الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

🔥 صفقة نارية؟ 🔥: أرسنال يفكر في ضم نونيز مقابل 120 مليون يورو!

Listen to this article

هل ينتقل داروين نونيز إلى ⁢أرسنال في صفقة قياسية؟

تتزايد التكهنات حول مستقبل نجم ليفربول، داروين نونيز، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ذكرت بعض التقارير الصحفية، ​ومنها موقع “Fichajes” الإسباني، أن أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا مهتم بالتعاقد مع نونيز لتدعيم خط هجوم الفريق. وأشارت التقارير إلى أن ليفربول سيطلب مبلغًا ضخمًا يتراوح⁤ بين 110 و 120 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب الأوروغوياني.

ويأتي اهتمام أرسنال بنونيز في ظل بحث المدرب أرتيتا عن مهاجم جديد لتعزيز ⁤القوة الهجومية للفريق، خاصةً بعد الأداء المتذبذب لخط هجوم الفريق‌ في الموسم ⁢الماضي.

مسيرة نونيز الحافلة بالأهداف:

برز نونيز بشكل لافت للأنظار خلال فترة لعبه مع بنفيكا البرتغالي، مما دفع⁣ ليفربول لدفع 85 مليون يورو لضمه في صيف عام 2022.

وخلال مسيرته مع الريدز، شارك نونيز في 97 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 17 آخرين. ورغم تألقه في بعض المباريات، إلا ⁣أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا واجه​ صعوبة في التأقلم مع أسلوب لعب ليفربول في بعض الأحيان.

مستقبل غامض في ⁣الأنفيلد:

ومع ⁣قدوم المدرب الجديد، يورغن ‌كلوب، إلى ‌ليفربول، لم يحصل نونيز على‌ فرص‍ كبيرة للمشاركة كأساسي​ في المباريات الأولى للفريق هذا الموسم.

ورغم أن عقد نونيز مع ليفربول يمتد ‍حتى ‌عام​ 2028، إلا أن التقارير تشير إلى أن مستقبله في الأنفيلد غير مضمون، وأن إدارة النادي قد توافق على بيعه في حال ‌وصول عرض مناسب.

أرسنال⁢ ينفي اهتمامه بضم نونيز:

على الرغم‍ من ‍التقارير التي ربطت نونيز بالانتقال إلى أرسنال، ⁣إلا أن الصحفي الإنجليزي الموثوق، أليكس ‌كروك،​ نفى صحة‍ هذه الأخبار.

وأكد كروك ⁣أن أرسنال لا يسعى للتعاقد⁤ مع نونيز في الوقت الحالي، وأن النادي اللندني يركز على ⁣أهداف أخرى لتدعيم خط هجومه.

يبقى السؤال: هل نشهد صفقة⁣ انتقال قياسية لداروين نونيز⁤ إلى أرسنال؟ أم‌ أن اللاعب سيبقى في ليفربول​ لموسم آخر على ‌الأقل؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى