اهداف وملخصات

نتيجة وأهداف مباراة اليونايتد وتوتنهام ” ثلاثية تاريخية في معقل اولد ترافورد فيديو

Listen to this article

مباراة اليونايتد وتوتنهام – توتنهام يحقق انتصاراً ساحقاً على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في “أولد ترافورد”

تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية على أرضه “أولد ترافورد” أمام توتنهام هوتسبير، حيث انتهت المباراة بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف توتنهام كل من برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وديان كولوسيفسكي في الدقيقة 48، ودومينيك سولانكي في الدقيقة 78، بينما أكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده البرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقة 42.

تزايد الضغط على المدرب الهولندي إريك تن هاغ بعد تعادلين مخيبين أمام كريستال بالاس في الدوري وتفينتي في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، ليحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط، بينما ارتقى توتنهام إلى المركز الثامن برصيد عشر نقاط.

بدأ توتنهام المباراة بقوة، حيث تمكن المدافع ميكي فان دي فيك من قطع الكرة من أمام ماركوس راشفورد، ليقوم بتقدمها نحو 80 متراً دون أي مقاومة، قبل أن يمررها لجونسون الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة.

أهدر توتنهام فرصة تعزيز تقدمه في الدقيقة 12، عندما سدد ديستيني أودوجي كرة فوق المرمى بعد لعبة جماعية. ومع مرور الوقت، بدا توتنهام أكثر سيطرة، حيث سدد جونسون كرة زاحفة ارتدت من القائم في الدقيقة 20.

رد مانشستر يونايتد في الدقيقة 22، عندما تصدى الحارس فيكاريو لمحاولة جوشوا زيركزي. واستمر توتنهام في تهديد مرمى يونايتد، حيث سدد كريستيان روميرو كرة مقصية مرت بجانب القائم في الدقيقة 32.

في الدقيقة 37، كاد راشفورد أن يسجل، لكن تسديدته ارتدت من القائم. وفي الدقيقة 39، تصدى أونانا لانفراد تيمو فيرنر. وفي الدقيقة 42، تعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية بطرد برونو فرنانديز بعد عرقلة لجيمس ماديسون.

دخل مايسون ماونت بدلاً من كوبي ماينو في محاولة لاستعادة التوازن، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم توتنهام 1-0.

في الشوط الثاني، سجل توتنهام هدفه الثاني بعد أقل من دقيقتين، حيث تابع كولوسيفسكي كرة مرتدة في الشباك. ورغم محاولات مانشستر يونايتد، إلا أن توتنهام أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 77 عبر سولانكي.

في الدقائق الأخيرة، كاد توتنهام أن يسجل هدفاً رابعاً، لكن رأسية سار مرت بجانب المرمى الخالي.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر اليونايتد وتوتنهام هوتسبر فيديو

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى