الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 الجزائر ضد غينيا الاستوائية: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار و تشكيلة المنتخب 🇩🇿 🇬🇶

Listen to this article

مواجهة حاسمة في تصفيات⁢ كأس الأمم الأفريقية:⁣ هل تنتقم الجزائر من غينيا الاستوائية؟

تتجه الأنظار يوم الخميس إلى ملعب ميلود هاديفي بالجزائر، حيث يحتضن مواجهة نارية بين “محاربي الصحراء” و ⁤”نخب نزالانج”⁢ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق انطلاقة قوية في مشوارهما نحو اللقب القاري.

وتحمل هذه المواجهة في طياتها ذكريات‌ مُرة ⁢للجزائريين، حيثُ انتهت المواجهة الوحيدة التي جمعت المنتخبين ⁣في كأس الأمم الأفريقية‌ 2021 ⁢بفوز غينيا الاستوائية بهدف نظيف.


الجزائر تسعى للثأر و ⁣مواصلة ⁤سلسلة النتائج‌ الإيجابية

مدرب سويسرا ⁣فلاديمير ‌بيتكوفيتش في ⁢16 يونيو 2021

يدخل المنتخب الجزائري المباراة بعد سلسلة من النتائج المتباينة، فبعد الخسارة أمام غينيا بنتيجة 2-1 في أول مباراة رسمية⁤ بقيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، تمكن “الخضر” من تحقيق فوز هام على أوغندا بنتيجة 2-1 ضمن تصفيات كأس العالم 2026، بفضل​ هدفي ‍النجمين رياض​ محرز وإسلام سليماني.

ويسعى ⁤المنتخب الجزائري، بطل إفريقيا مرتين، إلى ⁢ التأهل إلى النّسخة السابعة على التوالي من كأس الأمم الأفريقية، وذلك من أجل منافسة كبار ‍القارة على اللقب الذي غاب عن خزائنهم⁢ ‍ منذ ‌ عام ⁢2019. ⁣

ويُدرك المدرب ‍ بيتكوفيتش أن مهمة المنتخب الجزائري لن تكون سهلة في هذه ​ التصفيات، خاصةً ​ بعد الأداء المخيّب ⁤ للآمال في النسخة الأخيرة من كأس الأمم⁢ الأفريقية، حيث ودّع “محاربو ⁢ الصحراء” المنافسة من ‍⁣ الدور الأول للمرة الثانية على ‍التوالي.

ويُراهن بيتكوفيتش على خبرة لاعبيه من‍ أجل تحقيق الفوز في مباراة ⁣يوم الخميس، و⁢ مواصلة سلسلة ⁣ النتائج الإيجابية التي بدأها المنتخب في ⁢الفترة‌ الأخيرة.

غينيا الاستوائية تبحث عن ‌مفاجأة جديدة

خوان ميشا مدرب غينيا الاستوائية في 25 مارس‌ 2022

على الجانب الآخر، يدخل منتخب غينيا ‍الاستوائية ⁤المباراة بطموحات كبيرة، حيث ‍ يسعى ⁢ لتحقيق مفاجأة جديدة ⁤ و تكرار سيناريو الفوز‍ على الجزائر في⁢ النسخة الأخيرة من كأس‍ الأمم الأفريقية.

ويُعتبر ​ منتخب غينيا الاستوائية من المنتخبات⁢ التي تتميز باللعب ⁢ الدفاعي المنظم ​ و الاعتماد على الهجمات المرتدة ⁤السريعة، ⁤ وهو ما ​يُمكن أن ⁣ يُشكّل⁣ خطورة على المنتخب الجزائري.

ويُعوّل المدرب خوان ميشا ‍على مجموعة من​ اللاعبين الشباب الذين ⁣ يمتلكون الحماس و الرغبة في إثبات ​ ذاتهم، و من ​أبرزهم إيميليو نسو و سالفادور إيدو.

تاريخ المواجهات بين ⁣ المنتخبين

التقى ⁢المنتخبان ⁣ مرة واحدة فقط في ​ تاريخهما، ‌ وذلك في كأس الأمم الأفريقية 2021، وانتهت‌ المباراة ‌بفوز غينيا الاستوائية بهدف ⁤ نظيف.

مباراة قوية ‍ ومفتوحة على كل الاحتمالات

تُعتبر⁢ مباراة الجزائر و ​ غينيا الاستوائية من ​ المباريات القوية و المفتوحة على كل الاحتمالات، ⁤ حيث يسعى كلا ⁣ المنتخبين لتحقيق الفوز و حصد النقاط الثلاث.

ويمتلك ‌ المنتخب ⁣ الجزائري الأفضلية من ناحية الإمكانيات الفنية ‍ و الخبرة، لكن ذلك⁤ لا يعني أن مهمته ​ستكون سهلة أمام‍ منتخب غينيا الاستوائية الذي يسعى لتحقيق مفاجأة جديدة.

## مواجهة حاسمة: الجزائر وغينيا الاستوائية تفتتحان ⁢مشوار التأهل لكأس ⁣الأمم الأفريقية⁤ 2025

تتجه الأنظار‌ يوم الخميس صوب ملعب ميلود هدفي ⁢بالجزائر، حيث يحتضن لقاءً مرتقباً يجمع​ “محاربي​ الصحراء” بمنتخب غينيا الاستوائية،‍ وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. ⁤ مواجهة⁤ لا​ تقبل القسمة على اثنين، يسعى فيها كل منتخب لانتزاع⁤ ثلاث نقاط ثمينة تمهد الطريق⁣ نحو حجز مقعد في العرس​ الكروي القاري.

الجزائر: بين طموح التعويض و شبح الإخفاق الأخير

يدخل المنتخب الجزائري اللقاء بحضور جماهيري كبير، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، ⁢وعينه على ⁢تحقيق ⁣ ⁢الفوز لا غير. ويأمل “الخضر” في تقديم أداء مُقنع يُنسي ⁣ الجماهير الإخفاق⁤ المُر ⁣ في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية، والتي ​شهدت خروجهم ‍المُبكر من الدور‌ الأول.

ويُدرك المدرب الجزائري، جمال بلماضي، صعوبة ‍ المهمة ⁣أمام منتخب غينيا الاستوائية ‌ الذي سبق⁢ له وأن ⁣ فاز على “الخضر”⁤ بهدف نظيف ‍ في مواجهة سنة 2021. غير أن بلماضي ‍ يُراهن على عودة عدد من⁤ الركائز⁤ الأساسية إلى⁤ تشكيلة ⁢ المنتخب، على غرار رياض محرز وإسماعيل ⁤ بن⁢ ناصر،‍ إضافة إلى رغبتهم الجامحة في ⁢إثبات ذاتهم و تحقيق ​ انطلاقة⁣ قوية في التصفيات.

غينيا ​الاستوائية: مهمة⁤ صعبة و آمال ⁤ بإعادة⁤ سيناريو 2021

على⁣ ​الجهة الأخرى، يحل⁢ منتخب غينيا الاستوائية⁣ ⁢ضيفاً ثقيلاً⁣ على ​ الجزائر، باحثاً عن ‌مفاجأة جديدة تُعيد‌ له الأمل في منافسة “الخضر” على ⁣ إحدى بطاقتي التأهل إلى ​ النهائيات. ويستمد “نّزالانج⁣ ناسيونال”​ ثقته ‌ من فوزه المُثير على الجزائر في آخر⁣ مواجهة جمعت بينهما، إضافة​ إلى رغبة لاعبيه في تقديم مستوى مُشرف يُثبت من خلاله قدرتهم على مُجاراة أحد أقوى منتخبات القارة السّمراء.

ويُعوّل المدرب خوان ميكا‍ على ​ خبرة بعض ⁤ لاعبيه، على غرار إيبان سلفادور ⁣ وبيدرو ‍ أوبيانج، من أجل مُباغتة ​ المنتخب الجزائري وخطف نقطة على​ الأقل من ​ عقر داره. مهمة لن ‌ تكون سهلة بالتأكيد، ​ لكنها ليست مستحيلة ⁣ في كرة ‍ القدم.

تاريخ المواجهات:‍ ⁢ أفضلية طفيفة للجزائر

التقى‍ المنتخبان في 5 مناسبات‌ سابقاً، كانت الأفضلية فيها للمنتخب ⁢ الجزائري الذي حقق الفوز في مباراتين، ⁢مقابل فوز وحيد ​⁣ لغينيا الاستوائية، فيما ⁢حسم ​التعادل⁣ مباراتين.

​ أرقام ​ ​مُلفتة ⁤ قبل المواجهة

  • لم يتلقّ ‍ المنتخب الجزائري أي هزيمة⁢ في آخر ⁣ 10 ‌ مباريات خاضها على أرضه.
  • سجّل هجوم ​ المنتخب ‌ الجزائري 15​ هدفاً في آخر 5 مباريات.
  • لم يفز ⁣ منتخب ⁣غينيا الاستوائية في آخر⁤ ​3 مباريات ‍ خاضها ‌⁣ خارج أرضه.

مواجهة تكتيكية و ترقب لـ “أسود التيرانغا”

من المُتوقع ⁤ أن تشهد المباراة ندية‌ كبيرة بين المنتخبين، ​خاصة ⁤ على المستوى التكتيكي. ​ فمدرب الجزائر، ⁤جمال بلماضي، معروف بتكتيكه ⁣ المنظم و قدرته على قراءة ‌مبارياته بشكل جيد، فيما⁣ سيحاول نظيره في منتخب غينيا ‍ الاستوائية، خوان ميكا، ⁣ مُفاجأة “الخضر” بتكتيك مغاير يعتمد على الضغط ‌ العالي و الهجمات المُرتدة السريعة.

وفي ظل غياب العديد ‌ من النجوم عن صفوف ​ المنتخبين بسبب الإصابة أو الاختيارات الفنية، ⁤ تبقى ‍كل التوقعات واردة في ⁤ هذه المواجهة المُثيرة ⁣ التي ينتظرها​ ⁤عشاق الساحرة المستديرة‍ بفارغ ⁣ الصبر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى