الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 ميكلين ضد أندرلخت: قمة نارية في الدوري البلجيكي 🔥 | التشكيل المتوقع والمزيد!

Listen to this article

⁣مواجهة قوية تجمع⁢ ميكلين وأندرلخت في الدوري البلجيكي

تتجه الأنظار يوم السبت القادم صوب ملعب AFAS، حيث يحتضن لقاءً حامي الوطى بين فريقي ميكلين وأندرلخت، ضمن منافسات ⁢الدوري البلجيكي للمحترفين. رغم البداية​ المتباينة للفريقين في الموسم الجديد،⁣ إلا‌ أن‌ اللقاء يحمل في ⁢طياته⁣ الكثير ⁢من الإثارة والندية. ​


بداية متعثرة لميكلين وأمال⁢ عريضة لأندرلخت

يدخل ميكلين اللقاء وعينه على تحقيق فوزه ⁤الأول في الموسم الجديد، بعد تعادله المخيب للآمال أمام ستاندار لييج في الجولة الماضية. ورغم سيطرة التعادل السلبي على⁣ مجريات‍ المباراة، إلا أن ميكلين أظهر⁤ بعض اللمحات الإيجابية التي ستمنحه دفعة معنوية قبل مواجهة ‍أندرلخت.

على الجانب الآخر، يطمح أندرلخت لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، والبناء على بدايته القوية​ في الدوري. ويمتلك الفريق الأرجواني والأبيض سجلاً مميزاً⁤ في مواجهاته الأخيرة ضد ميكلين، حيث لم يخسر في آخر سبع مباريات جمعتهما. ‌

مرسى خوسيه من ميكلين في مباراة ضد ستاندار⁢ دي لييج في 9 ​أغسطس 2024
© إيماجو

تاريخ المواجهات يميل لصالح أندرلخت

التاريخ يقف في صف أندرلخت قبل هذه المواجهة، حيث فاز الفريق في 17 مباراة من أصل 39 مواجهة جمعتهما في الدوري البلجيكي، بينما حقق ‌ميكلين الفوز في ‍11 مباراة فقط.

ويسعى أندرلخت لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة ​الترتيب. في المقابل، يأمل ميكلين في تحقيق مفاجأة وخطف نقاط المباراة، والخروج من دوامة النتائج السلبية.‌

⁤ ‍احتفالات لاعبي⁤ أندرلخت بهدف في مرمى​ جينك في 6‍ أغسطس 2024
©⁢ إيماجو

تحديات وعوامل قد تحسم⁤ المواجهة

⁣ستكون المواجهة‌ اختبارًا حقيقيًا⁤ لقوة الفريقين، ‌خاصةً مع الضغط الجماهيري المتوقع ⁣في ملعب المباراة. ويبقى السؤال الأبرز: هل ينجح ميكلين في تحقيق فوزه الأول⁣ في الموسم، أم يواصل أندرلخت ⁤سلسلة انتصاراته؟

    ستلعب  عدة عوامل  دورًا  في حسم  نتيجة  المباراة، ‌ منها:‍  التركيز الذهني للاعبين،  والقدرة على استغلال  الفرص ⁢المتاحة، ⁢ والعامل البدني.  

    من المتوقع أن تشهد المباراة ندية  كبيرة  بين الفريقين،  وستكون  فرصة  ​للجماهير  للاستمتاع  بمباراة  قوية ⁣ ومثيرة.  </p>## مواجهة نارية مرتقبة: ميكلين يستضيف أندرلخت في قمة جولة مثيرة بالدوري البلجيكي

تتجه ⁤الأنظار ⁢صوب ملعب‍ “آيه إف إيه إس” يوم السبت، حيث ​يحتضن⁣ صراعًا كرويًا محتدمًا بين ميكلين ⁣وضيفه أندرلخت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري البلجيكي ‌للمحترفين.

ويدخل الفريقان المباراة بطموحات متباينة، فبينما يسعى ميكلين لانتزاع ⁤أول فوز له هذا الموسم، يطمح أندرلخت لمواصلة سلسلة انتصاراته والانفراد بصدارة الترتيب.

بداية متعثرة لميكلين وآمال معلقة على الدعم الجماهيري

مرسى⁣ خوسيه من ميكلين ‌في‍ مباراة ضد ستاندار دي لييج في 9 أغسطس 2024© إيماجو

لم تكن ⁢بداية ميكلين في​ الموسم ⁣الجديد مثالية، حيث اكتفى الفريق بنقطتين ‍فقط ​من ثلاث مباريات، ⁣بعد تعادلين مخيبين أمام كلوب بروج وستاندار لييج، وخسارة ⁢ قاسية أمام⁣ فيسترلو ⁣بنتيجة 4-2.

ويعاني⁤ ميكلين من غيابات مؤثرة في صفوفه، أبرزها غياب لاعب خط الوسط المخضرم موري كوناتي بسبب​ إصابة طويلة الأمد، بالإضافة إلى الشكوك⁢ التي ⁢تحوم حول مشاركة كل‍ من رفيق بلغالي⁤ وجول فان⁤ كليمبوت بداعي الإصابة.

ويأمل المدرب بيسنيك حاسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق ⁤الفوز الأول للفريق ⁤هذا الموسم، والابتعاد عن ⁣منطقة الخطر ‍مبكرًا.

أندرلخت.. انطلاقة قوية وطموحات كبيرة

كاسبر دولبيرج من أندرلخت في مباراة ضد أود هيفيرلي لوفين في 10⁢ أغسطس 2024© إيماجو

على الجانب الآخر،‍ يدخل أندرلخت المباراة بمعنويات‍ مرتفعة، بعد تحقيقه فوزين متتاليين ​على​ سينت⁤ ترويدن ورويال أنتويرب، قبل أن يتعادل بصعوبة ‍مع أود-هيفيرلي ​لوفين في الجولة‌ الماضية.

ويعتمد المدرب⁤ برايان ريمر على تشكيلة​ قوية ومتجانسة، يقودها ‌الدنماركي كاسبر دولبيرج والبلجيكي ماتيو ⁤ميرتنز، اللذان سجلا ثلاثة​ أهداف من أصل⁣ أربعة للفريق ⁤هذا الموسم.

ويغيب عن أندرلخت قائده المخضرم جان فيرتونجن بسبب إصابة في وتر العرقوب، لينضم إلى قائمة الغائبين التي ​تضم⁣ كل ⁤من ماركو كانا ‌وثورغان هازارد.

تاريخ المواجهات: ‌أسبقية واضحة لأندرلخت

وتشير إحصائيات​ المواجهات⁤ المباشرة بين الفريقين إلى أفضلية واضحة لأندرلخت، حيث فاز ‍ في 14 مباراة من أصل ⁤آخر 20 مواجهة جمعتهما، بينما فاز ميكلين ‍في مباراتين فقط، ‍وحسم التعادل ‌نتيجة ‍ أربع مواجهات.

توقعات بتحقيق أندرلخت‌ للفوز

وعلى ⁢الرغم من صعوبة‌ المباراة، إلا أن ترشيحات ​ المحللين ​تصب في مصلحة أندرلخت لتحقيق الفوز، مستفيدًا من⁢ استقرار ​ مستواه الفني والبدني، وخبرة لاعبيه في ⁢حسم ⁤المواجهات الكبيرة.

وتُشير التوقعات إلى فوز ‌أندرلخت بنتيجة 2-1، ⁢ مع إمكانية ⁣ مفاجأة ‌ميكلين⁤ ضيفه وتحقيق نتيجة إيجابية على ⁤أرضه وبين‍ جماهيره.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى