الأمساليومالغد
تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
بيرو
- -
04:30 AM
أوروجواي
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
كرواتيا
- -
07:00 PM
اسكتلندا
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
بولندا
- -
09:45 PM
البرتغال
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
صربيا
- -
09:45 PM
سويسرا
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
إسبانيا
- -
09:45 PM
الدنمارك
تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
المغرب
- -
10:00 PM
إفريقيا الوسطى
الدوري الايطالي

ألبين هايداري يؤكد رغبته في الرحيل هذا الصيف

Listen to this article

هل حان وقت رحيل هجدري؟ موهبة لوغانو على أعتاب الانتقالات الصيفية

هل ستشهد دفاتر الانتقالات الصيفية القادمة اسم ‍جديد من الدوري السويسري؟ يبدو أن المدافع الشاب ألبان هجدري، لاعب نادي لوغانو، على أعتاب ⁤الرحيل عن الفريق⁤ بعدما لفت الأنظار إليه بأدائه ‌المميز.

بحسب ما ذكرته صحيفة “بليك” السويسرية، فإنّ اللاعب الدولي في صفوف منتخب سويسرا تحت 21 عامًا، قد جذب اهتمام العديد من ⁢الأندية الأوروبية، بما في ذلك أندية من الدوري الألماني والإيطالي. وعلى الرغم من رغبة هجدري ‌في خوض تجربة جديدة، إلا أن إدارة نادي لوغانو لم توافق على العروض المقدمة للاعب.

وفي تصريح له، قال هجدري: “لم​ تتمكن الأندية من التوصل إلى اتفاق فيما بينها، ولسوء الحظ، لم تتم⁣ الصفقة”. وأضاف: “أنا ملتزم بعقدي مع لوغانو، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق”.

من جانبه، أكد ماتيا كروسي تورتي، مدرب نادي لوغانو، على أهمية بقاء هجدري مع الفريق،⁤ مشيرًا إلى⁢ أنه يمثل ركيزة أساسية في خطط الفريق للموسم الحالي.

يذكر أن هجدري،‌ الذي نشأ ⁢في أكاديمية نادي بازل، قد انضم إلى صفوف‌ نادي لوغانو في عام 2021،⁣ ويمتد عقده مع الفريق حتى عام 2027. ومع ذلك، يتوقع أن تشهد ​فترة الانتقالات الصيفية‌ القادمة صراعًا قويًا بين الأندية الأوروبية⁣ على ضم اللاعب ⁣الموهوب.

وتشير بعض التقارير‍ الصحفية إلى ​أن ناديي أوغسبورغ الألماني وتورينو الإيطالي هما أبرز المهتمين بضم هجدري، في حين لم يستبعد البعض‌ دخول أندية أخرى على خط المفاوضات.

ويبقى السؤال ‍الأهم: هل سيتمكن نادي لوغانو من الحفاظ على نجمه الشاب‍ في​ ظل الإغراءات الكبيرة التي يقدمها له ⁢كبار الأندية الأوروبية؟ أم أن رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة ستكون هي الفيصل⁢ في حسم‌ مستقبله الكروي؟

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى