الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 بلد الوليد ضد ليغانيس: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية عن الفريقين والتشكيلات المتوقعة

Listen to this article

صراع البقاء مُبكرًا: بلد الوليد وليغانيس وجهاً لوجه​ في مواجهة حاسمة

في مواجهةٍ ⁣مُثيرة⁣ مُبكّرة من عمر الدوري ‌الإسباني، يستقبل ريال بلد الوليد ضيفه ليغانيس ‌على أرضية ملعب خوسيه زوريلا يوم الأربعاء، في مباراةٍ تحمل في ​طياتها الكثير ‍من الندية والحسابات الخاصة.

يدخل أصحاب ⁢الأرض المباراة وهم يبحثون ⁤عن فوزٍ⁢ ثانٍ يُعيدهم إلى سكة الانتصارات بعد هزيمتهم الأخيرة أمام ريال مدريد، بينما‍ يسعى ‍ليغانيس لمواصلة سجله الخالي من الهزائم وتحقيق نتيجةٍ إيجابية تُعزّز من بدايته القوية.

مسيرة الفريقين قبل المواجهة

تمكّن بلد الوليد من حصد ثلاث ​نقاطٍ من مباراتين، حيث استهل⁣ مشواره بفوزٍ ثمين على إسبانيول بهدفٍ نظيف، قبل أن يسقط بثلاثيةٍ نظيفة أمام العملاق المدريدي في الجولة الثانية.‌

باولو بيزولانو، المدير الفني لريال بلد الوليد، ⁤3 أغسطس 2024© إيماجو

على الجانب الآخر، بدأ ليغانيس موسمه بشكلٍ مُلفت، حيث حصد أربع نقاطٍ⁢ من تعادلٍ ثمين أمام ⁤ألافيس وفوزٍ مُثير على سيلتا⁣ فيغو، ليُثبت​ الفريق ⁣العائد‌ حديثًا إلى دوري الأضواء عن نواياه ⁤الجادة في ‍المنافسة هذا الموسم.

تحديات مشتركة وطموحات​ متباينة

يتشارك الفريقان ​في هدفٍ واحدٍ رئيسي، وهو ضمان البقاء في دوري⁢ الدرجة الأولى. فبعد⁣ عودتهما من دوري الدرجة الثانية، يُدرك كلٌ من بلد الوليد⁣ وليغانيس صعوبة ‍المهمة في ظلّ المنافسة الشرسة.

لكن في الوقت الذي يُركّز فيه بلد الوليد على تجنّب شبح الهبوط، فإن ليغانيس يبدو أكثر⁣ جرأةً وطموحًا، حيث يسعى لتحقيق مركزٍ مُتقدّم يُمكنّه من ​المنافسة على إحدى​ البطاقات الأوروبية.

مواجهةٌ مفتوحة‍ على كلّ ⁢الاحتمالات⁤

يُنتظر أن تكون المباراة ⁤حافلةً بالإثارة والندية، فكلا الفريقين يمتلكان ⁤الرغبة ⁢والإمكانيات لتحقيق الفوز.

ويُعوّل‍ بلد⁤ الوليد على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة ​إلى خبرة لاعبيه في الدوري ⁢الإسباني، بينما⁢ يعتمد ليغانيس على حماسة لاعبيه​ الشبان وتنظيمه الدفاعي الجيّد.

يبقى القول ‌إنّ المباراة ستكون ​بمثابة فرصةٍ لكلا الفريقين لإثبات الذات وتحقيق نتيجةٍ إيجابية تُعزّز من موقعهما في جدول الترتيب.

## صراع الصاعدين: بلد الوليد وليغانيس وجهاً لوجه في لقاء⁣ واعد

تتجه الأنظار مساء الأربعاء إلى ملعب خوسيه زوريلا، ​حيث يحتضن صراعاً​ محتدماً‍ بين فريقين حديثي العهد بالدوري الإسباني، ريال بلد الوليد و ⁤ليغانيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليغا.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء ⁤وفي جعبتهم⁤ 3 نقاط حصدوها‍ من انتصارهم الافتتاحي على إسبانيول، قبل أن يتلقوا هزيمة قاسية⁢ أمام العملاق المدريدي في الجولة الماضية. أما ليغانيس،​ فيسعى لمواصلة سلسلة البداية القوية، حيث حصد⁣ 4 نقاط من فوز وتعادل، ‍ليحتل المركز السابع في⁢ جدول الترتيب.

بلد ​الوليد: ‍ بين طموح البقاء وجراح البيرنابيو ‌

يعي⁣ بلد الوليد جيداً  صعوبة  مهمة  البقاء في ⁤ الليغا،  بعد⁢ موسمين  قاسيين ⁣ في الدرجة الثانية.  ورغم البداية​  الموفقة  أمام إسبانيول، ​إلا ⁤أن  الهزيمة  الثقيلة  أمام  ريال مدريد‍  كشفت عن⁣ ⁢ حجم‌  العمل  الذي⁣  ينتظر  المدرب  بيزولانو  للوصول⁣  بالفريق ⁤​ إلى⁣  بر  الأمان. 

    ‌  ‍ويُمني  الجمهور ​ النفس  بتقديم  ردة  ⁢فعل  قوية  بعد⁤ ‍ خيبة  الأمل  في  البيرنابيو،  خاصة  وأن ​ الفريق  لم  يذق  طعم  الهزيمة  أمام  ليغانيس  في  ⁣آخر ​ ست⁣  مواجهات  جمعت  ⁢بينهما. 

⁣ ليغانيس: بداية واعدة وطموح⁤ مُتجدد

عاد  ‌ليغانيس  إلى  الليغا  من‍  بوابة  البطولة،  ويبدو  أن⁣  الفريق ‍ مصمم  على ⁤⁢ تجنب  سيناريو  الهبوط‍  السريع‍  الذي  عانوا ⁤ منه  في ‌ مشاركتهم  السابقة. 

    ⁣البداية  ⁣القوية  بفوز  وتعادل  منحت  اللاعبين  جرعة  ثقة ⁤ كبيرة،  كما  أن  التعزيزات  الجديدة⁢  التي  انضمت  للفريق‍  في  ‌الميركاتو  الصيفي  ستمنح  المدرب  بورخا  خيمينيز  خيارات‌  أوسع ⁤ لتحقيق  أفضل  النتائج. ‌ 

    ويطمح​  ليغانيس  لتحقيق  ⁤الفوز  الأول⁣  له  على  ​بلد ⁤ الوليد  منذ ​ أبريل  2019،  مستغلاً  معنويات ⁢ لاعبيه  المرتفعة  ورغبة ⁣ المدرب‍  في ⁤ مواصلة  سلسلة ​ النتائج ​ الإيجابية. 

غيابات ​ و أوراق⁤ رابحة

    سيفتقد  بلد  الوليد ‌ في  مباراة ⁢ الغد ⁣​ لجهود  لاعبه  ‌يلغي  بسبب  الإصابة،  فيما  تعود  ​عدة  أسماء  بارزة ‍ إلى  القائمة  بعد  غيابها⁣  عن ​ مباراة⁤  ريال  ⁤مدريد، ‍ أبرزها  سليم  أمل ‌ ⁤الله  و  مامادو  سيلا. 

    ⁣ على  الجانب  ⁤الآخر،  من  المتوقع ​ أن  يدفع  المدرب ‍ خيمينيز‌  بالتعاقد  الجديد  جاكسون  ⁤بوروزو  في ​ قلب  الدفاع،  فيما  يبقى  مصير  ⁣الثنائي  كروز  وفرانكيزا  اللذان  سجلا‌  ⁣في ​ مباراة  لاس  بالمساس  رهيناً  بقرار  المدرب. ⁤ 

​ توقعات ومؤشرات

    ​ ⁤تُشير  كل ‍ المعطيات  إلى ‌ أننا‌ ⁤ بصدد  ‌مباراة  متكافئة ​ ⁤ومثيرة  بين ‌ فريقين​  ⁣يسعيان⁣  لإثبات ⁢ ​وجودهما  في ⁣ الليغا.  ورغم  أن  ليغانيس ‌ لم‍  يتذوق ⁤ طعم⁤  الفوز  على  بلد  الوليد⁢  في⁤  آخر  ست  مواجهات،  ⁣إلا ⁣ أن  بداية‌  الموسم⁣  القوية  والأداء  ⁤المميز  الذي  يُقدمه  الفريق  يُرشحه  لخطف  ​نقطة  على  الأقل⁢  من ⁤ هذه ⁤ المواجهة. 


<

p class=”sm_center”>كلمات SM على خلفية خضراء

⁤نرشح: ⁣ تعادل إيجابي ​ بهدف لمثله

    ‌ نتوقع  أن ‌ تنتهي  المباراة  بتعادل ⁢ إيجابي ​ بهدف  لمثله،  وهي  نتيجة  مرضية  للغاية  لفريق ​​ ليغانيس  خارج  قواعده،  فيما  ستزيد  من  معاناة  بلد  الوليد  الذي  ‌سيبحث‌  عن ⁣ الفوز ⁣ الأول  ⁤له ⁣ منذ  الجولة  الافتتاحية. ‌ 



المعرف: 551274: 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب ‌قاعدة البيانات: LenBod: Collect7969:

‍ تابعونا ‍ لمزيد ‍ من التحليلات ⁢والتوقعات!

​ لا تنسوا ‍زيارة موقعنا​ شامة رياضية للحصول على ⁤‍ آخر أخبار ⁣ المباريات والتحليلات الحصرية.


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى