الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 مواجهة نارية: RKC Waalwijk ضد AZ Alkmaar – هل ينتفض “الذئاب” أم يواصل “ألكمار” زحفه؟ ⚽

Listen to this article

طموح ألكمار يُلقي بظلاله على ⁣آمال فالفيك في أول انتصار

تتجه الأنظار مساء الجمعة نحو ملعب مانديماكرز، حيث يستضيف آر كيه سي فالفيك نادي ألكمار الطموح، ‌ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز لموسم 2024-2025. ويسعى فالفيك جاهدًا للخروج من دوامة النتائج السلبية،⁤ بعد بداية‍ متعثرة شهدت 3 هزائم متتالية، فيما يطمح ألكمار لمواصلة سلسلة نتائجه⁣ الإيجابية، وتعزيز موقعه في المربع ‍الذهبي.

ويعاني فالفيك ​الأمرّين منذ بداية الموسم، حيث تكبد ثلاث ⁢هزائم متتالية، بدأت بخسارة قاسية أمام أيندهوفن حامل اللقب⁤ بنتيجة 5-1، ثم​ تلتها هزيمة أمام جرونينجين​ بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط مجددًا أمام جو ‍أهيد إيجلز بهدفين نظيفين. ‍وتضع هذه البداية المتعثرة الفريق‌ في موقف حرج، خاصةً وأنها تُعيد إلى الأذهان شبح‌ الموسم الماضي، الذي كاد فيه الفريق أن⁢ يهبط إلى الدرجة⁣ الثانية، بعد⁢ صراع مرير⁤ مع​ الهبوط.

هينك فريزر،‍ مدرب آر كي سي فالفيك، 8 أغسطس 2024© إيماجو

وعلى الجانب الآخر، يدخل ألكمار ⁢المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه 7 نقاط من ‍أصل 9 ممكنة في الجولات الثلاث ​الأولى. وحقق الفريق فوزين متتاليين على ⁢حساب ⁢‍ جو أهيد⁤ إيجلز وفيتيسه أرنهيم، قبل أن يتعادل مع سبارتا روتردام في الجولة الماضية. ⁤ويمتلك ألكمار ​ ترسانة هجومية قوية، بقيادة ⁢ عدد من اللاعبين المميزين، مما يجعله مرشحًا قويًا لتحقيق نتيجة ⁢إيجابية في مباراة ​اليوم.

تاريخ المواجهات يُنذر بمباراة مثيرة

تاريخيًا، تُشير نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى تكافؤ نسبي، حيث‍ التقى الفريقان في 30 مباراة سابقة في جميع المسابقات، فاز ⁣فالفيك في 11‍ مباراة، بينما انتصر ألكمار في 10 مباريات، وحسم‍ التعادل نتيجة 9 مواجهات.

تحديات تنتظر ‌ فالفيك‍

ويواجه فالفيك مهمة صعبة في مباراة اليوم،​ حيث‌ سيفتقد لجهود عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، فيما ⁤سيحاول المدرب ‍هينك فريزر ⁣ إيجاد الحلول ‍ التكتيكية المناسبة لإيقاف خطورة⁣ لاعبي⁤ ألكمار.

طموح ألكمار

من جهته، يسعى ألكمار ‌ ​لتحقيق الفوز الثالث له ⁣على ​ التوالي، وتعزيز موقعه في ⁢ صدارة ‌الترتيب. ويعتمد المدرب على مجموعة من اللاعبين⁣ المميزين، القادرين على صنع ‌ الفارق في أي لحظة. ‍

وستكون⁣ مباراة اليوم مفتوحة‌ على جميع ⁤ الاحتمالات، ‍ حيث يسعى كل فريق​ لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافه. ‌

صدام الكبار في مانديماكرز: هل ينجو فالفيك من أنياب ألكمار المتعطشة؟

تتجه الأنظار مساء الجمعة إلى ملعب مانديماكرز، حيث يستضيف آر كيه سي فالفيك، المتعثر‍ في بداية⁣ مشواره بالدوري الهولندي، نظيره ألكمار الطامح لمواصلة⁣ سلسلة نتائجه الإيجابية.

بداية متعثرة لفالفيك و آمال معلقة ⁣على دروس⁣ الماضي

يدخل فالفيك اللقاء بعد ثلاث هزائم متتالية، وضعته في⁤ المركز السابع عشر، مما يضع المدرب هينك فريزر تحت ضغط كبير لتحقيق نتيجة إيجابية. ⁤ ويعاني الفريق من⁤ شبح الموسم الماضي، حيث نجا بصعوبة من ‍الهبوط، بعد سلسلة نتائج سلبية.

على الرغم من التاريخ ⁢المتقارب بين الفريقين في⁤ المواجهات ​الأخيرة على ملعب مانديماكرز، إلا أن واقع فالفيك المتأزم يُلقي ‌بظلاله ⁤على ‍ اللقاء.​ ويُعتبر ريتشارد فان دير ‌فين،‌ الذي‌ سجل هدفي‍ الفريق ⁤ في ⁤أول جولتين، مصدر أمل لهجوم فالفيك، في حالة ⁤تأكيد ⁢ مشاركته بعد الإصابة التي تعرض ‌ لها في الجولة السابقة.

ألكمار.. صلابة دفاعية و قلق ​هجومي

في المقابل، يحل ألكمار ضيفاً ⁤ثقيلاً بعد بداية موسم واعدة، ⁢ حيث يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط. ويعتمد ⁤ المدرب ⁣مارتن مارتنز على صلابة‌ دفاعية منيعة، حيث لم يستقبل فريقه أي⁢ هدف حتى الآن، ليُصبح ألكمار أحد فريقين​ ⁤ فقط حافظا على⁤ نظافة شباكهما في الدوري إلى‌ جانب فورتونا سيتارد.

وعلى ⁢ الرغم من ذلك، يعاني ألكمار من مشكلة في الناحية الهجومية، حيث لم يسجل سوى هدفين في ثلاث مباريات. ويأمل مارتنز أن يستعيد هجومه بقيادة رباعي النار‍ تروي باروت، روبن فان بوميل، سفين ميجنانس وإبراهيم صادق، ⁣خطورته أمام مرمى ‍ فالفيك.

إحصائيات و توقعات

تشير الإحصائيات إلى أن ⁤ ألكمار يدخل اللقاء مرشحاً ⁤ لخطف النقاط الثلاث، خاصة في ظل ⁢المشاكل الدفاعية التي ​ يعاني ⁢منها فالفيك، الذي⁢ استقبلت ⁣ شباكه ⁤ 7 أهداف في ثلاث مباريات.

تاريخياً، التقى الفريقان في 26 مباراة في ​ الدوري الهولندي، ⁣ فاز ألكمار في​ 13 مباراة، بينما فاز فالفيك في 5 ​ مباريات، وحسم ‌التعادل نتيجة‌ 8 مواجهات.

تشكيلة‌ الفريقين المتوقعة:

آر كيه سي فالفيك: هوين؛ ليليفيلد، إيجما، بويجس، مايرز؛ روميراتو، ويدمان؛ كليونيز، كاستيلو، لوكيسا؛ ديزي

إي⁤ زد ألكمار: أوسو أودورو؛ مايكوما، فا، بينيترا، وولف؛ كلاسي، كوبمينرز؛ صادق، مجنانس، فان⁤ بوميل؛ ‌ببغاء

يبقى ⁢ السؤال مطروحاً: هل ينجح فالفيك في الخروج بنتيجة إيجابية ‍تكسر سلسلة هزائمه، أم يواصل ​ ألكمار زحفه⁤ نحو الصدارة؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى