الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 نوريتش سيتي ضد شيفيلد يونايتد: توقعات، تشكيلات، والقنوات الناقلة! 🏆

Listen to this article

نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد وجهاً لوجه: صدام مبكر بحثاً عن انطلاقة قوية

تتجه الأنظار صوب ملعب كارو‌ رود يوم السبت، حيث يحتضن صداماً مبكراً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز⁣ “تشامبيونشيب” ⁢بين​ فريقي نورويتش سيتي وضيفه شيفيلد ⁢يونايتد، في لقاءٍ يبحث فيه كلا الفريقين عن فوزه الأول هذا الموسم.

وبعد بداية متعثرة لكلا⁢ الفريقين، حيث تعادلا في الجولة الماضية بعد ​نتائج متباينة في افتتاحية الموسم، ستكون دوافع الفوز حاضرة بقوة في هذه المواجهة.

نورويتش سيتي: بحثاً ⁢عن فك عقدة البداية المتعثرة

يعود⁤ نورويتش سيتي إلى قواعده في كارو رود آملاً ‌في تحقيق فوزه​ الأول في بطولة​ الدوري للموسم الثالث على التوالي،‍ بعد بداية بطيئة تحت قيادة مدربه الجديد يوهانس هوف​ ثوروب.

وبعد حلوله في المركز​ السادس وخروجه​ من نصف نهائي التصفيات أمام ليدز يونايتد في ⁤الموسم الماضي، قرر النادي⁣ إقالة المدرب ديفيد فاغنر ⁤وتعيين ثوروب لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

ولم تكن بداية ⁤ثوروب مثالية، حيث خسر فريقه ‍مباراته الأولى أمام ‍أكسفورد يونايتد الصاعد حديثاً بنتيجة 2-0، قبل أن يتعادل بصعوبة مع بلاكبيرن روفرز 2-2 في الجولة الماضية.

ويعاني نورويتش سيتي من مشاكل دفاعية ​واضحة، حيث استقبلت شباكه 7 أهداف في 3 مباريات خاضها هذا الموسم، وهو ⁣ما سيحاول ثوروب إيجاد حلول ⁤له قبل مواجهة​ شيفيلد ⁢يونايتد.

شيفيلد يونايتد: بداية متذبذبة والطموح هو تحقيق الانتصار

على الجانب ​الآخر، يدخل ⁢شيفيلد يونايتد المباراة بعد⁢ بداية ⁣متذبذبة، حيث‌ خسر مباراته الأولى أمام⁢ واتفورد بنتيجة 4-1، قبل ​أن يتعادل مع ميلوول 1-1 في ⁣الجولة الماضية.

ويأمل المدرب⁣ بول هيكينبوتوم في قيادة فريقه لتحقيق فوزه⁣ الأول هذا الموسم، خاصةً وأن شيفيلد يونايتد يمتلك طموحات كبيرة بالعودة إلى الدوري الإنجليزي⁢ الممتاز.

ويعتمد شيفيلد يونايتد على⁤ تشكيلة قوية تضم لاعبين مميزين أمثال بيلي شارب، ريلي ماكجري، وجون فلليك، وهو ما ‌يجعله منافساً قوياً على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

تاريخ ‍المواجهات: ندية وتقارب في النتائج

تاريخياً، تتميز المواجهات بين نورويتش ‌سيتي وشيفيلد يونايتد بالندية والإثارة، حيث التقى الفريقان في 106 مناسبة، حقق‌ نورويتش ⁣سيتي الفوز في 39 مباراة، ⁤مقابل 38 انتصاراً لشيفيلد يونايتد، بينما حسم التعادل نتيجة 29 مباراة.

وفي الموسم‌ الماضي،⁤ تقاسم الفريقان نقاط الفوز، حيث فاز نورويتش سيتي على أرضه بنتيجة 3-2، بينما انتصر شيفيلد يونايتد في مباراة الإياب بنتيجة 2-0.

الترقب يسيطر على الأجواء

مع اقتراب موعد انطلاق المباراة، يسيطر الترقب على‌ أجواء الفريقين، حيث‍ يأمل كل منهما في تحقيق فوزه الأول‍ هذا الموسم.

وستكون هذه المباراة فرصة ⁤للاعبين لإثبات قدراتهم وإظهار رغبتهم في‍ حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

فمن سيكون صاحب الضحكة​ الأخيرة‌ في ⁤هذه المواجهة؟

## كناري كارو رود⁢ في ‌مواجهة شفرات شيفيلد:⁢ صدام مبكر بحثاً عن الانتصار

تتجه الأنظار صوب ملعب كارو رود يوم السبت، حيث يستضيف نورويتش سيتي نادي شيفيلد يونايتد في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي⁣ الدرجة الأولى.

يدخل الفريقان المباراة بعد تعادلهما ​في الجولة⁤ الماضية، حيث يسعى كل منهما ‌لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد. فبعد بداية مخيبة للآمال، يتطلع كل من ⁢الكناري والشفرات إلى تصحيح المسار وجني نقاط المباراة‍ الثلاث.

بداية​ متعثرة لكلا الفريقين

شهدت‍ انطلاقة الموسم الجديد ⁤تعثراً واضحاً لكل من نورويتش سيتي وشيفيلد⁤ يونايتد. فبعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام⁤ أكسفورد​ يونايتد بهدفين نظيفين، سقط نورويتش في فخ‍ التعادل الإيجابي ⁣2-2 أمام بلاكبيرن روفرز، على الرغم من تقدمه‌ في النتيجة مرتين خلال المباراة.

مدرب نورويتش يوهانس هوف ثوروب خلال المباراة الودية قبل الموسم في كارو رود⁣ في ​3 أغسطس 2024

على‌ الجانب الآخر، تعادل شيفيلد يونايتد ⁢ مع واتفورد بنتيجة 1-1 في ‍الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مجدداً في ‍الجولة الثانية مع ميلوول بنفس النتيجة.

نورويتش سيتي: بحثاً عن فوز أول تحت قيادة ثوروب

يخوض نورويتش سيتي  المباراة تحت قيادة مدربه الجديد يوهانس هوف ثوروب، الذي حل بديلاً لديفيد فاغنر بعد نهاية⁢ الموسم الماضي. ويسعى ثوروب ⁣إلى⁢ تحقيق⁣ فوزه ​الأول مع الفريق،  ⁤خصوصاً بعد البداية المتعثرة في أول جولتين. 

ويعول ثوروب على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم جوش سارجنت وبورخا​ ساينز، اللذان⁢ سجلا هدفي الفريق في المباراة الماضية.

شيفيلد يونايتد: طموح العودة إلى ⁤⁣ الدوري الممتاز

في المقابل، يطمح شيفيلد يونايتد إلى العودة سريعاً إلى⁤ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ⁤هبوطه في الموسم الماضي. ويعتمد​ المدرب على تشكيلة متوازنة تضم لاعبين مخضرمين وآخرين شباب.

مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

تبدو ⁣ حظوظ ⁣الفريقين متساوية قبل‌ انطلاق المباراة، حيث ‍يسعى ⁤كل منهما ⁣لتحقيق الفوز. ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، خصوصاً في ظل رغبة ‌كلا الفريقين​ في تعويض البداية المتعثرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى