اهداف وملخصات

ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس “ريال مدريد ينجو من ريمونتادا ألافيس فيديو

Listen to this article

مباراة ريال مدريد وألافيس – ريال مدريد ينجو من الفخ بفوز صعب على ألافيس

مواجهة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني خمسة أهداف وهجمة مرتدة لم تكتمل

نتيجة مباراة الجولة السابعة من الدوري الإسباني بين ريال مدريد وألافيس في موسم 2024/2025.

حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً 3-2 على ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني مساء الثلاثاء. على ملعب سانتياغو برنابيو.

سجل أهداف ريال مدريد كل من لوكاس فاسكيز وكيليان مبابي ورودريجو جوس في الدقائق 1 و40 و48، بينما أحرز لألافيس كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا في الدقيقتين 85 و86. بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة ليحتل المركز الثاني في الدوري، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

أحداث المباراة وعودة لم تتحقق

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث تمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأولى بعد تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور. حاول ألافيس تعديل النتيجة، لكن تيبو كورتوا تألق في التصدي لتسديدة كونتشيني في الدقيقة 12.

في الدقيقة 21، سجل مبابي هدفًا آخر، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل. كما تألق سيفيرا، حارس ألافيس، في التصدي لتسديدة رودريجو في الدقيقة 32. ورغم مطالبة فاسكيز بركلة جزاء بعد التحام مع أنطونيو بلانكو، لم يحتسب الحكم أي شيء.

في الدقيقة 40، عاد مبابي ليحرز الهدف الثاني بعد تبادل الكرة مع بيلينجهام. ومع بداية الشوط الثاني، أضاف رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد مراوغة دفاع ألافيس.

ورغم سقوط فينيسيوس داخل منطقة الجزاء، لم يحتسب الحكم أي شيء. وفي الدقيقة 72، كاد إندريك أن يسجل بعد تسديدة قوية ارتطمت بالقائم.

استغل ألافيس خطأ في تمرير الكرة، وسجل بينافيدز هدفًا في الدقيقة 85، تلاه هدف آخر من كيكي جارسيا في الدقيقة 86، مما زاد من قلق لاعبي ريال مدريد قبل أن يخرجوا بالنقاط الثلاث.

ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وأهداف المباراة فيديو

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى