كتيبة المدرب‌ توماس فرانك في بداية قوية للموسم⁢ الجديد، بعد ‌أن نجحوا في‍ البقاء ضمن كبار⁣ البريميرليج ⁤بصعوبة‌ الموسم الماضي. ‍ واحتل برينتفورد المركز ​السادس عشر برصيد ⁤38 نقطة، بفارق ⁢13 نقطة عن منطقة الهبوط. ⁣

​ تحديات ‌جديدة⁣ تنتظر النحل

وعلى الرغم من النجاة من‌ شبح الهبوط،⁣ إلا⁢ أن برينتفورد واجه ⁢صعوبات كبيرة الموسم الماضي، أبرزها إيقاف هدافه إيفان ⁢توني​ لعام كامل بسبب خرقه لقواعد المراهنات. كما عانى‍ الفريق​ من ⁣سلسلة إصابات أثرت على نتائجه.

وخلال‍ فترة⁣ التحضير للموسم الجديد، خاض برينتفورد 6⁤ مباريات ودية، فاز في اثنتين فقط، وتعادل في واحدة، وخسر ‍في ⁤ثلاث. ‌ ويأمل عشاق “النحل” ‌في أن يكون الفريق قد⁤ استفاد من ⁤فترة الإعداد لتحقيق نتائج أفضل ‌هذا الموسم.⁢

كريستال بالاس.. ‍بداية من دون هودسون

على الجانب​ الآخر، يدخل كريستال ⁢بالاس الموسم الجديد بقيادة فنية جديدة، بعد رحيل المدرب المخضرم روي هودسون.⁤ وتولى باتريك‍ فييرا،‍ أسطورة أرسنال السابق، مهمة قيادة⁤ “النسور” في رحلة البحث​ عن مركز متقدم في جدول‌ الترتيب. ‌

ويعتمد⁢ فييرا على تشكيلة شابة تضم عدداً من المواهب الواعدة، مثل ⁤إيبيري إيزي ومايكل أوليز. ‍ويأمل عشاق كريستال بالاس⁣ في​ أن ⁢ينجح الفريق ⁣في تقديم أداء مميز هذا الموسم.

ديربي لندني ‍مفتوح على كل الاحتمالات

وتاريخياً، التقى الفريقان في​ 15 مباراة في جميع‌ المسابقات، فاز كريستال بالاس في 6 مباريات، مقابل 4 انتصارات لبرينتفورد، وانتهت ⁢5 مباريات بالتعادل. ‍

ويدخل الفريقان المباراة‍ بمعنويات مرتفعة،⁣ ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز. ومن المتوقع ​أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، خاصة وأنها ديربي لندني.

## صراع ⁤العمالقة في ‌غرب​ لندن: ⁤برينتفورد يستقبل كريستال بالاس ​في افتتاحية نارية للدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار صوب ملعب “جتك كوميونيتي” في غرب لندن، حيث يحتضن ديربيًا محليًا ساخنًا يجمع بين برينتفورد وضيفه​ كريستال ⁢بالاس،​ وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023.

مدرب برينتفورد ​توماس فرانك ‌خلال المباراة الودية ‍ضد ويمبلدون في 20 يوليو 2024

مدرب برينتفورد⁣ توماس فرانك خلال المباراة الودية⁢ ضد ويمبلدون في⁢ 20 يوليو 2024 (© إيماجو)

ويدخل “النحل”، بقيادة مدربهم الطموح توماس فرانك، موسمهم الرابع على التوالي في دوري الأضواء، بعدما نجحوا⁤ في ​تثبيت ⁢أقدامهم كفريق عنيد قادر على مقارعة الكبار. ورغم الموسم الماضي الصعب، الذي شهد تراجعًا‍ في النتائج ⁢بسبب‌ الغيابات والإيقافات، إلا أن برينتفورد أثبت قوته ‍ واستحقاقه للبقاء في البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر، يسعى ⁣كريستال بالاس بقيادة‍ مدربه الجديد  لتحقيق انطلاقة​ قوية  في بداية مشوارهم  هذا ‌الموسم.  ويعول "النسور" ⁢على تشكيلة متوازنة  تزخر بالعديد من الأسماء  المميزة،  من أجل  منافسة  الفرق الكبرى⁢  و⁣ تحقيق مركز متقدم  في جدول الترتيب.

وتحمل هذه ⁤المواجهة ⁤ طابعًا خاصًا كونها تجمع ⁣بين فريقين من العاصمة لندن، حيث ‌يتطلع كل فريق ​ لتحقيق⁤ الفوز وإثبات أحقيته بلقب ‌”ملك غرب لندن”.

وتشير الإحصائيات إلى ‌تكافؤ نسبي بين الفريقين ‍في تاريخ المواجهات المباشرة، حيث ⁤حقق كل فريق الفوز ⁤في ‍ مناسبتين من⁣ أصل ست ⁣مواجهات جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ⁤‌ انتهت مباراتين بالقسمة السلبية.

وتُعد هذه المباراة فرصة مثالية للجماهير للاستمتاع بأجواء كرة ‌القدم ‌الإنجليزية الحماسية،​ ومتابعة مواجهة قوية بين فريقين ⁣يسعيان لتحقيق⁣ ‍ الفوز وإثبات ذاتهما منذ البداية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى