الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

فورتونا سيتارد ضد نيميخن: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – الدوري الهولندي

Listen to this article

فورتونا سيتارد يطمح لمواصلة انطلاقته المثالية أمام ضيفه نيميخين

تتجه الأنظار صوب ملعب⁤ فورتونا سيتارد مساء السبت، حيث يستضيف أصحاب‍ الأرض فريق نيميخين في قمة‌ نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من‌ الدوري ⁢الهولندي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل فورتونا سيتارد اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه فوزين متتاليين في أول جولتين، ليحتل‌ المركز الخامس في جدول الترتيب. ويطمح подопечные ⁢داني بويجس إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز الثالث على ⁢التوالي،‌ مستغلين⁢ عامل الأرض والجمهور.

على ‌الجانب الآخر، ‍يبحث نيميخين عن مواصلة صحوته بعد تحقيقه فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضية‍ على حساب فولندام. ويدرك رجال المدرب روجي ماير ‌صعوبة المهمة أمام فريق لم يخسر على أرضه منذ خمس مباريات،‍ لكنهم سيبذلون قصارى⁢ جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

بداية قوية لفريق سيتارد

قدم فورتونا ‍سيتارد بداية موسم مثالية، حيث حقق انتصارين متتاليين​ على‌ جو أهيد ‌إيجلز بنتيجة 2-0، وعلى ألمير سيتي بنتيجة 3-0.‍ ولم⁤ تتلقى‌ شباك الفريق أي هدف ‌حتى الآن، ⁣مما يعكس ⁣صلابة المنظومة ⁢الدفاعية.

ويعتمد المدرب داني بويجس على خطة​ لعب متوازنة، تعتمد على غلق المساحات في​ الخلف والاعتماد على الهجوم ⁤المرتد السريع. ويبرز في صفوف ⁣الفريق كل من المهاجم اليوناني جورجيوس جياكوماكيس ولاعب الوسط الإسباني ايتور كانتاليس.

نيميخين يسعى لمواصلة ⁣صحوته

بعد ⁤بداية متعثرة، تمكن نيميخين ⁢من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم‌ في الجولة الماضية على حساب فولندام بنتيجة ⁢2-1. ويسعى الفريق لمواصلة صحوته وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فورتونا سيتارد.

ويعتمد المدرب روجي ماير‌ على خطة ‍لعب هجومية، تعتمد على الاستحواذ والضغط العالي على حامل الكرة. ويبرز في صفوف ⁣الفريق كل من المهاجم الإسباني إيفان ماركيز ولاعب الوسط الدنماركي ماغنوس ماتيسن.

إحصائيات مثيرة للاهتمام

  • لم ‌يخسر فورتونا سيتارد على أرضه أمام نيميخين في آخر خمس مباريات.
  • لم تتلقى⁣ شباك فورتونا سيتارد ‌أي هدف في أول جولتين من الدوري.
  • سجل نيميخين هدفين في آخر مباراتين.

مواجهة تكتيكية مرتقبة

يتوقع أن ‌تشهد⁢ المباراة صراعًا تكتيكيًا مثيرًا بين⁤ الفريقين. فبينما يعتمد فورتونا سيتارد على غلق المساحات والهجوم المرتد، يفضل نيميخين الاستحواذ والضغط العالي.

وستكون‌ الكلمة الفصل لعامل الخبرة ‍والتركيز، حيث يمتلك⁣ فورتونا سيتارد أفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره، بينما يمتلك نيميخين ​دوافع قوية لمواصلة⁤ صحوته وتحقيق نتيجة إيجابية.

## صدام مثير في الدوري الهولندي: هل يواصل فورتونا ⁤سيتارد انطلاقته أمام إن إي سي؟

تتجه ⁣الأنظار مساء السبت صوب ملعب فورتونا سيتارد، حيث يستضيف أصحاب الأرض فريق إن ‌إي ‍سي في قمة نارية ضمن منافسات الجولة ‍الثالثة⁢ من الدوري الهولندي الممتاز.

ويدخل فورتونا سيتارد اللقاء بمعنويات⁢ مرتفعة بعد بداية مثالية ‌للموسم⁤ الجديد، محققًا انتصارين متتاليين، بينما يسعى إن إي سي لمواصلة صحوته بعد تحقيقه فوزه الأول في الجولة الماضية.


بداية قوية‍ لفورتونا وصحوة متأخرة لإن إي سي

داني بويجس مدرب فورتونا سيتارد 14 ​أغسطس 2024© إيماجو

استهل فورتونا سيتارد مشواره في الدوري بفوزين متتاليين ‍على⁢ جو أهيد إيجلز بنتيجة 2-0، وعلى ألمير سيتي بنتيجة 3-0، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب.

ولم يكتفِ رجال المدرب داني بويجس بتحقيق العلامة الكاملة،​ بل حافظوا ⁤على نظافة شباكهم في المباراتين، ليصبحوا أحد فريقين فقط alongside ⁤ AZ Alkmaar لم يستقبلوا أي هدف حتى الآن.

على الجانب الآخر، عانى ‍إن ⁢إي‌ سي​ في بداية مشواره بالدوري، حيث خسر مباراته الأولى أمام ⁣تفينتي بنتيجة 2-1، قبل أن ⁤يتلقى هزيمة أخرى أمام ألكمار بهدف نظيف.

إيفان ‌ماركيز في مباراة NEC في 29 أغسطس 2024©‍ إيماجو

لكن رفاق المدرب روجر ماير تمكنوا ‍من تحقيق فوزهم ‍الأول في الجولة الماضية على حساب بي إي سي زفوله ⁤بهدف نظيف، ليضعوا حدًا لسلسلة سلبية من 7 مباريات دون ‌فوز في جميع‍ المسابقات.

ويأمل إن إي سي في استغلال ⁢المعنويات المرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فورتونا سيتارد، والابتعاد عن منطقة ‌الخطر.


غيابات مؤثرة ‌في صفوف الفريقين

إيفو بينتو من فورتونا⁣ سيتارد في المباراة⁣ في 25 يوليو 2024©‌ إيماجو

يفتقد فورتونا ‌سيتارد لخدمات لاعبه⁢ كاج⁢ سيرهويس بسبب إصابة⁤ طويلة الأمد في الركبة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب‍ ألين هاليلوفيتش، الذي سجل هدفين في أول مباراتين بالدوري.

في المقابل، يفتقد إن إي سي لخدمات لاعبه فيليب ساندلر بسبب الإصابة، ⁣فيما عاد توماس عويجان من الإصابة، وقد يشارك أساسيًا للمرة‌ الأولى هذا الموسم.


التشكيلات المتوقعة

التشكيل المتوقع لفريق فورتونا سيتارد:

براندرهورست – بينتو، أديووي، جوث، ديجكس ​- شجيرة الورد، فوسو – ⁢هاليلوفيتش، ميتروفيتش، بيترسون – ايكو

التشكيل المتوقع لفريق إن إي سي:

أسطح بيريرا – ألفاريز، نويتينك، فيردونك – حسنًا يا صانعي الآلات – جونزاليس، سانو، أونال – أوغاوا


فورتونا سيتارد مرشح للفوز

كلمات ​SM على​ خلفية خضراء

يدخل فورتونا سيتارد المباراة وهو المرشح الأوفر حظًا للفوز، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى البداية القوية ⁢في الدوري.

لكن على فورتونا الحذر من ردة فعل ⁢إن إي سي، الذي يسعى لتحقيق ⁤نتيجة إيجابية ⁤تعزز من معنوياته بعد الفوز الأول في الجولة الماضية.

وتشير التوقعات ⁣إلى فوز صعب لفورتونا سيتارد بنتيجة 1-0،⁢ لكن المباراة ‌تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات.


احصل ​على المزيد من ​التحليلات

للحصول على تحليلات​ إحصائية أعمق حول المباراة، بما في ذلك تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين، واحتمالات الفوز، ونصائح الرهان، يرجى الضغط هنا.


لا تفوّت أحدث أخبار كرة القدم

سجل ⁤في⁤ نشرتنا البريدية اليومية لتلقي أحدث أخبار كرة القدم، والتحليلات، وتوقعات المباريات ⁣مباشرة على بريدك ‍الإلكتروني. انضم إلى عائلة عشاق كرة القدم من خلال الضغط هنا.


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى