الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 بنفيكا ضد إستريلا أمادورا: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية

Listen to this article

بنفيكا يستضيف إستريلا أمادورا في لقاء⁢ يطمح فيه “النسور” لمواصلة سلسلة الانتصارات

تتجه الأنظار صوب ملعب “دا لوز” يوم ​السبت القادم، حيث⁢ يستضيف نادي بنفيكا نظيره إستريلا أمادورا ​ضمن منافسات‍ الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي الممتاز. ويسعى “النسور” لمواصلة سلسلة انتصاراتهم على أرضهم، بينما يأمل إستريلا أمادورا في تحقيق نتيجة إيجابية تُعيده إلى سكة ⁤الانتصارات.

بداية متعثرة لبنفيكا قبل العودة القوية

تعرض بنفيكا، ‍أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، لخسارة مفاجئة في الجولة ‍الأولى أمام فاماليساو بنتيجة 2-0. ولكن سرعان ما استعاد “النسور” توازنهم وحققوا فوزًا عريضًا ‍على كازا بيا بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية.

شهدت المباراة عودة قوية لبنفيكا في آخر 20 دقيقة، حيث سجل كل من إيفانجليوس بافليديس وتياجو ⁤جوفيا وفريدريك أورسنيس ثلاثة أهداف متتالية، ليضمنوا فوزًا ثمينًا لفريقهم. ⁤

إستريلا أمادورا .. بحثًا عن النقاط

على الجانب الآخر، يدخل إستريلا أمادورا المباراة بعد هزيمته ‌في⁣ الجولة الماضية أمام فيتوريا دي غيماريش بنتيجة 1-0. ويحتل الفريق حاليًا المركز 14 في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

ويدرك إستريلا ‌أمادورا صعوبة المهمة أمام بنفيكا، خاصة وأن الأخير لم يخسر على أرضه منذ أبريل 2023. ولكن الضيوف سيحاولون تقديم أداء مشرف وتحقيق ⁤نتيجة إيجابية‌ تُنعش آمالهم في ​البقاء ضمن أندية الصفوة.

تاريخ المواجهات يصب في مصلحة “النسور”

تُشير إحصائيات المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى تفوق ‍واضح لبنفيكا. فقد فاز “النسور” في آخر 12 مباراة جمعتهما على ملعب “دا لوز”، بينما⁣ يعود آخر فوز لإستريلا أمادورا على هذا الملعب إلى عام 2001.

مباراة قوية مُرتقبة

يتوقع أن تشهد المباراة ندية‌ وإثارة كبيرتين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين⁢ مركزه في ‍جدول الترتيب. فهل ينجح بنفيكا في مواصلة سلسلة انتصاراته على أرضه، أم أن​ إستريلا أمادورا ⁣ سيفجر⁤ المفاجأة ويُلحق به الخسارة‍ الأولى على ملعبه هذا الموسم؟⁢

## ⁤صدام العمالقة: بنفيكا يستضيف إستريلا أمادورا في لقاء ينبض بالإثارة

تتجه الأنظار صوب ملعب “دا لوز” معقل نادي بنفيكا، حيث يستضيف “النسور” فريق إستريلا أمادورا ضمن منافسات الجولة الثالثة من ⁣الدوري البرتغالي الممتاز. مواجهة نارية تُلقي بظلالها على جماهير الفريقين، فكل منهما يتطلع لتحقيق ⁣الفوز ومواصلة مشواره⁢ نحو المجد.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


بنفيكا يبحث⁤ عن مواصلة الصحوة

مدرب بنفيكا روجر شميدت في 30 يوليو 2024© إيماجو

يدخل ‍ ⁤بنفيكا المباراة بعد ⁣ استعادته ⁤ توازنه في الجولة ⁤ الماضية ⁣ بالفوز على كازا بيا بثلاثية نظيفة، مُبدداً شكوك جماهيره⁤ بعد السقوط في المباراة الافتتاحية ‍أمام فاماليساو. ويأمل المدرب روجر شميدت في ⁣بناء ​ زخم الفوز وتحقيق انتصار جديد⁣ يعزز من مكانة فريقه في صدارة الترتيب.⁣

ويُدرك “النسور” أن المهمة لن تكون سهلة ‌أمام ‍ فريق عنيد يسعى لتحقيق مفاجأة مدوية، لكنهم‌ سيعتمدون على عامل ‍ الأرض والجمهور الذي لطالما كان داعماً قوياً ⁤لهم.


إستريلا أمادورا ⁢ .. الطموح يُواجه التاريخ

كيكاس ⁣يحتفل بعد تسجيله هدفًا خلال مباراة الدوري الإسباني بين CF Estrela ‌Amadora وGil Vicente في 8 أغسطس 2024© إيماجو

على الجانب الآخر،​ ‍يُدرك إستريلا أمادورا صعوبة المهمة التي ⁣ تنتظره ⁢أمام أحد أقطاب الكرة البرتغالية. فالفريق ​لم يتذوق طعم الفوز في ‌آخر ‍ست مواجهات له أمام بنفيكا، كما‍ ⁤أن سجله ‌ خارج أرضه ⁢لا يبشر بالخير.

ورغم ذلك، فإن الفريق بقيادة المدرب فيليب مارتينز سيُقاتل من أجل ​تحقيق ⁣ نتيجة إيجابية تُعيده إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة المُرّة أمام ⁢ فاماليساو ‌في الجولة الماضية.


غيابات مؤثرة

أنخيل دي ماريا من بنفيكا في 12 ديسمبر 2023© ​رويترز

ويفتقد بنفيكا في هذه ⁣ المباراة‍ خدمات حارسه الأوكراني أناتولي تروبين بسبب الإصابة، كما يحوم الشك ​حول ‌مشاركة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي غاب ⁢عن المباراة ‌ الماضية لذات ⁣ السبب.

في المقابل، يدخل ‌إستريلا أمادورا المباراة بكامل عناصره، حيث من المتوقع أن يدفع المدرب فيليب ​مارتينز بأفضل تشكيلة لديه ⁣ بحثاً عن مفاجأة ⁢ “دا لوز”.


تاريخ المواجهات: هيمنة بنفيكية واضحة

تاريخياً، تُشير دلائل المواجهات السابقة بين الفريقين ⁢ إلى ‌ أفضلية واضحة لبنفيكا، ⁤حيث فاز “النسور” في آخر ⁣12 مباراة جمعتهما في ⁣جميع المسابقات.

ويعود آخر ⁤ انتصار ⁤لإستريلا ⁤أمادورا على بنفيكا إلى ⁢عام 2008، مما ⁣ يُصعّب من ⁢ مهمة ⁢الضيوف في تحقيق ‌ نتيجة إيجابية ⁢في مباراة الغد.


التشكيلات المتوقعة:

التشكيلة الأساسية​ لبنفيكا:

فلاديميرو  - ‍ جيلمين  -  أراوجو  -  أنتونيو  سيلفا  -  أليخاندرو  غريمالدو⁣  -  فلوrentino  -  أورسنيس ‍ - ‌ رافائيل  سيلفا  -  جواو  ماريو  - ​ ديفيد  نيريس  -  غونزالو ‌‍ راموس.

التشكيلة الأساسية لإستريلا أمادورا:

برونو  فاريلا  -  أندريه  أمارو  -  أندريه  سيلفا  -  زي  غوميز ⁤ -  ⁤ريان  غالفاو ‌ -  ريتسون  -  لوكاس  فرنانديز  -  جان  سوتيلو⁢  -  رونالدو  كامارا ​ -‌  باولو  هنريكي  -  ‌رونالدو  تافاريس.

هل تُكسر العقدة؟

مباراة بنفيكا وإستريلا أمادورا تبدو على ورق الحسابات منحازة لصالح أصحاب الأرض، لكن كرة القدم لا ⁢ تعترف إلا ⁢ بما ‌يدور داخل المستطيل الأخضر. فهل ينجح بنفيكا في⁣ ⁤مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي؟ ⁣ أم‌ أن ⁣ إستريلا ⁣أمادورا سيفاجئ الجميع ويكسر عقدة ​ “دا لوز” ويُحقق نتيجة تاريخية؟ الإجابة ستكون مساء ⁣ السبت على أرضية المل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى