الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

ميتيلاند ضد سلوفان براتيسلافا: توقعات , تشكيلة, ونبذة عن المباراة

Listen to this article

مواجهة نارية بين ميتيلاند وسلوفان براتيسلافا على أعتاب دوري الأبطال

تتجه الأنظار مساء الأربعاء إلى ملعب إم سي ⁢إتش أرينا، حيث يحتضن مواجهة حاسمة بين فريقي إف سي ميتيلاند الدنماركي​ وسلوفان براتيسلافا‌ السلوفاكي، ضمن منافسات ذهاب الدور‌ الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث ‍يتطلع ⁢كل منهما لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأغلى ⁣أوروبيًا، والتي تم توسيعها مؤخراً لتشمل 36 فريقًا. أما الفريق الخاسر في هذه المواجهة، فسيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي. ​


رحلة الفريقين ​نحو المواجهة ⁤المصيرية

                توماس توماسبيرج من‌ إف سي ميدتجيلاند خلال مباراة 3F Superliga ضد آرهوس جي ​إف في سيريس بارك آرهوس سيريس بارك الدنمارك، 19 يوليو [on July 21]

© إيماجو

ويدخل ميتيلاند اللقاء بعد أن تجاوز​ عقبة سانتا‍ كولوما في الدور التأهيلي الثاني لدوري أبطال أوروبا بنتيجة إجمالية عريضة بلغت 4-0. ثم واصل الفريق الدنماركي تألقه بإقصاءه فيرينكفاروس في الدور التأهيلي الثالث، بعد فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين سجلهما كل من آدم بوكسا وفرانكولينو دجو، ⁣ قبل⁤ أن‌ يتعادل‌ إياباً ⁢بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر، تمكن سلوفان براتيسلافا من حجز مقعده في الدور الفاصل بعد أن⁢ أقصى  فريق هلسنكي الفنلندي  بنتيجة إجمالية  بلغت 5-2.  

وتشير  الإحصائيات⁢ إلى أن  ميتيلاند  لم يخسر  في آخر 9 ​مباريات ‌خاضها في جميع المسابقات،  فيما  حقق  سلوفان براتيسلافا  الفوز في 7 من آخر 8 مباريات. 

ترقب جماهيري⁣ لمواجهة مثيرة

ويتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين بين الفريقين، حيث ‍يسعى كل منهما​ لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة‌ الإياب.

    ويراهن ​ميتيلاند على عاملي الأرض والجمهور،  فيما يأمل سلوفان براتيسلافا في  مفاجأة  ‍مضيفه‌ وتحقيق نتيجة ⁣إيجابية  قبل مباراة الإياب الحاسمة.⁢ </p>##  مواجهة نارية في الأبطال: ميدتييلاند يستضيف سلوفان براتيسلافا في مباراة حاسمة 

تتجه الأنظار مساء الأربعاء إلى ملعب إم⁤ سي إتش أرينا، حيث يحتضن صراعًا أوروبيًا محتدمًا بين⁤ ميدتييلاند الدنماركي وضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، وذلك في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وتحمل هذه المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، ‌حيث يتطلع كل منهما لاقتناص بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في البطولة القارية الأهم. فالفائز في هذه المواجهة سيضمن مقعدًا بين كبار القارة في دوري الأبطال بنسخته الجديدة التي تضم 36 ⁢فريقًا،‌ بينما سيضطر الخاسر للقبول بواقع اللعب في الدوري الأوروبي.


رحلة الفريقين ⁢نحو المواجهة المصيرية

يسعى ميدتييلاند،⁢ بطل الدوري الدنماركي، لكتابة التاريخ والتأهل للمرة الثانية فقط في تاريخه إلى دوري ​أبطال أوروبا، بعد مشاركته الأولى في موسم 2020-2021. وقد نجح “الذئاب” في تخطي عقبة سانتا كولوما الأندوري في الدور التأهيلي ‍الثاني بنتيجة ‌إجمالية عريضة بلغت 4-0، ليضربوا موعدًا ناريًا مع بطل سلوفاكيا.

                ⁣  توماس توماسبيرج من إف سي ميدتجيلاند خلال مباراة 3F ‍Superliga ضد آرهوس جي إف في سيريس بارك آرهوس سيريس بارك الدنمارك، 19 يوليو [on July 21]© إيماجو

على‌ الجانب الآخر، يطمح سلوفان براتيسلافا، المتوج بلقب الدوري⁤ السلوفاكي في المواسم الخمسة⁣ الأخيرة، لفرض⁤ نفسه كقوة كروية صاعدة في القارة العجوز. ​وقد أظهر الفريق صلابة دفاعية في الدور التأهيلي الثاني، حيث تخطى عقبة فريق ⁤إف كي سوتجيسكا البوسني بنتيجة إجمالية ‌2-1. ‌

مواجهة تكتيكية وندية منتظرة

يتوقع أن تشهد المباراة ندية ⁣كبيرة بين ⁢الفريقين، حيث يمتلك كل منهما أسلحة هجومية قادرة⁤ على هز الشباك. ويعتمد ميدتييلاند على سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة، فيما يعتمد سلوفان براتيسلافا على⁢ التنظيم الدفاعي والانطلاق بهجمات مرتدة سريعة.

وستكون هذه المواجهة مفتوحة على‌ كل الاحتمالات، ​حيث يسعى كل فريق لخطف أفضلية قبل ‍مباراة الإياب في سلوفاكيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى