الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

كأس الاتحاد الإنجليزي: غريمسبي تاون ضد شيفيلد وينزداي – تحليل وتوقعات

Listen to this article

##⁢ صدامٌ مرتقبٌ في كأس الرابطة: غريمسبي تاون يستضيف شيفيلد وينزداي

تتجه⁣ الأنظار مساء الثلاثاء نحو ملعب بلونديل بارك، حيث يحتضن⁢ صراعًا كرويًا مثيرًا بين ⁣غريمسبي تاون وشيفيلد ​وينزداي، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة الأندية⁢ الإنجليزية للمحترفين لموسم 2024-2025.

ويدخل غريمسبي تاون، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، اللقاء بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على برادفورد سيتي بركلات الترجيح في⁤ الدور الأول، فيما تأهل ⁤شيفيلد وينزداي⁤ على حساب هال سيتي بعد مباراة حماسية.


رحلة الفريقين في دوري الدرجة⁢ الثانية: ​صعود وهبوط وتحديات جديدة

شهدت السنوات الأخيرة ​مسيرة متباينة للفريقين في دوري الدرجة الثانية. فبعد صعوده من الدوري الوطني في موسم 2021-2022، قدم غريمسبي موسمًا أولًا⁤ قويًا في⁢ دوري الدرجة الرابعة، حيث احتل المركز الثاني عشر برصيد 61‍ نقطة. لكن طموحات الفريق في الاقتراب من مراكز الصدارة في الموسم الماضي اصطدمت بواقع مرير، حيث تراجع⁢ إلى المركز⁢ الحادي والعشرين، ولم​ ينجُ من شبح⁣ الهبوط إلا بفارق سبع نقاط فقط.

مدرب غريمسبي تاون ديفيد أرتيل في أبريل 2024.© إيماجو

أما شيفيلد وينزداي، فقد خاض غمار تحدٍّ مختلف،⁤ حيث شارك ‍في دوري ​الدرجة الأولى (التشامبيونشيب) في الموسم الماضي. وعلى الرغم من مستواه الجيد، إلا أنه هبط ​إلى دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز الثالث والعشرين.

مواجهة مرتقبة: طموحات متجددة وروح قتالية

يدخل الفريقان المباراة بطموحات‍ متجددة ورغبة في ​تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ‍التالي. فغريمسبي تاون، ‍بقيادة مدربه ديفيد أرتيل، يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض ​بداية الموسم المتعثرة في ‍الدوري.

في المقابل، ⁣يطمح شيفيلد وينزداي إلى تأكيد ​أحقيته⁢ بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى، وتحقيق الفوز لرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة تحديات الموسم الجديد.

‍من⁣ سينتصر في هذه المواجهة المثيرة؟

ستكون الإجابة حاضرة على أرضية الملعب ‌ مساء الثلاثاء، في لقاء من المتوقع أن يشهد⁣ ندية ⁣وإثارة حتى صافرة النهاية.

## صدام الكؤوس:‍ هل ينجح شيفيلد وينزداي في فك عقدة غريمسبي تاون؟

تتجه الأنظار صوب ‌ملعب بلونديل بارك مساء الثلاثاء، حيث يستضيف ⁢غريمسبي تاون، أحد أندية دوري الدرجة⁣ الثانية الإنجليزي، نظيره شيفيلد وينزداي، المنتمي ⁤لدوري البطولة الإنجليزية، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين لموسم 2024-2025.

يدخل الفريقان المباراة بعد بداية متباينة للموسم الجديد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتعويض إخفاقاته الأخيرة. فهل ينجح “البوم” في تحقيق فوز معنوي ‌يعيدهم إلى سكة الانتصارات، أم أن “المارينز” سيكون لهم ‌رأي آخر ويصنعون المفاجأة بإقصاء ​منافسهم من البطولة؟


مسيرة متذبذبة للفريقين في بداية الموسم

لم تكن بداية أي من الفريقين مثالية في الموسم الجديد، حيث حقق كل منهما⁣ فوزين مقابل هزيمتين في ⁢جميع المسابقات. فبعد بداية قوية بالفوز على بليموث ‍أرجايل برباعية نظيفة في افتتاحية دوري ⁣البطولة، مُني شيفيلد وينزداي بهزيمتين متتاليتين في الدوري،​ قبل ​أن يعود إلى سكة الانتصارات ‌بفوز صعب ‌على هال سيتي في⁤ الدور الأول من كأس الرابطة.

على الجانب الآخر، عانى غريمسبي تاون من بداية صعبة​ في دوري الدرجة الثانية، حيث خسر مباراتين من أصل ثلاث، بينما ⁤جاء ‌فوزه الوحيد بشق الأنفس ‌على حساب شلتنهام تاون. واستطاع الفريق تجاوز عقبة ⁤برادفورد سيتي في الدور الأول من كأس الرابطة ⁢بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف ⁣لمثله.

مدرب غريمسبي تاون ⁤ديفيد أرتيل في أبريل 2024.© إيماجو

ديفيد أرتيل يبحث عن التوازن، وداني روهل يسعى لاستعادة الثقة

يعي ديفيد أرتيل، مدرب غريمسبي تاون، جيدًا صعوبة المهمة أمام منافس ينافس في دوري أعلى. ويأمل أرتيل في ‌تحقيق ⁣نتيجة إيجابية أمام جماهيره، خاصة بعد ‍الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق أمام نوتس كاونتي في الجولة الماضية من الدوري.

في المقابل، ‌يطمح‍ داني روهل، مدرب شيفيلد وينزداي، ⁤إلى ⁣استغلال حالة عدم الاستقرار التي يمر بها غريمسبي تاون لتحقيق فوز معنوي يعيد الثقة للاعبيه.⁤ ومن المتوقع أن يجري روهل بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي خسرت أمام بريستون نورث إيند في الجولة الماضية من دوري البطولة.

رد فعل مدرب شيفيلد ⁢وينزداي ⁤داني روهل في 8 مارس 2024© رويترز

غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

يغيب عن⁤ غريمسبي تاون في مباراة الغد كل من جيسون دادي سفانثورسون وجوردان ديفيز بداعي الإصابة. ⁤فيما تحوم الشكوك حول مشاركة بن هامر، لاعب شيفيلد وينزداي، بسبب الإصابة​ التي يعاني منها.

تشكيلة الفريقين المتوقعة

التشكيلة المحتملة لغريمسبي تاون: إيستوود؛ وارن، رودجرز، ماكجانيت؛ خوري؛ ماكيتشران، جرين؛ جرين، فيرنام؛ ويلسون.

التشكيلة المحتملة لشيفيلد وينزداي: تشارلز؛ فالنتين، إيهيكوي، ديابي، جونسون؛ بالمر، فيوسير؛ باترسون، ماكنيل، كوباكي؛ سميث.


توقعات بتأهل صعب لشيفيلد وينزداي

على الرغم من حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريقان، إلا أن الأفضلية تبقى لصالح شيفيلد وينزداي، نظرًا لفارق الخبرة والإمكانيات الفنية بين لاعبيه ولاعبي غريمسبي تاون. لكن ذلك لا يعني أن مهمة “البوم” ستكون سهلة، فـ “المارينز” ‍سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيرهم.

وتشير التوقعات إلى فوز صعب لشيفيلد وينزداي بهدفين مقابل هدف، وذلك بناءً على تاريخ مواجهات الفريقين، ‍حيث لم يخسر “البوم” أمام غريمسبي تاون في آخر ست مباريات جمعت بينهما.

كلمات SM على خلفية خضراء

لمتابعة‌ آخر أخبار ومستجدات كرة القدم الإنجليزية، يمكنكم زيارة موقع “شامة رياضية” والحصول على تغطية شاملة لجميع المباريات والبطولات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى