الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

وست بروميتش ضد سوانزي: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق ⚽🔥

Listen to this article

وست بروميتش يُلاقي سوانزي في مباراة نارية بالتشامبيونشيب

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب “ذا هاوثورنس” لمتابعة مباراة قوية تجمع وست بروميتش ألبيون مع سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة التشامبيونشيب. ويسعى كل فريق‌ لتحقيق الفوز ومواصلة انطلاقته القوية في الموسم الجديد.

كارلوس كوربيران مدرب وست بروميتش ألبيون 30‌ سبتمبر 2023© رويترز

وست بروميتش يسعى‌ لمواصلة سلسلة اللاهزيمة ‍

يدخل وست بروميتش اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين على ستوك ⁣سيتي في الجولة الماضية، ليُواصل بذلك سلسلة نتائجه ‌الإيجابية منذ بداية الموسم، حيث لم يتجرع طعم الخسارة في أي مباراة حتى الآن.

ويعتمد المدرب الإسباني كارلوس كوربيران⁤ على تشكيلة قوية تضم مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم كارلان⁤ جرانت وجوش ماجا، اللذان سجلا هدفين في المباراة الأخيرة.‌

كما يبرز في صفوف الفريق الشاب الموهوب توم فيلوز، الذي قدم أداءً لافتًا في⁢ المباريات السابقة،‍ وصنع ثلاثة أهداف، ليُصبح أحد أبرز لاعبي وست بروميتش في بداية الموسم.

سوانزي يطمح ​للعودة بنقاط الفوز

على الجانب الآخر، ⁣يدخل سوانزي ⁢سيتي المباراة بعد تعادله ​المخيب للآمال أمام كارديف سيتي في ⁢الجولة الماضية، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقاط الفوز من ملعب “ذا هاوثورنس”.

ويعتمد المدرب راسل مارتن على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، أبرزهم جويل بيرو وجيمي باترسون، بالإضافة إلى المهاجم الشاب ليام كولين، الذي⁣ سجل هدفًا في المباراة⁣ الأخيرة.

مواجهة نارية مرتقبة

وتُعد مباراة⁢ وست بروميتش وسوانزي سيتي من المواجهات القوية والمثيرة في بطولة التشامبيونشيب،‌ حيث يتسم أداء الفريقين بالندية والإثارة.

وتشير الإحصائيات إلى⁢ أن وست بروميتش ⁤يتفوق على سوانزي سيتي في المواجهات المباشرة، حيث فاز في 17 مباراة، بينما فاز سوانزي سيتي في 12 مباراة، وانتهت 11 مباراة بالتعادل.

ومن المتوقع أن تشهد ⁢المباراة ندية⁣ وإثارة كبيرتين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز ومواصلة انطلاقته القوية في الموسم الجديد.

## وست بروميتش يُلاقي سوانزي في مباراة نارية بالتشامبيونشيب

تتجه الأنظار ‍يوم السبت صوب‍ ملعب “ذا هاوثورنس” لمتابعة ‌مباراة قوية تجمع بين وست بروميتش ألبيون وضيفه‌ سوانزي سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة ⁢من بطولة‌ التشامبيونشيب الإنجليزية.

ويدخل وست بروميتش اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين على ⁣ستوك سيتي في الجولة الماضية، ليُواصل بذلك سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي منذ انطلاق الموسم ‌الجديد.

كارلوس كوربيران مدرب وست بروميتش ألبيون 30 سبتمبر 2023© رويترز

ويأمل رفاق كارلان⁤ جرانت، صاحب الهدف الأول في مباراة ‌ستوك، في تحقيق الفوز الثاني⁢ على التوالي على أرضهم والبقاء‌ في دائرة المنافسة على صدارة الترتيب.

سوانزي يسعى لتصحيح المسار

على الجانب الآخر، يدخل سوانزي سيتي المباراة بعد تعادله المخيب على أرضه أمام كارديف سيتي في ديربي ويلز، ليُواصل بذلك سلسلة نتائجه المتذبذبة منذ بداية الموسم.‌

ويحتل سوانزي⁢ المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد⁢ 4 نقاط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ‍أمام وست بروميتش لتصحيح المسار ⁤والعودة إلى سكة الانتصارات.

تاريخ المواجهات

وتشير الإحصائيات إلى أن تاريخ المواجهات بين الفريقين يميل بشكل طفيف لصالح وست بروميتش، حيث سبق وأن التقيا في 106 مباراة، فاز وست بروميتش في ⁣42 مباراة، بينما فاز سوانزي في 36 مباراة، وحسم التعادل نتيجة⁣ 28 ‌مباراة.

غيابات مؤثرة

ويفتقد وست بروميتش في مباراة الغد لخدمات نجمه الشاب توم فيلوز، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة ستوك سيتي، ومن المتوقع غيابه ⁤عن الملاعب لفترة⁢ طويلة.

بينما يغيب عن ‍سوانزي سيتي كل من جو ⁢ألين وليام كولباك بداعي الإصابة. ⁢

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

وتُعد مباراة وست بروميتش وسوانزي سيتي من المباريات‌ المفتوحة على كل الاحتمالات، فكلا الفريقين يمتلكان عناصر مميزة قادرة على حسم اللقاء.

فهل ينجح وست بروميتش في⁤ تحقيق الفوز الثاني على التوالي، أم يتمكن سوانزي سيتي من تحقيق مفاجأة وخطف النقاط الثلاث؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى