الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 شيكاغو فاير ضد إنتر ميامي: صدام ناري في الدوري الأمريكي! 🔥

Listen to this article

بين طموح شيكاغو و صدارة إنتر‌ ميامي: مواجهة حاسمة في الدوري الأمريكي

تتجه الأنظار يوم السبت القادم صوب ملعب ‍”سولجر فيلد” في شيكاغو، حيث يستضيف ‌فريق شيكاغو‍ فاير نظيره إنتر⁢ ميامي في مباراة حاسمة ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق فوز ثمين يقربهم من مراكز التأهل ​للـ Playoffs، بينما يأمل رفاق ميسي في مواصلة سلسلة انتصاراتهم‌ وتعزيز صدارتهم للقمة.

ويحتل ‍فريق شيكاغو⁤ فاير المركز العاشر في الترتيب ⁢برصيد ⁢26 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المركز السابع المؤهل ​ للـ Playoffs. وقد أظهر الفريق تحسنًا ملحوظًا في مستواه⁣ في الفترة الأخيرة، حيث تمكن من تحقيق التعادل مع نيويورك سيتي إف سي بنتيجة 2-2 في ‍ الجولة الماضية، بعد أن كان متأخرًا بهدفين.

من ناحية أخرى، يعتلي إنتر ميامي صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة، متفوقًا​ ‌بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه. ويعيش الفريق ⁣ فترة ذهبية منذ ‍ انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ⁣ حيث حقق⁤ الفوز في آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات.

تاريخ المواجهات يُلهم شيكاغو

على الرغم⁢ من الفارق الفني بين الفريقين في الوقت الحالي، إلا أن تاريخ المواجهات بينهما يُشير إلى أن ⁤ مباراة يوم السبت لن تكون سهلة على ⁣الإطلاق بالنسبة لإنتر ميامي. فقد سبق ​لشيكاغو فري⁢ أن حقق​ الفوز على‍ إنتر ​ ميامي في آخر ‌ ثلاث مواجهات جمعت بينهما على ملعب ⁢ “سولجر ‍فيلد”، بما في ذلك ‍فوز كبير بنتيجة 4-1 في ​ الموسم الماضي. ⁣

تحديات تنتظر الطرفين

ويعاني​ ⁤فريق شيكاغو فري من مشكلة ⁢ في الدفاع، حيث استقبلت شباكه 38 هدفًا في⁢ 26 مباراة ⁣ خاضها ⁢ في الدوري هذا ‍ الموسم. في مقابل ذلك، يمتلك إنتر ميامي خط‍ هجوم ناري بقيادة ميسي، ⁢الذي سجل سبعة أهداف في أول خمس مباريات⁤ له ⁤ مع ⁤ الفريق.

مباراة بـ 6 نقاط

وتُعد مباراة يوم السبت مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث أن ‍ الفوز بها سيُعزز من حظوظهما في المنافسة على أهدافهما. ففريق شيكاغو فري يُريد الفوز من أجل الاقتراب من ‍مراكز التأهل للـ‌ Playoffs، بينما يسعى إنتر ميامي إلى مواصلة ⁤ سلسلة انتصاراته وتعزيز صدارته للقمة.

## صدام نار ميامي: هل يستطيع شيكاغو إيقاف زحف ميسي ورفاقه؟

تتجه الأنظار‌ صوب ملعب “سولجر فيلد” في شيكاغو، ⁤حيث يستضيف فريق شيكاغو فاير نظيره إنتر ميامي في قمة نارية ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.⁢ يدخل أصحاب​ الأرض المباراة وعينهم⁣ على النقاط الثلاث التي قد تعيدهم للمنافسة ‌على مركز مؤهل للأدوار الإقصائية، بينما يسعى⁤ رفاق‌ ميسي لمواصلة سلسلة انتصاراتهم المُبهرة وتأكيد صدارتهم للدوري.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

لم تكن بداية شيكاغو فاير مثالية هذا الموسم، حيث ‍يحتل الفريق حاليًا مركزًا متأخرًا في جدول​ ترتيب ⁣ الدوري الأمريكي. وعلى الرغم من تحقيقه لبعض النتائج الإيجابية ‍مؤخرًا، إلا أن الفريق لا يزال يُعاني من⁤ عدم ثبات المستوى.⁣

في المقابل، يعيش إنتر ميامي فترة ذهبية ‌منذ قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. فقد نجح الفريق في ‍تحقيق سلسلة من الانتصارات​ المتتالية، كان آخرها فوزه الكبير على سينسيناتي بنتيجة 6-1.


مواجهة من طرف واحد؟

<

p class=”imgI”> ليو أفونسو وليوناردو كامبانا من إنتر ميامي في 3 أغسطس 2024<span class=”article_

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى