الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 نوتس كاونتي ضد أكرينجتون: صدام مثير في الدوري الثاني! 💥 التشكيلات المتوقعة والتحليل الشامل

Listen to this article

صراع البدايات المتناقضة ⁣يجمع “العملاق النائم” و “ستانلي” على ملعب “ميدو لين”

تتجه الأنظار عصر يوم السبت صوب ملعب “ميدو لين” حيث يستضيف⁣ نوتس كاونتي، الذي يلقب بـ “العملاق النائم”، فريق أكرينجتون ستانلي في مواجهة حماسية ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.⁣

وتكتسب‍ المباراة أهمية خاصة كونها تجمع بين فريقين قدما بداية متباينة في الموسم الجديد، فبينما يسعى نوتس كاونتي لمواصلة صحوته بعد بداية متعثرة، ⁤يأمل⁤ أكرينجتون ⁤ستانلي في استعادة توازنه بعد سلسلة‌ من النتائج المخيبة.

“الماجبایز”⁤ يعودون من بعيد

بدأ نوتس كاونتي الموسم بشكل متعثر، فبعد الخروج من الدور الأول لكأس الاتحاد الإنجليزي على يد شروزبري تاون بركلات الترجيح، سقط الفريق في فخ‍ التعادل في أول مباراتين له ‍في الدوري أمام كل ‍من ترانمير روفرز⁤ وفليتوود تاون.

لكن سرعان ما استعاد “الماجبایز” توازنهم وحققوا انتصارين متتاليين ⁢في الدوري على حساب غريمسبي تاون وسويندون تاون، ليحتلوا المركز السابع على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط.

ويعود الفضل في صحوة نوتس كاونتي بشكل كبير إلى تألق المهاجم المخضرم ‌ديفيد ماكغولدريك الذي سجل هدف الفوز في المباراة الأخيرة أمام سويندون تاون،⁤ ليثبت أن ⁢العمر مجرد رقم.

ويدخل نوتس كاونتي المباراة بمعنويات مرتفعة، مدعومًا بعاملي الأرض والجمهور، وسيسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة الزحف نحو صدارة الترتيب.

أكرينجتون ستانلي .. بداية متعثرة و آمال معلقة

على⁣ الجانب الآخر، يعيش أكرينجتون ⁢ستانلي بداية موسم صعبة، حيث لم يحقق الفريق أي فوز في أول أربع مباريات له في⁤ الدوري، مكتفيًا ‍بثلاث ‍تعادلات وخسارة واحدة.

ويحتل‍ أكرينجتون ستانلي المركز العشرين‍ على سلم الترتيب برصيد 3 نقاط فقط، مما يضع الفريق تحت⁤ ضغط كبير⁤ لتحقيق⁣ نتيجة⁤ إيجابية ‌في مباراة السبت.

ويعول أكرينجتون ستانلي على خبرة لاعبيه ‍ وقدرتهم على​ العودة في النتائج، حيث سبق للفريق أن حقق ⁣نتائج إيجابية​ أمام نوتس ​كاونتي​ في‌ الماضي.

مواجهة متكافئة وحظوظ متساوية

تاريخيًا، تعد مواجهات نوتس كاونتي وأكرينجتون ستانلي متكافئة للغاية، ففي‌ آخر 10 مباريات جمعت بين الفريقين، حقق كل فريق⁢ الفوز⁣ في 3 مباريات، بينما حسم التعادل‌ نتيجة 4 مباريات.

وتشير الإحصائيات إلى أن المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، فكلا الفريقين يمتلكان دوافع قوية لتحقيق الفوز، كما أن الأداء المتذبذب الذي يقدمه الفريقان منذ بداية الموسم يجعل من الصعب التكهن بنتيجة المباراة.

كلمة السر في ‌”ميدو لين”

ستكون ⁢ أجواء ملعب “ميدو ⁣لين” حاسمة في تحديد⁢ هوية الفائز، فمن المتوقع أن يشهد الملعب حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب مشجعي نوتس كاونتي، مما سيمنح “الماجبایز” أفضلية معنوية هامة.

وستكون الكلمة ‌الفصل في النهاية للاعبين داخل المستطيل الأخضر، فمن سيتمكن من فرض أسلوبه والتحكم في مجريات اللعب سيكون الأقرب لتحقيق الفوز بنقاط‌ المباراة الثلاث.

## صراع البدايات في ديربي نوتنغهامشاير: هل يحافظ “السنونو” على Höhenflug أمام “الماغبيس”؟

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب “ميدو لين” لمتابعة ديربي نوتنغهامشاير بين⁤ نوتس كاونتي وضيفه أكرينجتون ستانلي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس ⁣من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي. مواجهة نارية ​ تجمع بين فريقين يسعيان لفرض شخصيتهما بعد بداية متباينة للموسم الجديد.


‌ بين صعود “السنونو” وتعثر “الماغبيس”: من سيحسم الديربي؟

ستيوارت ماينارد، مدير مقاطعة نوتس، 22 أغسطس 2024

© إيماجو

يدخل نوتس كاونتي “الماغبيس” المباراة بعد بداية متعثرة في الدوري، حيث اكتفى بنقطتين من تعادلين أمام كل من ​ ترانمير روفرز وفليتوود تاون، قبل أن يعود ‌ لسكة الانتصارات في آخر جولتين أمام غريمسبي تاون وسويندون تاون. ​

من جانبه، يعيش أكرينجتون ستانلي “السنونو” فترة جيدة بعد تحقيقه فوزين متتاليين ⁤ على حساب كرولي تاون وبرادفورد سيتي،‌ ليحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط.

⁤ وستكون المواجهة  بين الفريقين  الأولى  منذ شهر مارس الماضي،  والتي  انتهت  بتعادل إيجابي (2-2) على ملعب "ووهام".

ماكغولدريك..​ ورقة ماينارد الرابحة

يعوّل مدرب نوتس كاونتي، ستيوارت ماينارد، على خبرة مهاجمه المخضرم ديفيد ماكغولدريك، الذي ​ كان له بصمة واضحة ⁤في انتصار الفريق الأخير أمام سويندون تاون، ⁤بعدما سجل ⁢ هدف الفوز قبل ⁤ نهاية المباراة بعشر دقائق.

وأشاد ماينارد بأداء ⁣ لاعبيه في المباراة الأخيرة، مؤكداً أنهم أظهروا “شجاعة” و”تصميماً” كبيرين لخطف ثلاث نقاط ​”ثمينة”.

‍ أرقام ‌ مُقلقة للـ”ماغبيس”

وتشير الإحصائيات⁢ إلى أن نوتس كاونتي لم يفز سوى ⁣⁢ في مباراة واحدة ‍ من آخر ست مباريات له أمام أكرينجتون ستانلي في ⁤جميع ‌ المسابقات، بينما ‌ حقق “السنونو”‌ الفوز في ثلاث مباريات.

⁢ فهل  سينجح  نوتس كاونتي⁣  في  تأكيد  صحوته  وتحقيق  فوزه  الثالث  على  التوالي،⁣  أم ⁢ أن  أكرينجتون ستانلي  سيواصل ​  Höhenflug  ويُعمّق⁣ ‌ جراح  ​"الماغبيس"؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى