مواجهات البرتغال وجورجيا التاريخية بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”

26 يونيو 2024 - 1:03 م

مواجهات البرتغال وجورجيا – ستتواجه البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024. ستقام المباراة الأخيرة بين الفريقين في إطار هذه البطولة. يعتبر يورو 2024 النسخة السابعة عشرة من بطولة أمم أوروبا، وهي البطولة الدولية لكرة القدم للرجال التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كل أربع سنوات. ستستضيف ألمانيا هذه البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024. ستقام المباريات في ألمانيا للمرة الثالثة، وهي المرة الثانية في ألمانيا الموحدة. في السابق، استضافت ألمانيا الغربية بطولة أمم أوروبا 1988، وأقيمت أربع مباريات من بطولة أمم أوروبا 2020 متعددة الجنسيات في ميونخ. ومع ذلك، ستكون هذه المرة الأولى التي تقام فيها المسابقة في ألمانيا الشرقية السابقة، وسيكون لايبزيغ المدينة المضيفة. ستقام مباريات المجموعة السادسة في الفترة من 18 إلى 26 يونيو 2024، وتضم تركيا وجورجيا والبرتغال وجمهورية التشيك.

مشاهدة مباراة جورجيا و البرتغال مباشر اليوم 2024-06-26

تواجهت البرتغال ضد جورجيا مرة واحدة عبر تاريخ كرة القدم، سواء في مسابقات رسمية أو أخرى ودية.

البرتغال 2-0 جورجيا: مباراة ودية
البرتغال ضد جورجيا: كاس امم اوروبا 2024

لعبت البرتغال مباراة واحدة في كاس امم اوروبا أمام جورجيا، وستجري المواجهة الاخيرة في مسابقة كاس امم اوروبا 2024.

تقرير شامل عن المباريات التنافسية بين المنتخبين، يتضمن سجل البرتغال وجورجيا في المواجهات المباشرة، بما في ذلك أكبر الانتصارات والخسائر بينهما، وإحصائيات المواجهات في جميع المسابقات.

في بطولة كأس الأمم الأوروبية، لعب كلا الفريقين مباراة واحدة فقط.

أنت الآن في الصفحة التي تمكنك من مقارنة مواجهات البرتغال وجورجيا قبل بدء المباراة. هنا يمكنك بسهولة مقارنة إحصائيات الفريقين.

المباريات بين البرتغال وجورجيا: مباراة واحدة
الأهداف المحرزة بين البرتغال وجورجيا: هدفين
أهداف البرتغال في شباك جورجيا: هدفين
أهداف جورجيا في شباك البرتغال: لا شيء
مرات فوز البرتغال على جورجيا: مرة واحدة
عدد مرات فوز جورجيا على البرتغال: لا شيء
عدد مرات التعادل بين البرتغال وجورجيا: لا شيء

ابقى على اطلاع على آخر أخبار أمم أوروبا اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل ما يخص كأس أمم أوروبا 2024، البطولة الأغلى عبر موقع آرام لايف.