الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

وست هام ضد أستون فيلا: توقعات، تشكيلات، ونبضات قبل المباراة!

Listen to this article

⁢ معركة لندن: وست هام يونايتد يفتتح⁣ حقبة لوبيتيغي بمواجهة ⁣نارية ضد⁢ أستون فيلا

تتجه الأنظار مساء السبت صوب ملعب لندن⁤ الأولمبي، حيث يحتضن صدامًا لندنيًا مثيرًا بين​ وست هام ‌يونايتد بقيادة مدربه الجديد ‍جولين لوبيتيغي، وضيفه أستون فيلا، وذلك ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

ويدخل الهامرز ‍هذا اللقاء ‍بطموحاتٍ ⁤عالية، بعد فترة⁣ انتقالات‍ صيفية شهدت ضخّ أكثر من 120 مليون جنيه إسترليني لضمّ ثمانية لاعبين جدد، في مسعىٍ لبناء فريق قادر على منافسة الكبار، وقيادة النادي نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ويُدرك لوبيتيغي، صاحب ⁤ الخبرة الكبيرة في الليغا الإسبانية والدوري الإنجليزي،⁢ أن مهمته لن تكون سهلة، خاصةً وأنّ ⁣ تاريخ ⁤المواجهات بين الفريقين يُرجّح كفة الفيلانز، حيث ⁣ فاز أستون فيلا في آخر‍ ثلاث مباريات جمعته بمنافسه اللندني.


لوبيتيغي يبحث عن انطلاقة⁣ قوية⁤

مدرب وست هام يونايتد جولين لوبيتيغي في الصورة في يوليو‍ 2024© إيماجو

​يسعى  لوبيتيغي  إلى  تسجيل انطلاقة قوية  في أول مباراة رسمية  له على رأس  الإدارة الفنية ‌ لـ "الهامرز"،  وذلك  بعد  فترة تحضيرية‍  شهدت  تذبذبًا⁢ في النتائج،  حيث  فاز  الفريق  ‌بمباراة ⁣ ⁤واحدة  من أصل  أربع  مواجهات  ودية. 

ويُعوّل المدرب الإسباني على خبرة لاعبيه الجدد، وعلى رأسهم ⁢ المهاجم الفرنسي حسام‌ عوار، وصانع ​ الألعاب المغربي ‌ عز الدين ⁣أوناحي، ​ من ⁤أجل صنع الفارق وتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية.


أستون ‍فيلا ⁣يسعى لإثبات الذات

على الجانب الآخر، يدخل أستون​ فيلا‍ المباراة وعينه على مواصلة نتائجه الإيجابية أمام وست هام، وذلك ⁤بعد ⁣أن⁢ تمكّن من الفوز في آخر ⁣ ثلاث مواجهات جمعته ⁢به.

ويُدرك المدرب الإنجليزي ستيفن ​جيرارد ⁣ أنّ مهمة​ ‍ فريقه لن تكون سهلة ⁣أمام ​خصم عنيد ⁤ومُתחمّس،​ خاصةً وأنّ المباراة تأتي⁣ في ⁣بداية الموسم.

ويُراهن ⁢ جيرارد على تماسك خطوط فريقه، وقوة خط هجومه بقيادة⁣ الهداف الإنجليزي أولي واتكينز، من أجل ⁣ خطف نقاط المباراة وإثبات قدرة ⁣ الفريق على منافسة الكبار هذا الموسم.


‍مواجهة ​ تكتيكية ⁤واعدة

تُبشّر المواجهة بين ‍ لوبيتيغي‌ وجيرارد بإثارة كبيرة، ​‌ حيث يُعرف المدربان بأسلوبهما الهجومي الممتع.

ومن المتوقع أن تشهد ‌ المباراة ندية ‍ كبيرة بين اللاعبين، خاصةً في خط ‍ الوسط، ⁣ حيث ⁤ستكون المعركة على أشدّها بين ​ لاعبي الفريقين.

ويُنتظر أن تكون​ المباراة حافلة ‌ ‌بالإثارة والندية، وستكون ‍ ​فرصة للجماهير للاستمتاع بأداء كبير من لاعبي ⁣ الفريقين.

⁢مواجهة نارية مرتقبة: وست ​هام يونايتد يستقبل أستون فيلا في⁤ افتتاحية البريميرليج

تتجه​ الأنظار مساء السبت صوب ملعب لندن الأولمبي، ⁤حيث ‌يحتضن صدامًا قويًا‍ بين وست هام يونايتد وضيفه أستون فيلا، في افتتاحية مشوقة لموسم ⁤جديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتأتي هذه المواجهة لتُعيد للأذهان‌ ذكرى لقائهما الافتتاحي في موسم 2012-2013، حينما حسم “الهامرز” النتيجة لصالحهم​ بهدف نظيف على ملعبهم “بولين غراوند”.

لوبيتيغي يقود “الهامرز” نحو حقبة جديدة‌

يدخل وست هام يونايتد هذا الموسم بقيادة فنية جديدة، متمثلة⁣ بالمدرب المخضرم جولين لوبيتيغي، الذي يمتلك سجلاً⁢ حافلاً بالإنجازات مع أندية مثل ريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون.

ويُمني “الهامرز” النفس بتحقيق انطلاقة قوية تحت قيادة لوبيتيغي، خاصةً بعد فترة انتقالات صيفية نشطة شهدت ضخّ ⁢الإدارة لأكثر من 120 مليون جنيه إسترليني​ لضمّ ثمانية لاعبين جدد، في مسعى لبناء فريق قادر على المنافسة على جميع الأصعدة.

ولم ​تكن استعدادات “الهامرز” للموسم الجديد⁢ مثالية، حيث حققوا فوزًا وحيدًا من أصل أربع مباريات ودية، ⁢لكنّهم نجحوا في حصد لقب⁢ كأس “بيت واي” الودي بعد الفوز على‍ سيلتا ⁣فيجو بركلات الترجيح.

أستون فيلا.. طموح متجدد تحت قيادة إيمري

على الجانب الآخر، يدخل أستون فيلا الموسم ​الجديد بطموحات ‍كبيرة، خاصةً بعد المستويات المميزة ‌التي قدمها الفريق تحت قيادة ‍المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ونجح “الفيلانز” في تحقيق قفزة نوعية في جدول الترتيب الموسم ‍الماضي، حيث احتلوا المركز السابع، ليضمنوا المشاركة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويُعوّل إيمري على تشكيلة ⁤قوية تضمّ لاعبين مميزين⁢ أمثال أولي واتكينز،⁣ فيليب كوتينيو، إيميليانو بوينديا، ليون بايلي، في مهمة تحقيق ⁣نتائج إيجابية ومواصلة‍ رحلة التطور.

تاريخ المواجهات.. أفضلية ‍طفيفة لـ “الهامرز”

تاريخيًا، تُشير الأرقام إلى تفوق طفيف لوست هام يونايتد ⁣في المواجهات المباشرة مع أستون فيلا، حيث حقق “الهامرز” الفوز⁤ في 52 مباراة من أصل 150 مواجهة‌ جمعت بينهما في جميع المسابقات، بينما كان الفوز حليفًا لـ “الفيلانز” في 50 مباراة، وانتهت 48 مباراة ‍بالتعادل.

فهل ينجح وست هام يونايتد ⁣في تحقيق انطلاقة قوية تحت قيادة لوبيتيغي، ⁢أم يتمكن أستون فيلا من خطف النقاط الثلاث من ملعب “الهامرز”؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى