الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 ويلز ضد تركيا: صدام نارى 🔥 | التشكيل المتوقع، أخبار الفريق و توقعات المباراة

Listen to this article

ويلز تواجه تركيا‍ في بداية عهد بيلامي: تحديات⁤ جديدة وطموحات كبيرة

تستعد ويلز لاستضافة تركيا على ملعب كارديف سيتي مساء الجمعة، في افتتاح مشواريهما في دوري الأمم الأوروبية للموسم​ الجديد.⁤ وتأتي المواجهة‍ في ظل‌ ظروف متباينة للفريقين، حيث تسعى ويلز بقيادة مدربها الجديد كريج بيلامي إلى استعادة توازنها ‍بعد فترة صعبة، فيما تأمل تركيا في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققتها في الفترة الأخيرة.


بداية جديدة مليئة بالتحديات لويلز

شهدت ويلز فترة صعبة ⁢في أعقاب ⁣خروجها من دور⁢ المجموعات لكأس العالم قطر 2022، حيث تذيلت مجموعتها⁤ في النسخة الأخيرة من ‍دوري الأمم الأوروبية بنقطة وحيدة من ‌ست مباريات، وفشلت في التأهل لبطولة‌ أمم أوروبا 2024 ‌بعد ⁤خسارتها أمام بولندا بركلات الترجيح.

وأدت هذه النتائج المخيبة للآمال إلى رحيل المدرب السابق روب بيج، وتعيين النجم⁣ السابق‍ كريج بيلامي خلفاً له في يوليو ⁣الماضي. ويُعدّ بيلامي، الذي خاض‌ 78 مباراة دولية ‌مع ويلز، من الأسماء المرموقة في تاريخ الكرة الويلزية، لكنه يفتقر إلى الخبرة التدريبية ⁣على مستوى عالٍ، ⁢مما يضع⁣ على عاتقه‌ تحدياً كبيراً لإعادة بناء الفريق.

كريج بيلامي مدرب ويلز: الأربعاء 10 يوليو 2024© إيماجو

ويستهل بيلامي مشواره مع ويلز بمواجهة مزدوجة ⁤في دوري الأمم الأوروبية، حيث يلتقي⁤ منتخب بلاده مع تركيا في⁣ كارديف، قبل ⁣أن يحل ضيفاً على​ الجبل الأسود يوم الاثنين. وتُشكّل هاتان المباراتان اختباراً⁤ حقيقياً لقدرات بيلامي التدريبية، وفرصة للاعبي ويلز لإثبات​ أنفسهم والعودة إلى ساحة المنافسة.

تركيا.. طموح مواصلة التألق

على الجانب الآخر، تدخل تركيا المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الأداء المميز الذي⁣ قدمته في التصفيات المؤهلة لبطولة‍ أمم أوروبا ⁤2024، حيث بلغت ربع⁤ النهائي. كما ​حققت تركيا نتائج إيجابية في دوري الأمم الأوروبية، حيث ‌صعدت من الدرجة الثالثة إلى الثانية.

وتُعدّ⁢ تركيا من المنتخبات القوية على ‌المستوى الأوروبي، ⁢وتمتلك لاعبين مميزين في مختلف الخطوط، مما⁢ يجعلها قادرة على تحقيق⁣ نتيجة إيجابية في​ كارديف. ويسعى الأتراك إلى استغلال⁤ حالة عدم الاستقرار التي تعيشها⁢ ويلز، لتحقيق الفوز والانطلاق⁣ بقوة في مشوارهم بدوري الأمم الأوروبية.

مواجهة مفتوحة على⁢ كل الاحتمالات

تُعتبر ​مباراة ويلز وتركيا من ‍المواجهات المفتوحة على كل الاحتمالات،‍ فكل فريق يمتلك ‌نقاط قوة وضعف، ⁤وسيحاول استغلالها‍ لتحقيق الفوز.⁤ وتُشكّل المواجهة فرصة ⁣للتعرف على ملامح‌ ويلز بقيادة مدربها الجديد، واختبار قدرة تركيا‍ على مواصلة التألق.

وتُعدّ‍ مباراة ⁣الجمعة هي البداية فقط لمشوار‍ طويل‍ للفريقين في دوري الأمم الأوروبية، حيث سيتنافسان مع منتخبات⁤ أيسلندا‍ والجبل الأسود على بطاقة الصعود إلى الدرجة الأولى، أو ⁤على الأقل لتجنب الهبوط.

## تحدٍ جديد‌ لمنتخب ويلز بقيادة بيلامي في مواجهة تركيا بدوري الأمم الأوروبية

تتجه‍ الأنظار مساء الجمعة إلى ملعب كارديف سيتي، حيث ‍يستهل منتخب ويلز بقيادة مدربه الجديد كريج بيلامي مشواره​ في دوري الأمم ⁣الأوروبية بمواجهة صعبة أمام منتخب تركيا ‍الطموح.⁢

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

تأتي هذه المواجهة في وقتٍ يشهد فيه‌ المنتخبان تحولات وتحديات، ‍فويلز التي​ هبطت​ من المستوى الأول في النسخة الماضية من البطولة، تسعى​ جاهدة لاستعادة توازنها تحت قيادة بيلامي الذي يخوض أول تجربة له كمدير فني على هذا المستوى.

كريج بيلامي ‍مدرب ويلز: الأربعاء 10 ⁣يوليو 2024© إيماجو

ويلز وبداية عهد جديد‍ مع ​بيلامي

يعيش ‍منتخب ويلز فترة انتقالية⁤ بعد ⁤ خيبة أمل الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2022، تلتها⁣ سلسلة من النتائج السلبية في ​دوري الأمم الأوروبية⁢ وتصفيات كأس‍ أمم أوروبا ⁢2024، أدت في النهاية إلى رحيل المدرب ⁢السابق‌ روب بيج.

وتُعقد الآمال على‌ بيلامي،‌ نجم نيوكاسل يونايتد السابق، ‍ لإعادة⁢ التنين الأحمر إلى‌ سكة الانتصارات، لكن المهمة لن تكون سهلة‍ على الإطلاق، خاصةً ⁢⁤ أمام ‍ منتخب تركي ​ متطور حقق نتائج لافتة في الآونة⁢ الأخيرة.

وتزيد ⁣ صعوبة ⁢ المهمة على بيلامي غياب عدد من ال

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى