الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

ويليس تيني ينضم للنادي الإفريقي بعقد طويل الأمد

Listen to this article

⁣ النادي ​الإفريقي يظفر بخدمات تيني نكينجي في⁣ صفقة طويلة الأمد

في خطوةٍ واعدةٍ لمستقبل الفريق، أعلن نادي النادي الإفريقي التونسي رسميًا عن انضمام اللاعب الشاب ويليس ديدوف تيني نكينجي ⁤ إلى صفوفه، قادمًا من ‌نادي باو الفرنسي. وقد جرت مراسم التوقيع يوم ‌الاثنين الماضي، ليبدأ اللاعب رحلته مع “نادي⁤ الشعب” بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

وجاء الإعلان عن الصفقة عبر الصفحة الرسمية للنادي الإفريقي ⁣على موقع فيسبوك، ليُزفّ إلى جماهير “الأحمر والأبيض” نبأً سارًا مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد.

ويليس ديدوف تيني نكينجي بقميص النادي الإفريقي

ويليس ديدوف تيني نكينجي بقميص النادي الإفريقي

موهبة فرنسية تُزيّن الدوري​ التونسي‍

ويُعدّ تيني نكينجي، البالغ من العمر 21 عامًا، من المواهب الشابة التي لفتت الأنظار في الدوري الفرنسي. ويمتاز اللاعب⁢ بِقُدراته الفنية ورؤيته الثاقبة للملعب، إذ يجيد اللعب في مركز ⁤ الظهير الأيسر، كما يمكنه شغل مركز ⁢ لاعب خط ⁣ الوسط الأيسر بكفاءة.

ولم يأتِ قرار التعاقد ‌مع اللاعب الكاميروني الأصل ⁣ إلا بعد متابعة دقيقة لإمكانياته، ‍ حيثُ خضع لفترة اختبار مع النادي الإفريقي استمرت ثلاثة ​ أسابيع، شارك خلالها في ثلاث⁣ مباريات ودية قبل بداية الموسم. ​

⁢ ثقة بيتوني تصنع الفارق ⁤

وقد نال ⁢أداء تيني إعجاب المدرب ديفيد بيتوني،‍ الذي أعطى الضوء الأخضر ‌ للإدارة من أجل التعاقد معه، خاصةً بعد المستوى المتميز الذي قدمه أمام⁤ كلٍ من الوداد البيضاوي ⁣ ووفاق ​ سطيف خلال المعسكر التحضيري في مدينة طبرقة.

وينتظر أن يُشكل تيني إضافة ‌نوعية ⁤ لتشكيلة النادي الإفريقي، حيثُ سيدخل في منافسة ‍ قوية مع⁣ زملائه من أجل حجز مكان أساسي في ⁤ التشكيلة. ⁢

‌طموحات كبيرة في ⁣القارة⁣ السوداء

ومع ​ انضمام تيني ⁤إلى النادي الإفريقي، يرتفع عدد ​ اللاعبين الكاميرونيين في الدوري التونسي، الذي يشهد تواجدًا ​مُلفتًا للعديد من النجوم الأفارقة. ‍

ويأمل تيني في أن يُقدم مستويات فنية راقية ‌مع فريقه الجديد، تُمكنه ⁣من ⁤ لفت أنظار​ ⁣الناخب ⁣ الوطني للكاميرون،⁣ والحصول على فرصة تمثيل “الأسود ⁤ غير المروضة”.⁢

ويُذكر أن العديد من اللاعبين الكاميرونيين سبق لهم اللعب⁤ في الدوري التونسي، ‌ وحققوا نجاحات كبيرة، على غرار ⁣ فرانك ⁣ كوم الذي لعب لصفوف الترجي التونسي.


حقوق الطبع والنشر © 2024 Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة وأي محتوى​ رقمي آخر على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليًا‌ أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى⁤ الذي تنشره المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى