الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

**نيوكاسل يضغط لخطف لوجان كوستا: هل ينجح في حسم الصفقة؟**

Listen to this article

هل يرتدي لوغان كوستا قميص نيوكاسل قريباً؟

تُشير تقارير صحفية إلى أن نادي⁢ نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قد دخل في مفاوضات‌ جادة لضمّ المدافع الواعد لوجان كوستا من نادي تولوز الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ‌

ونقلت صحيفة “كورييري دي بولونيا” الإيطالية عن ‌موقع “شاهد رياضي”⁢ أن كوستا ‌يُمثّل هدفاً رئيسياً لنيوكاسل الذي يسعى جاهداً لتعزيز خطّ دفاعه قبل ‌إغلاق سوق الانتقالات. ويُصرّ ⁣ نادي تولوز على الحصول ‍على مبلغ يتراوح بين 18 و 20 مليون يورو للتخلي ​عن لاعبه الشاب.

من هو⁢ لوجان كوستا؟

يُعتبر لوجان كوستا ‍(23 عاماً) من أبرز المواهب الصاعدة​ في الدوري الفرنسي، حيث بدأ ⁣ مسيرته الكروية في فرنسا وتخرّج من أكاديمية ستاد ريمس. ‌ انضمّ إلى ‌نادي ⁢تولوز في أغسطس 2021، وشهدت مسيرته تطوراً ملحوظاً ‍خلال السنوات⁤ الماضية.

وعلى الرغم من أصوله الفرنسية، اختار كوستا تمثيل منتخب الرأس الأخضر ⁤على المستوى الدولي، حيث ‌ خاض معه ‍حتى الآن ‍13 مباراة دولية. ‌ أما على صعيد الأندية، فقد ⁢شارك في ⁢57 مباراة مع تولوز، سجّل ‌ خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، بحسب إحصائيات موقع “ترانسفر ماركت”.

هل تُصبح وجهة كوستا ​”البريميرليغ”؟

‍ لفتت مستويات كوستا المتميزة ‌أنظار العديد من الأندية الأوروبية، ويبدو أن الدوري الإنجليزي هو وجهته المُحتملة في المستقبل القريب.

ويسعى نيوكاسل​ إلى تدعيم صفوفه بمدافع جديد، خاصةً ⁣ مع غياب ‍ كلٍّ من سفين بوتمان وجامال لاسيلس بسبب الإصابة. ⁣وقد ‌نجح النادي بالفعل في ضمّ المدافع لويد‍ كيلي في صفقة انتقال حرٍّ.

ويُعدّ ⁣المبلغ الذي يطلبه تولوز مقابل التخلي عن كوستا مناسباً مقارنةً ⁣بإمكانياته وعمره الذي ‍ ما زال صغيراً.​ وستكون صفقة انتقاله إلى​ نيوكاسل مُربحة لجميع ⁤الأطراف، خاصةً وأن اللاعب سيتمتّع بفرصة اللعب ‌ في واحد ⁢من أقوى الدوريات ‍ في العالم.

يبقى الوقت كفيلاً ‍ بكشف مستقبل كوستا، ولكن من المؤكد ‌أن انضمامه ​إلى⁤ نيوكاسل سيُشكّل إضافة قوية لـ “الماكبايس”‍ في المواسم المقبلة.

المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى