الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 ديربي سوانزي وكارديف: توقعات مشتعلة 🔥

Listen to this article

ديربي الجنوب ‍الويلزي: سوانزي وكارديف وجهاً لوجه ⁣في صراع مشتعل

تتجه ⁣الأنظار يوم الأحد صوب ‍ملعب‌ سوانزي، حيث يحتضن​ الديربي الجنوبي ⁣الويلزي⁤ بين⁢ سوانزي سيتي وكارديف سيتي في مواجهة حامية ضمن ⁢منافسات دوري البطولة الإنجليزية.

ويدخل سوانزي اللقاء بعد⁤ بداية موسم متباينة، حيث حصد 3⁤ نقاط من أول​ مباراتين، بينما يسعى ⁣كارديف لتعويض بدايته المتعثرة بعد⁣ خسارته في أول جولتين.

بداية متباينة لسوانزي تحت قيادة ويليامز

بعد توليه​ دفة القيادة في منتصف الموسم الماضي خلفاً لمايكل داف، يخوض ‍لوك ويليامز أول موسم كامل ‍له مع سوانزي. وشهدت انطلاقة ⁣الفريق بداية متذبذبة، حيث تعرّض الفريق لهزيمة من ميدلزبره بهدف نظيف في الجولة⁢ الأولى، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين‌ على أرضه أمام جيلينجهام في كأس الرابطة وبريستون نورث إند في الدوري.

ويعتمد ويليامز على​ تشكيلة شابة⁤ تضم لاعبين مميزين مثل مات غرايمز وعظيم عبد⁣ الله وزان فيبوتنيك، الذين سجلوا أهداف الفريق​ الثلاثة في مرمى بريستون.

مدرب ⁤سوانزي سيتي لوك ويليامز في 27 ⁣أبريل ⁢2024© إيماجو

كارديف.. بداية متعثرة وأمال معلقة على ديربي العاصمة

على الجانب الآخر، يعاني كارديف من بداية موسم صعبة،⁤ حيث مُني الفريق بهزيمتين متتاليتين أمام ليدز يونايتد وبيرمنغهام سيتي. ويسعى المدرب إوين جونز إلى استغلال ديربي العاصمة لتحقيق أول انتصار للفريق هذا الموسم.

ويعوّل كارديف على⁤ خبرة لاعبيه أمثال كيبير مور وسيدريك كيبري وجوردي‌ أوفريم لخطف نقاط المباراة.

تاريخ المواجهات

تاريخياً، تُعدّ مواجهات سوانزي وكارديف من أقوى ديربيات كرة​ القدم في بريطانيا، حيث التقى الفريقان في 108 مباراة ‌ سابقاً. وتشير الإحصائيات إلى تقدم كارديف في سجل المواجهات بـ 41 ‌فوزاً مقابل⁣ 37 لسوانزي، ‌ بينما انتهت 30 مباراة بالتعادل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة سوانزي ⁢سيتي وكارديف سيتي يوم الأحد الموافق [تاريخ المباراة] في تمام ‌الساعة ⁣ [توقيت المباراة] بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم بث ⁢‌ المباراة مباشرة عبر ⁣ قناة [قناة البث] .

## ديربي الجنوب‌ الويلزي: سوانزي يستضيف كارديف‌ في مباراة نارية

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ملعب سوانزي، حيث يحتضن‌ ديربي الجنوب الويلزي ​في مواجهة مشتعلة بين سوانزي سيتي وضيفه كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة ​الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

ويدخل سوانزي⁤ اللقاء بعد بداية موسم متباينة، حصد خلالها ثلاث نقاط من مباراتين، بينما يسعى كارديف لتعويض بدايته المتعثرة، حيث لم ينجح في حصد أي نقطة حتى الآن.

بداية متباينة ⁤لسوانزي تحت قيادة ويليامز

شهدت بداية سوانزي في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب لوك ويليامز، الذي تولى المهمة في منتصف الموسم الماضي خلفًا لمايكل داف، أداءً متذبذبًا. فبعد⁤ الخسارة في الجولة الأولى أمام ميدلسبره بهدف نظيف، نجح الفريق⁢ في تحقيق انتصارين متتاليين على أرضه، الأول على جيلينجهام ​في كأس الرابطة، والثاني على بريستون نورث إند في الدوري ⁣بنتيجة 3-0.

ويعتمد ويليامز ​على تشكيلة شابة تضم لاعبين ‍مميزين مثل مات غرايمز، وعظيم عبد الله، ⁢وزان فيبوتنيك، الذين سجلوا أهداف الفريق الثلاثة في مرمى بريستون.

مدرب سوانزي سيتي لوك ⁢ويليامز في 27 أبريل‍ 2024© إيماجو

كارديف.. بداية متعثرة وضغوطات مبكرة على بولوت

على الجانب الآخر، يعيش كارديف بداية موسم صعبة، ⁣حيث خسر مباراتيه ‍ في الدوري أمام سندرلاند وليدز يونايتد،⁤ وتلقى شباكه سبعة أهداف، ولم⁢ يسجل سوى ‌هدفين.

وتضع هذه البداية المتعثرة المدرب إيرول بولوت، الذي جدد عقده مع النادي خلال الصيف، تحت ضغط كبير منذ⁢ البداية. ورغم الفوز على بريستول ​روفرز في كأس الرابطة، إلا أن الفريق‌ بحاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية ‌في الدوري لرفع المعنويات.

إيرول بولوت مدرب كارديف سيتي، 13 فبراير 2024© رويترز

ويعاني كارديف من غيابات ‌مؤثرة، أبرزها المدافع الياباني ريوتارو تسونودا، والمهاجم كيون‌ إيتيت، وإسحاق ديفيز. في المقابل، تعاقد النادي مع المهاجم النرويجي جيسبر دالاند‌ من نادي سيركل بروج البلجيكي مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق.

تاريخ ⁣المواجهات

التقى ​الفريقان في 107 مباراة سابقة في جميع المسابقات، حقق كارديف الفوز في 46 مباراة، مقابل ⁤38 انتصارًا لسوانزي، بينما انتهت 23 مباراة بالتعادل.

وشهدت آخر⁢ خمس مواجهات بين الفريقين تفوقًا واضحًا لكارديف، حيث فاز في ثلاث مباريات، بينما انتهت مباراتان‌ بالتعادل.

توقعات ⁢ساخنة لمباراة ديربي

من المتوقع أن تشهد المباراة⁤ إثارة كبيرة، ⁣فإلى جانب الصراع التقليدي بين الفريقين، يسعى كل منهما لتحقيق الفوز⁤ لتعويض البداية المتعثرة في الدوري. ‌

ويراهن سوانزي على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة ⁢إلى الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز الأخير، بينما يأمل كارديف في استغلال حالة عدم الاستقرار التي يعيشها سوانزي، وتحقيق أول⁣ فوز ⁣له في الدوري هذا الموسم.

وتشير التوقعات إلى أن ‌سوانزي سيتي ​هو الأقرب⁢ للفوز، حيث يمر بفترة فنية أفضل، ويلعب على أرضه وبين جماهيره، ولكن يبقى للديربي حساباته⁤ الخاصة، وقد تشهد المباراة مفاجآت غير متوقعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى