الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

الكاميرون تواجه ناميبيا في جاروا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

Listen to this article

ملعب ⁤”رومدي أدجيا” ⁤يحتضن انطلاقة “الأسود التي لا تُقهَر” في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

في تطور للأحداث، وافق الاتحاد ​الأفريقي لكرة القدم “كاف” على طلب نظيره الكاميروني بنقل مباراة “الأسود‍ التي لا تُقهَر” ضد ناميبيا⁤ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. وستُقام المباراة المرتقبة​ يوم 7 سبتمبر المقبل على أرضية ⁢ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة جاروا، بدلاً من ملعب “جابوما” بدوالا ​كما كان مقرراً سلفاً.​

وجاء ​هذا القرار‍ إثر اجتماع هام‌ عُقد ​أواخر الأسبوع⁣ الماضي بين مسؤولي “كاف” والاتحادات​ الأعضاء، تم خلاله مناقشة التحديات المتعلقة بالبنية التحتية لملعب “جابوما” بسبب العوامل الجوية.

وكان وزير الرياضة الكاميروني، نارسيس​ مويل كومبي، قد دعا في وقت سابق⁢ إلى اجتماع طارئ،‌ طالب خلاله الاتحاد الكاميروني لكرة القدم باقتراح ملعب ‌”أمادو أهيدجو” كبديل لاستضافة المباراة. إلا أن الاتحاد الكاميروني فاجأ الجميع باختياره ملعب “رومدي أدجيا” كخيارٍ أمثل.

وأكد صامويل إيتو، رئيس‌ الاتحاد الكاميروني ⁤لكرة القدم، في خطاب رسمي‌ للوزير اختيار ملعب “رومدي أدجيا” لاستضافة‌ المباراة المرتقبة، مشيراً إلى ‌موافقة “كاف” ‌على تغيير ‍مكان إقامة المباراة بعد ​⁢ إجراء ⁢عمليات تفتيش دقيقة للملعبين⁤ المقترحين.

ويأتي‍ اختيار ملعب “رومدي أدجيا” ⁣لافتتاح مشوار “الأسود التي لا‌ تُقهَر” في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية‌ 2025، في ظل رغبة المنتخب‍ الكاميروني في ​ تعويض خسارته المفاجئة أمام ناميبيا ​بنتيجة 2-1 عام 2023.

وتكتسب المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الكاميروني والناميبي أهمية خاصة، حيث يسعى كل فريق ⁤ لتحقيق ‌ الفوز وخطف ثلاث⁣ نقاط⁤ ثمينة ‌ في بداية مشواره​ ⁢نحو التأهل إلى⁤ كأس​ ⁤ الأمم​ الأفريقية 2025.

ويواجه⁣ المدرب الكاميروني، ريجوبير سونغ، ‌ بعض التحديات ⁢قبل ‍ هذه المباراة الحاسمة، أبرزها غياب العديد من النجوم البارزين بسبب الإصابة، ⁤ وعلى رأسهم​ فارس مومبانيا ⁣ ومومي نجاماليو.

وعلى الرغم من ذلك، لا يزال ‍ المنتخب الكاميروني يمتلك ‌في ⁣ صفوفه مجموعة من اللاعبين ⁣ المميزين⁣ القادرين على ​ صنع الفارق، ‌مثل فينسنت أبوبكر وكارل توكو إيكامبي‌ و⁣ ⁣ أندريه أونانا.

ومن المقرر أن ⁣يخوض ‍ “الأسود التي لا‍ تُقهَر” معسكراً تدريبياً مغلقاً اعتباراً من 1 سبتمبر الجاري، ⁢على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية ‍للمنتخب​ في وقت لاحق.



حقوق الطبع والنشر ‍©2024‌ Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة وأي محتوى رقمي آخر على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها⁢ أو توزيعها كليًا ‍أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا⁤ الموقع ⁤ليس ‍مسؤولاً‍ عن المحتوى ‌الذي تنشره المواقع الخارجية

                        </div>

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى