الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صدام الكبار: أتلتيكو جونيور ضد كولو كولو – من سيتأهل لربع نهائي الليبرتادوريس؟ 🏆

Listen to this article

آمال كولومبية تصطدم بصلابة⁣ تشيلية ​في ليبرتادوريس

تتجه الأنظار إلى ملعب ميتروبوليتانو روبيرتو ميلينديز في كولومبيا، حيث يحتضن صراعًا​ كرويًا مشتعلاً بين أتلتيكو جونيور وضيفه العنصر ⁢كولو​ كولو التشيلي، وذلك في إياب دور ⁢الـ16 من بطولة كأس ليبرتادوريس.

يدخل جونيور اللقاء‍ وعينه على تعويض خسارته ذهابًا بهدف نظيف، سجله العملاق ​التشيلي على أرضه وأمام جماهيره، ليضع ⁢قدمًا في الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ⁣ عام 2018.


مهمة صعبة لجونيور.. ​ بحثًا عن ريمونتادا تاريخية

مدافع أتلتيكو جونيور غابرييل فوينتيس 2 يونيو 2024© إيماجو

لم يقدم جونيور الأداء المطلوب⁢ في مباراة الذهاب، واكتفى بمحاولة⁤ هجومية وحيدة على مرمى كولو كولو، ليتجرع مرارة الهزيمة ‍الأولى ⁤له على أرضه في هذه النسخة من البطولة القارية.

وتُعد هذه الخسارة هي الثانية‍ على التوالي لجونيور في ليبرتادوريس، بعد تعادله المخيب للآمال أمام إل دي ⁢يو كيتو في الجولة ⁢الثالثة من دور المجموعات، ليفقد ⁤بذلك 4 نقاط ثمينة في مشواره‍ نحو التأهل.⁢

ويُدرك رجال ‍المدرب أرثر رييس صعوبة المهمة أمام كولو كولو، خاصةً وأن الفريق الكولومبي لم يُحقق أي فوز على أرضه​ في البطولة حتى الآن، مكتفيًا بثلاثة تعادلات متتالية في دور المجموعات.

وعلى‍ الرغم من ذلك، ⁤يتمسك جونيور بأمل تحقيق الريمونتادا التاريخية، مستندًا في ذلك إلى سجله المميز على أرضه في جميع المسابقات، حيث لم يخسر الفريق في آخر ⁣5 مباريات خاضها على ملعبه، ⁤بما في​ ذلك⁤ فوزه⁢ الأخير على فورتاليزا في الدوري الكولومبي بنتيجة ‍2-1.

ويُراهن جونيور على ⁢عاملي‍ الأرض ​والجمهور من أجل⁣ قلب الطاولة على كولو كولو، وتحقيق الفوز ‍بفارق هدفين لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

كولو كولو.. طموح تشيلي يواجه تاريخًا كولومبيًا

على الجانب الآخر، يدخل كولو كولو​ المباراة بمعنويات ⁢مرتفعة، بعد فوزه ذهابًا بهدف نظيف، ليضع قدمًا ⁣في الدور ربع النهائي.

ويُدرك الفريق ​التشيلي صعوبة ​اللعب خارج الديار، خاصةً وأن جونيور سيبذل قصارى جهده من أجل التعويض وتحقيق الفوز.

ويُعول كولو كولو على خبرة لاعبيه، وقدرتهم⁣ على استغلال المساحات في دفاعات جونيور، من أجل خطف هدف​ مُبكر يُربك‌ حسابات أصحاب الأرض.

ويُذكر أن آخر مرة​ تأهل فيها كولو كولو إلى الدور ربع النهائي من بطولة⁤ كأس ليبرتادوريس كانت في عام 2018، عندما خرج على يد​ بالميراس البرازيلي.

⁣مواجهة نارية.. وتاريخ من الإثارة

تُعد مواجهات أتلتيكو جونيور وكولو كولو ​من ‌المواجهات⁢ الكلاسيكية في‌ بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث سبق للفريقين أن​ التقيا في 8 مناسبات سابقة.

ويتفوق جونيور في تاريخ​ المواجهات المباشرة، ⁢حيث فاز في 4⁢ مباريات، مقابل فوزين لكولو كولو، بينما حسم التعادل⁣ نتيجة مباراتين.

ويتوقع أن تشهد مباراة الإياب ندية وإثارة كبيرتين، خاصةً وأن الفريقين سيبذلان قصارى جهدهما من أجل تحقيق الفوز والتأهل ‍إلى الدور ربع النهائي.

## مواجهة‌ نارية في بارانكيا: هل ينجح ‍كولو كولو في حسم⁤ التأهل على حساب أتلتيكو جونيور؟

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء إلى ملعب متروبوليتانو روبيرتو ​ميلينديز في⁣ كولومبيا، حيث يحتضن صراعًا قاريًا ساخنًا بين ⁢أتلتيكو ⁤جونيور الكولومبي وضيفه كولو كولو التشيلي، وذلك في إياب دور الـ16⁢ من بطولة كوبا ليبرتادوريس.

ويدخل كولو كولو اللقاء⁣ وهو يمتلك أفضلية ‍معنوية هامة، بعد أن حسم مباراة الذهاب على ​أرضه بهدف نظيف، ليضع بذلك قدمًا⁤ في الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2018.

مهمة صعبة لجونيور.. ⁢ هل ينجح “التيبورونيس” في قلب الطاولة؟

يواجه أتلتيكو جونيور مهمة صعبة على أرضه، حيث ⁤يحتاج ​لتحقيق الفوز ⁣بفارق هدفين على​ الأقل⁢ لضمان التأهل. ولم تكن نتائج⁤ الفريق الكولومبي في ⁢ “ليبرتادوريس” مقنعة حتى الآن، حيث فشل ⁢في تحقيق أي فوز على أرضه في البطولة هذا الموسم، واكتفى بثلاثة تعادلات في⁤ دور المجموعات.

ولم يقدم “التيبورونيس” ​الأداء المنتظر⁤ منهم في مباراة الذهاب، ‌حيث فشلوا في تسديد أي كرة على ‌مرمى كولو كولو طوال 90 دقيقة. ​ويأمل المدرب آرثر رييس في أن يستعيد لاعبوه فاعليتهم الهجومية ويقدموا أداءً مختلفًا يضمن لهم البقاء في المنافسة القارية.

⁤ كولو كولو.. صلابة دفاعية وطموح لإنهاء المهمة في بارانكيا

على‍ الجانب الآخر،‍ يدخل كولو كولو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة ⁣من النتائج ​الإيجابية، حيث لم يتلقَ “إيتيرنو كامبيون”⁢ أي ⁤هزيمة​ في آخر 10 مباريات ⁢خاضها في جميع المسابقات، كما حافظ على نظافة شباكه في آخر 3 مباريات.

ويعتمد المدرب خورخي ألميرون على ​صلابة منظومته الدفاعية وقدرة ‍لاعبيه على استغلال الفرص‌ لتحقيق ⁣نتيجة إيجابية تضمن لهم التأهل. ⁣ ويُعدّ اللاعب فيسنتي بيزارو، صاحب هدف⁤ الفوز في مباراة الذهاب، أحد أبرز أسلحة كولو كولو الهجومية، إلى جانب الثنائي لياندرو كوريا و ماركوس بيفا.

غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

ويفتقد أتلتيكو جونيور في هذه المواجهة ⁢جهود لاعبه سيزار‍ فوينتيس الذي يغيب ‍ بسبب الإصابة، فيما يحوم ⁤ الشك حول مشاركة آلان سالديفيا ⁤ مع ‍ كولو ⁢كولو ​ للسبب ذاته.

تاريخ المواجهات.. أفضلية نسبية لكولو كولو

تاريخيًا، التقى الفريقان في 4 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيها لكولو كولو الذي حقق⁢ الفوز مرتين، فيما انتهت مباراتان بالنتيجة ذاتها (1-1).

توقعات بمباراة حماسية.. وكولو كولو ​مرشح للتأهل

يتوقع أن تشهد‌ ‌المباراة‍ ندية وإثارة بين ⁢الفريقين، خاصة مع⁢ رغبة أتلتيكو جونيور في ⁤تعويض هزيمة الذهاب، إلا أن​ كولو كولو ​ ⁤يبدو الأقرب لحسم التأهل مستفيدًا من ⁢أفضليته في مباراة الذهاب وصلابة ‌ دفاعه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى