الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 جنوى وهيلاس فيرونا وجهاً لوجه: توقعات مشتعلة، تشكيلات حصرية وأخبار الفريق 💥

Listen to this article

جنوى الطموح يستضيف فيرونا العنيد في لقاء مثير على ملعب “لويجي‍ فيراريس”

تتجه الأنظار ‍يوم الأحد صوب ملعب “لويجي فيراريس” حيث⁣ يستضيف جنوى نظيره هيلاس فيرونا في مواجهة حماسية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة‌ القدم. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز‍ ومواصلة انطلاقته الإيجابية في الموسم⁢ الجديد.

بداية قوية لجنوى

بدأ جنوى الموسم بشكل مثالي، حيث لم يتذوق طعم ​الهزيمة في أي مباراة رسمية حتى الآن، سواء في الدوري أو الكأس. فبعد أن خطف نقطة ثمينة ‌من أنياب حامل اللقب ​إنتر ميلان في الجولة الأولى، حقق فوزًا صعبًا⁣ على مونزا بهدف ‌نظيف في الجولة الماضية.

ويعتمد المدرب ألبيرتو جيلاردينو على ‌تشكيلة متوازنة قوامها لاعبون شباب وأصحاب خبرة، أبرزهم المهاجم ⁤الجديد أندريا بينامونتي، ​الذي سجل هدف الفوز على مونزا⁢ في أول ظهور رسمي له مع الفريق. ويُعرف عن جنوى صلابته الدفاعية، حيث لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

فيرونا يبحث عن ‍فوزه الأول

على الجانب الآخر، يدخل هيلاس⁤ فيرونا المباراة بحثًا ‌عن فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، بعد أن تعادل ​في الجولة الأولى مع إمبولي ‍بهدف لمثله، قبل أن يخسر بصعوبة أمام روما بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

ويعول المدرب باولو​ زانيتي على مجموعة من اللاعبين ⁤المميزين،⁤ أبرزهم المهاجم المخضرم صامويل ديكارين، ولاعب الوسط الموهوب داركو لازوفيتش. ويُعرف عن فيرونا أسلوبه الهجومي الجريء، حيث سجل هدفًا واحدًا على الأقل في آخر⁤ ست مباريات⁣ في الدوري.

تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 18 مباراة سابقة‍ في الدوري الإيطالي، حقق جنوى ‌الفوز في 6 ​مباريات، بينما فاز ‌فيرونا في 5 مباريات، ‌وانتهت⁣ 7 ‌مباريات بالتعادل. وشهدت آخر ⁤خمس ​مواجهات بينهما تفوقًا نسبيًا لفيرونا، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث ‌مباريات.

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

يتوقع أن تكون المباراة⁢ حماسية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد⁤ النقاط الثلاث. ويمتلك كل فريق ‍من الأسلحة الهجومية ما يؤهله لتهديد مرمى الآخر، في حين ستكون⁤ الصلابة الدفاعية​ والتركيز العالي عاملين حاسمين ⁣في حسم نتيجة المباراة.

##⁣ صدام جنوى وفيرونا: هل يستمر الزخم أم تنقلب الموازين؟

تتجه الأنظار صوب ملعب لويجي فيراريس يوم الأحد، حيث يستضيف جنوى ​ضيفه هيلاس ‌فيرونا في مواجهة حماسية ضمن منافسات الدوري الإيطالي. يسعى كل فريق لاقتناص نقاط المباراة، فجنوى يطمح لمواصلة انطلاقته القوية، بينما يأمل فيرونا في تجاوز ‌كبوته الأخيرة.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


بداية قوية لجنوى وطموح لمواصلة التألق

ألبرتو جيلاردينو، مدرب الدوري الإيطالي ​2024-25 مونزا-جنوى© إيماجو

بدأ جنوى ⁤الموسم بشكل ‍مثالي، حيث لم يتجرع مرارة الهزيمة حتى الآن‍ في جميع المسابقات. فبعد تعادله بشجاعة مع حامل اللقب إنتر ميلان ⁣في الجولة الأولى، حقق ⁤فوزًا ثمينًا على مونزا بهدف نظيف في الجولة ‌الماضية.

ويبدو أن التعاقدات الجديدة قد بدأت تؤتي ثمارها، حيث سجل أندريا بينامونتي، القادم ​من ساسولو، هدف الفوز في الوقت القاتل أمام مونزا. ويأمل عشاق “الجريفوني” أن ‌يستمر بينامونتي في هز الشباك، خاصةً‍ وأن أهداف الفريق في الدوري ‌الإيطالي مؤخرًا جاءت جميعها عبر 11 لاعبًا مختلفًا.

ويدخل جنوى​ المباراة بمعنويات مرتفعة،​ ساعيًا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على⁢ أرضه في الدوري، وهو ما لم يحققه منذ عام 2011.


فيرونا يسعى لتصحيح المسار

باولو⁤ زانيتي⁤ فيرونا ضد يوفنتوس ‍أغسطس 2024©‍ إيماجو

على الجانب الآخر، يبحث فيرونا عن استعادة توازنه بعد بداية متذبذبة للموسم. فبعد الخروج من كأس إيطاليا على يد تشيزينا، فجر​ “السكاليجري” مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نابولي ​بثلاثية نظيفة في افتتاحية‌ الدوري. لكن سرعان ما تلقى الفريق صفعة ‌قوية بخسارته أمام⁣ يوفنتوس بثلاثية نظيفة أيضًا في⁣ الجولة الماضية.

وتاريخيًا،‌ لا يملك فيرونا سجلًا جيدًا ​على ملعب لويجي فيراريس، حيث لم يحقق الفوز‍ على جنوى‍ في عقر داره منذ ديسمبر 1989. فهل ينجح رجال المدرب باولو زانيتي في ‍كسر هذه العقدة وتحقيق الفوز الثالث لهم في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري؟


غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

مورتن فريندروب من جنوة في 30 يوليو ‍2024© إيماجو

ويفتقد جنوى في مباراة الغد جهود ماتيا ‍باني للإصابة،⁤ ومن المتوقع أن يعود أليساندرو فوجلياكو‍ لقيادة​ الخط الخلفي. كما يغيب عن ‍”الجريفوني” كل من آلان ماتورو، أليساندرو زانولي، فابيو ‌ميريتي، وبروك نورتون-كوفي.

أما فيرونا، فيغيب عنه الثنائي المصاب سوات سردار وخوان مانويل كروز. ومن المتوقع‌ أن يقود دانييل موسكيرا هجوم “السكاليجري” في ظل تألقه اللافت منذ انضمامه للفريق.


التشكيلات المتوقعة

التشكيل المحتمل للتشكيلة الأساسية لجنوى:
جوليني، دي وينتر، بني، فاسكيز، سابيلي، فريندروب، باديلج،⁢ مارتن،⁤ المسيح، فيتينها، بينامونتي.

التشكيل المحتمل للتشكيلة الأساسية لفريق هيلاس فيرونا:
مونتيبو، تشاتشوا، كوبولا، داويدوفيتش، ماجناني، بلهيان، دودا، ليفرامينتو، ‍سوسلوف، لازوفيتش، موسكيرا.


من سيكون ⁢البطل؟

كلمات SM على خلفية خضراء

تُشير كل التوقعات إلى مباراة مثيرة بين ‌الفريقين، فجنوى يعتمد ⁤على ‌عاملي الأرض والجمهور لمواصلة‌ انطلاقته⁣ القوية، بينما يأمل فيرونا في استغلال حالة عدم الاستقرار التي يعيشها أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية. ‌ لكن يبقى السؤال المطروح: من سيفوز بالمعركة التكتيكية؟ وهل نشهد على مفاجأة جديدة ​في الدوري‍ الإيطالي؟

لمعرفة ‍المزيد عن تحليلات‌ المباراة واحتمالات⁣ الفوز، يرجى النقر هنا.




المعرف: 551652: 1false2false3false: QQ:: من سطح⁤ مكتب قاعدة البيانات: Len

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى