الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 سانت لويس سيتي ضد مينيسوتا يونايتد: صدام ناري في الدوري الأمريكي 💥 | التشكيل المتوقع والمزيد!

Listen to this article

سانت⁣ لويس سيتي يطمح لمواصلة​ الصحوة أمام مينيسوتا يونايتد في مواجهة حاسمة

تتجه الأنظار صوب ملعب “سيتي بارك” يوم السبت، حيث يستضيف سانت لويس سيتي ⁢نظيره مينيسوتا يونايتد في قمة ⁤نارية ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. يسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الثالث توالياً على أرضهم، بينما يطمح الضيوف لخطف نقاط المباراة الثمينة.

سيدريك تيوتشيرت في مباراة‌ سانت لويس سيتي في 20 يوليو 2024

سيدريك تيوتشيرت ​يحتفل بهدفه في مباراة سابقة لسانت لويس سيتي

يدخل “الأسود والأزرق” ⁣اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحسن نتائجهم في الآونة ⁤الأخيرة،⁤ حيث يسعون لتحقيق انتصارين ⁤متتاليين للمرة الأولى منذ مايو الماضي،⁤ مما سيقرّبهم أكثر من مراكز التأهل للـ Playoffs.

صحوة متأخرة ‌أم بداية عودة قوية؟

تعادل سانت لويس سيتي⁢ ‌ بشق الأنفس​ مع نيو إنجلاند ريفولوشن بنتيجة 2-2 ⁣في الجولة الماضية، بعد‌ مباراة مثيرة شهدت⁣ تقلبات عديدة. وكان الفريق قد ⁢حقق فوزاً مهماً على لوس أنجلوس⁢ جالاكسي بنتيجة 2-0 في ‌الجولة التي سبقتها، ‍ بفضل ثنائية سيدريك تيوتشيرت ‌ ومارسيل هارتل.

ورغم تحسن ‌ النتائج في⁤ المباراتين الأخيرتين، إلا أن مهمة سانت لويس⁤ سيتي لن تكون سهلة ⁤ في المباريات المقبلة، خاصة⁣ وأن الفريق لا يزال يحتل مركزاً متأخراً في ترتيب​ القسم الغربي.

تحديات كبيرة بانتظار ⁤​ “الأسود ​والأزرق”

يأمل ‍ المدرب المؤقت جون هاكورث في أن يواصل ​فريقه ‍ صحوته في المباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق سيواجه‌ عدداً من الفرق القوية في الجولات⁤ المقبلة. ويحتاج سانت لويس سيتي إلى تحقيق سلسلة من الانتصارات ‍ المتتالية من أجل ‌ تحسين وضعه في الترتيب ​ والمنافسة على ⁤مراكز التأهل للـ Playoffs.

⁣مينيسوتا يونايتد يسعى لإيقاف ‌ نزيف النقاط

على⁢ الجانب ⁢ الآخر، ‍ يدخل مينيسوتا يونايتد اللقاء وهو عازم على وقف نزيف النقاط بعد سلسلة من⁢ النتائج ‌ المخيبة للآمال في⁣ المباريات الأخيرة. ويحتل الفريق مركزاً⁢ متأخراً في⁣ ترتيب القسم الغربي، ⁤وسيكون ‌ عليه تحقيق نتيجة إيجابية في ⁢ مباراة يوم السبت من أجل ⁣ استعادة ​توازنه في البطولة.

##​ مواجهة ⁣ حاسمة تحدد ⁣ ‌مصير ‍ الفريقين

تُعد مباراة​ سانت لويس سيتي ومينيسوتا يونايتد حاسمة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل ⁢ فريق لتحقيق الفوز من أجل ​تحسين وضعه في الترتيب والمنافسة ⁢ على ⁢ تحقيق أهدافه في ​ البطولة. ⁤ وستكون الجماهير على موعد مع مباراة قوية ومثير## صراع⁤ الغرب الأوسط: سانت لويس سيتي ومينيسوتا يونايتد وجهاً لوجه في قمة حاسمة

تتجه​ الأنظار صوب ملعب “سيتي​ بارك”​ يوم السبت القادم، حيث يستضيف ⁤سانت لويس سيتي ⁤منافسه مينيسوتا يونايتد في مواجهة ‍حاسمة ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. ويدخل الفريقان اللقاء بطموحات مختلفة، حيث يسعى سانت لويس لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على أرضه، بينما ‍يأمل مينيسوتا في تعزيز حظوظه في التأهل إلى الأدوار ⁣الإقصائية.

سيدريك تيوتشيرت في مباراة سانت لويس سيتي في 20 يوليو 2024© ​إيماجو

سانت لويس سيتي: بحثاً عن الاستمرارية

يدخل سانت لويس سيتي المباراة بمعنويات⁤ مرتفعة بعد فوزه الأخير على لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 2-0، وهو الفوز الذي أنهى سلسلة من خمس مباريات ⁢ دون انتصار. ويأمل الفريق بقيادة مدربه المؤقت ⁢جون هاكورث⁢ في تحقيق ⁢فوز جديد يقربه من ⁢مراكز ‌ التأهل للأدوار الإقصائية.

ويحتل سانت لويس المركز الثالث عشر في ترتيب القسم الغربي برصيد 28⁤ نقطة، جمعها ‌ من 5 انتصارات و13 تعادلاً و10 هزائم. ويعاني الفريق من عدم الاستقرار في‍ النتائج، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين⁣ متتاليتين ‌ منذ شهر مايو ⁤ الماضي.

مينيسوتا يونايتد: طموح التأهل

على الجانب‌ الآخر، يدخل ‍مينيسوتا يونايتد المباراة⁤ وعينه على‌ النقاط الثلاث التي ⁣ستعزز من حظوظه في ‍التأ

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى