الأمساليومالغد
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
0 0
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
0 0
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
0 0
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0 0
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
0 0
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
0 3
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
0 0
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
0 5
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
3 0
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
3 1
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
3 1
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
1 1
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
2 1
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
3 1
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
1 2
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
1 0
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
3 3
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
0 0
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
2 0
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
3 0
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
0 0
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
3 0
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
1 1
09:00 PM
الجيش الرواندي
الدوري الانجليزي

برينتفورد ضد ساوثهامبتون: المعاينة والتوقعات

Listen to this article

بينتفورد‍ وساوثهامبتون: صراع البقاء مبكراً ‍في “جي⁢ تيك كوميونيتي”

تتجه⁢ الأنظار صوب ملعب “جي تيك كوميونيتي” يوم السبت القادم، حيث يستضيف نادي برينتفورد ‍نظيره ساوثهامبتون في مباراة حاسمة للفريقين​ الباحثين عن أولى نقاطهم في الدوري الإنجليزي‌ الممتاز⁣ لموسم 2024/25.

يدخل كلا الفريقين المباراة ‍بعد خيبة أمل الخسارة في أول ⁢جولتين من⁢ الدوري، مما‌ يضفي على المواجهة ​نكهة خاصة وأهمية ⁤مضاعفة. فبرينتفورد، الذي استهل الموسم⁤ بفوزٍ مُثيرٍ‌ على كريستال بالاس، سقط أمام ليفربول في الجولة الثانية، بينما مُني ساوثهامبتون بهزيمتين متتاليتين أمام نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست.

ورغم البداية المُخيبة في الدوري، إلا أن الفريقين تمكنا من استعادة نغمة الانتصارات ​في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ​المحترفة. فقد حقق برينتفورد فوزاً⁣ ثميناً على⁢ مانشستر يونايتد بهدفٍ نظيف، في حين اكتسح ساوثهامبتون منافسه كارديف سيتي بخمسة أهدافٍ لثلاثة. ⁢

وتُشير الإحصائيات إلى أن المواجهة ستكون مفتوحة​ على كل الاحتمالات. ففي آخر خمس⁣ مباريات جمعت بين الفريقين، فاز⁢ برينتفورد مرتين، بينما كان ‍الفوز حليفاً لساوثهامبتون في مناسبة واحدة، فيما حُسم‌ التعادل‌ لقاءين.

غيابات وعودة:

يفتقد برينتفورد لخدمات الرباعي ‌المصاب: إيغور تياجو، وآرون هيكي،‍ وريكو هنري، وجوشوا​ داسيلفا. في المقابل، من المتوقع أن يدفع ​مدرب ساوثهامبتون، راسل مارتن، ⁤ بتشكيلة مكتملة، باستثناء الشكوك التي تحوم حول مشاركة المدافع [اسم اللاعب] بسبب​ إصابة طفيفة.‌

نقاط مُهمة:

  • يسعى برينتفورد ‍لتحقيق فوزه الأول​ على أرضه⁤ في الدوري​ هذا الموسم.
  • يأمل ساوثهامبتون في تجنب الخسارة‍ الثالثة على التوالي.
  • ستكون المواجهة بمثابة فرصة للاعبين ​الجدد في ​كلا الفريقين لإثبات ‌قدراتهم.

يُنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماساً ‌كبيراً من جانب الفريقين، حيث سيبذل ⁢كل منهما قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز وحصد⁤ أول ثلاث نقاط في ⁢مشوار الدوري.

⁣ بينتفورد وساوثهامبتون: صراعٌ للبناء على زخم الكأس

تتجه الأنظار ‌صوب ملعب ‍”جي تيك كوميونيتي” يوم السبت، ⁣حيث يستضيف برينتفورد ‌نظيره ساوثهامبتون في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الثالثة​ من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. ويسعى كلا الفريقين إلى ⁣استثمار انتصاراتهم المعنوية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وتحقيق الفوز الثاني لهم في الدوري.

وبينما انطلقت الجولة الثالثة من البريميرليج بمواجهة آرسنال وبرايتون، ‍يتطلع⁢ كل من برينتفورد وساوثهامبتون إلى تقديم أداء قوي ‍يعزز من مكانتهما في جدول ‌الترتيب.

البداية كانت متباينة⁤ للفريقين، حيث⁢ حقق برينتفورد فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس في الجولة الأولى بنتيجة 2-1،‌ قبل⁢ أن يتلقى⁣ هزيمة‍ قاسية أمام ​ليفربول ‌بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية. ‌ وعلى الرغم من هذه الخسارة، إلا أن “النحل” استعاد توازنه سريعًا بتحقيق فوزًا هامًا على كولشيستر يونايتد بهدف ​نظيف في كأس الرابطة، سجله⁤ كين لويس بوتر.

على الجانب الآخر، لم⁢ تكن بداية ساوثهامبتون مثالية، حيث مُني الفريق بهزيمتين متتاليتين​ أمام نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست بنفس النتيجة 1-0. ولكن “القديسين” ‌تمكنوا‌ من تجاوز هذه البداية المتعثرة بتحقيق فوز عريض على ‍كارديف سيتي ​بنتيجة 5-3 في كأس الرابطة، ليمنح هذا الفوز دفعة معنوية هائلة⁢ لرجال المدرب راسل مارتن‍ قبل مواجهة ‌برينتفورد.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين⁤ في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “جي ⁣تيك كوميونيتي” انتهت بفوز عريض لبرينتفورد بنتيجة 3-0. فهل يتمكن أصحاب الأرض من تكرار هذا الفوز، أم أن ساوثهامبتون سيُثبت أنه قادر على ⁢قلب⁢ التوقعات وتحقيق نتيجة إيجابية؟

جاهزية الفريقين‍ والخطط​ التكتيكية

برينتفورد

يبدو أن المدرب توماس فرانك لن يواجه مشاكل كبيرة⁤ في تشكيلته الأساسية، حيث لا توجد إصابات ‍جديدة ‌ قبل مواجهة ساوثهامبتون. ‍ومع ذلك،​ سيفتقد⁣ “النحل” لخدمات أربعة لاعبين بسبب الإصابة، وهم: إيغور تياجو (الركبة)، وآرون هيكي (أوتار ‍الركبة)، وريكو هنري (الركبة)، ‌وجوشوا داسيلفا ⁣(الركبة).

من المتوقع أن يعتمد​ فرانك على خطة لعب هجومية 4-3-3، مع الاعتماد على الثلاثي الهجومي ⁤ بريان مبيومو، وكين ⁤لويس بوتر، ويوان ويسا⁤ لتهديد مرمى ساوثهامبتون.

ساوثهامبتون

على الجانب الآخر، يأمل المدرب راسل مارتن​ في‍ استعادة خدمات المدافع يان‍ فاليري بعد ⁣غيابه عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة.

ومن ​المتوقع أن يدفع مارتن بتشكيلة هجومية 4-2-3-1، ⁤مع الاعتماد على تشي‍ آدامز كمهاجم صريح، ⁣ يدعمه كل من ناثان تيللا، وستيوارت⁢ أرمسترونغ، وكامال الدين سليمانا. ⁤

⁢نقاط هامة قبل المباراة

  • لم يخسر برينتفورد في آخر 3 مباريات خاضها ⁣على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • فشل ساوثهامبتون في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • سجل برينتفورد 6​ أهداف في آخر ⁣3 مباريات خاضها على أرضه في جميع المسابقات.
  • استقبل ‌ساوثهامبتون 7 أهداف في آخر 3 مباريات خاضها خارج ⁤أرضه في جميع المسابقات.

ستكون‌ مباراة برينتفورد⁤ وساوثهامبتون مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث ⁣ يسعى كل فريق ‍ إلى ‌تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى