الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 يونج بويز ضد غلطة سراي: صدام أوروبي مُنتظر! ⚽️ التشكيل المتوقع، أخبار الفريق و التوقعات

Listen to this article

طموح أوروبي يواجه⁢ بداية متعثرة: يونغ بويز في مواجهة حاسمة‍ مع⁤ غلطة سراي

تتجه الأنظار مساء ‍الأربعاء إلى ملعب فانكدورف في برن،⁣ حيث يحتضن صدامًا ناريًا بين عملاقي‍ الكرة السويسرية والتركية، يونغ بويز وغلطة سراي، ضمن منافسات الدور الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

يدخل ​الفريقان اللقاء بطموحات كبيرة، فكلاهما توج بلقب‌ الدوري المحلي الموسم الماضي، ويحلم بتمثيل بلاده خير تمثيل ‍في البطولة الأغلى أوروبيًا.⁢ لكن طريق التأهل​ لن يكون مفروشًا بالورود، خاصةً بالنسبة ليونغ بويز الذي يعاني من بداية موسم متعثرة.


⁤بداية ‌متعثرة تضع رحمن تحت الضغط

رد فعل مدرب ⁣بازل ‌باتريك رحمن⁣ في‌ 30 سبتمبر 2021

© رويترز

يسعى يونغ بويز، المتوج بلقب الدوري السويسري ست‍ مرات في المواسم العشرة الأخيرة، إلى استعادة توازنه سريعًا بعد بداية مخيبة ⁢للآمال في الموسم ⁣الجديد. فالفريق البيرني لم يحقق أي فوز ⁤في أول خمس جولات من الدوري، مكتفيًا بتعادلين وهزيمتين، ليجد نفسه في ⁢المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

وتضع هذه البداية المتعثرة المدرب الجديد، ​باتريك رحمن،​ تحت ضغط كبير، خاصةً ⁢وأن الفريق استقبل 13 هدفًا في خمس مباريات، ⁣وهو رقم يدق ناقوس⁣ الخطر قبل مواجهة فريق بحجم غلطة ​سراي.

ويعول رحمن على خبرته الكبيرة ‍في الدوري السويسري، حيث‌ سبق له تدريب ⁢فريق ثون، من أجل إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وتحقيق⁢ حلم التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية‍ في غضون أربعة مواسم.

غلطة سراي.. عملاق إسطنبول يبحث عن عودة قوية

على الجانب الآخر، ⁤يدخل‌ غلطة سراي اللقاء بمعنويات ‍مرتفعة بعد تتويجه بلقب الدوري التركي الموسم الماضي، منهيًا صيامًا‍ عن ⁣اللقب دام ‍أربعة مواسم.

ويطمح العملاق‌ التركي بقيادة مدربه المخضرم، فاتح تيريم، إلى ترك ‌بصمته⁤ في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد غياب عن البطولة ⁣في الموسم الماضي.

ويعتمد غلطة سراي على تشكيلة قوية تضم عددًا‍ من النجوم أصحاب الخبرة، مثل المهاجم المخضرم، راداميل فالكاو،⁢ ولاعب الوسط، أردا توران،‌ والحارس المخضرم، فرناندو موسلارا.

مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

وتبدو حظوظ ⁢الفريقين متقاربة في التأهل، فكل فريق يمتلك نقاط قوة وضعف. فبينما يعاني يونغ​ بويز ‌من بداية متعثرة، ⁤إلا أنه يمتلك أفضلية الأرض والجمهور، وخبرة اللعب في دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة.

في المقابل، يمتلك ‌غلطة سراي⁢ تشكيلة⁤ أقوى على الورق، ومدربًا مخضرمًا، لكنه سيفتقد إلى عاملي الأرض والجمهور.

وستكون الدقائق التسعون حاسمة في تحديد هوية المتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، في ‌مباراة يتوقع‌ أن تكون⁢ حماسية ومثيرة ⁤حتى صافرة النهاية.

## بين طموح العودة و مطبات البداية: يونغ بويز و غلطة سراي وجهاً لوجه في مباراة حاسمة

تتجه الأنظار مساء الأربعاء ‌إلى ملعب فانكدورف في برن،‌ حيث يحتضن⁢ صراعاً أوروبياً مثيراً يجمع بين بطلي ‍بلديهما،⁤ يونغ بويز السويسري وغلطة سراي التركي، ⁢في مباراة فاصلة ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

يسعى يونغ ‍بويز، الذي ذاق طعم⁤ التأهل لدور المجموعات مرتين في آخر ثلاثة مواسم، إلى استعادة توازنه و حجز بطاقة العبور ⁤ إلى المسابقة القارية الأهم.⁣ لكن مهمة الفريق السويسري لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصةً في ظلّ بداية موسم مُتعثرة لم يشهد فيها طعم الفوز بعد مرور خمس جولات كاملة في ‌الدوري المحلي، مُكتفياً⁣ ‌ باحتلال المركز قبل ‍الأخير.

رد فعل مدرب بازل باتريك رحمن في 30 سبتمبر 2021
© رويترز
وعلى الجانب الآخر، يدخل غلطة سراي  اللقاء  بطموحات  عالية  بعد تتويجه بلقب  الدوري التركي.  ويُمني  النادي  التركي  النفس  بتحقيق  نتيجة إيجابية تُمهد  الطريق  أمامه  لبلوغ  دور  المجموعات. 

    وتُشير  الإحصائيات  إلى⁤  أن  غلطة⁤ سراي  يتفوق ​ تاريخياً  على  ⁢يونغ بويز، ‍ حيث  التقى⁣  الفريقان  في  مناسبتين ‌ سابقتين  ضمن  الدوري  الأوروبي  ‍موسم  2010-2011،  وانتهت ​ كلاهما  بفوز  النادي  ⁢التركي. 

    وستكون  هذه ‌ المواجهة  مفتوحة ⁣ ⁣على  كل  الاحتمالات، ​ خاصةً ​ في  ظل  رغبة  الفريقين  في  تحقيق  الفوز  ⁣والتأهل ‌ إلى  المرحلة  المقبلة.  

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى