الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

مونزا ضد إنتر ميلان: توقعات مشتعلة 🔥| أخبار وتشكيلات

Listen to this article

مونزا وإنتر ميلان وجهاً لوجه: صدام ⁢طموح الشباب مع خبرة الكبار

تتجه الأنظار مساء ​الأحد صوب ملعب ⁤يو باور ‍ستاديوم، حيث يحتضن صراعاً إيطالياً خالصاً بين صاحب⁣ الأرض والجمهور نادي مونزا وضيفه العريق​ إنتر ميلان،⁤ وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

يدخل النيراتزوري اللقاء بعد بداية قوية في رحلة الدفاع عن لقبه، محققاً العلامة الكاملة بفوزه في ​جميع مبارياته⁤ الثلاث الأولى، آخرها كان على حساب أتالانتا برباعية نظيفة. ⁤ في المقابل، لا يزال مونزا ​يبحث عن أول فوز له في الموسم الجديد، ‌حيث تعرّض للهزيمة في ⁣أول جولتين⁢ قبل أن يتعادل بصعوبة مع إمبولي في الجولة الماضية.


طموح ⁣البداية ومحاولة إثبات الذات

يسعى مونزا بقيادة مدربه رافاييل بالادينو إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقطاب الكرة الإيطالية، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور. ⁢ويعتمد الفريق على ⁢حماس لاعبيه الشباب ورغبتهم في إثبات أنفسهم أمام الكبار،⁤ خاصةً بعد التدعيمات التي شهدها الفريق ⁢ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحية أخرى، يدخل إنتر ميلان اللقاء وعينه ⁣ على مواصلة سلسلة ⁤انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على ⁤ التوالي، مُؤكداً جاهزيته للدفاع عن ​⁢ لقبه. ويعتمد المدرب ‌ سيموني إنزاجي على خبرة لاعبيه وقدرتهم على حسم ⁤ المباريات الكبيرة، خاصةً مع وجود نجوم كبار‍ في⁣ التشكيلة مثل لاوتارو​ ⁤ مارتينيز و ماركوس تورام و نيكولو باريلا.

تحديات كبيرة بانتظار النيراتزوري

وعلى الرغم‌ من ‍ البداية المثالية للإنتر في ⁢الدوري، إلا ‍ أن الفريق يواجه تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، أبرزها مواجهة⁤ مانشستر سيتي في ​دوري أبطال ‌ أوروبا بعد ‍ أيام قليلة، ثم الديربي الناري أمام إي سي ‍ ميلان في الجولة ⁣‍ التالية من الدوري.

لذلك، من المتوقع أن يدفع إنزاجي بتشكيلة متوازنة ​أمام مونزا، ‌ يراعي ⁣من خلالها إراحة بعض ⁤ اللاعبين الأساسيين وتجهيزهم للمباريات القادمة. فيما يبقى ⁤الهدف ‍ الرئيسي هو‌ ⁣الخروج بنقاط المباراة ‌ الثلاث ومواصلة ⁤ الضغط ⁤على منافسيه في صدارة الترتيب.

##⁤ إحصائيات تاريخية وتوقعات المباراة

تاريخياً، التقى الفريقان مرتين فقط من قبل في ⁢ كأس إيطاليا، حيث فاز إنتر ميلان في إحدى المباراتين⁢ وانتهت الأخرى بالتعادل. وبالنظر إلى ⁤ الفارق⁤ الفني بين ​ الفريقين في الوقت الحالي، فإن كفة ⁢ إنتر ​ ميلان ‍ تبدو أرجح لتحقيق الفوز، ⁢ ⁣لكن ⁢ذلك​ لا يمنع من ⁢ إمكانية مفاجأة مونزا للجميع وتحقيق نتيجة⁢ إيجابية‍ على ‌أرضه وبين جمهوره.

## صدام لومباردي: إنتر ميلان يطمح ‌لمواصلة سلسلة انتصاراته أمام ⁣مونزا المتعثر

تتجه الأنظار صوب ملعب يو-باور مساء الأحد، حيث يحل إنتر ميلان، حامل​ لقب الدوري الإيطالي، ضيفًا ⁤ثقيلًا على مونزا، في قمة مباريات ‍الجولة الرابعة من الكالتشيو.

ويدخل النيراتزوري اللقاء⁣ بعد بداية قوية في رحلة الدفاع عن⁣ لقبه، ​محققًا العلامة​ الكاملة بفوزه في⁤ أول ثلاث جولات، بينما ‌يسعى مونزا جاهدًا للخروج من​ دوامة النتائج السلبية، ​ بعد ⁤بداية⁣ متعثرة ‍في الموسم الجديد.


إنتر ميلان: بحثًا عن انتصار جديد قبل رحلة مانشستر

يطمح رجال المدرب سيموني إنزاغي لمواصلة سلسلة انتصاراتهم في ⁣الدوري، قبل المواجهة ​النارية التي تنتظرهم في دوري أبطال‌ أوروبا أمام مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع.

ويبدو إنتر في‍ حالة​ معنوية وفنية جيدة، بعد فوزه الكبير على أتالانتا برباعية نظيفة‌ في الجولة‌ الماضية، بقيادة نجمه الفرنسي ‍ماركوس تورام، ⁤الذي سجل هدفين في تلك ‍المباراة.

ويمتلك إنزاغي ترسانة هجومية قوية، بوجود ‍لاوتارو مارتينيز، وماركو أرناوتوفيتش، والمهدي تاهري، إلى جانب تورام، مما يمنحه خيارات تكتيكية متعددة.

وعلى الرغم من ضغط المباريات، إلا أن ​ إنتر يسعى جاهدًا⁤ لتحقيق الفوز على مونزا، للحفاظ على صدارة الترتيب، و كسب دفعة معنوية هامة قبل مواجهة مانشستر ‍سيتي.

مونزا: إنهاء سلسلة النتائج ‍السلبية ‍ أمام البطل

على الجانب‍ الآخر، يدخل مونزا اللقاء وهو في حالة من ⁤عدم ​الاستقرار، ‌ بعد فشله ‌ في ⁣ تحقيق أي فوز ⁤في⁢ أول ثلاث⁣ جولات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى