الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الألماني

أوبيندا يقود لايبزيج لبداية صاروخية في البوندسليجا

Listen to this article

لايبزيج وأوبيندا.. ⁣بداية موسم مبهرة وطموحات لا تعرف الحدود

    ‍  تتجه الأنظار هذا الموسم إلى فريق لايبزيج،⁤ الفريق القادم من ساكسونيا، والذي يقدم أداءً مبهرًا في بداية مشواره في الدوري الألماني، ليصبح واحدًا من ثلاثة فرق فقط حافظت على سجلها خاليًا من⁤ الهزائم بعد مرور جولتين من عمر المسابقة. 

وجاء الفوز الكبير على باير ليفركوزن، الفريق الذي كان ⁣يُعد من  المنافسين الأقوياء، ليؤكد على قوة ​لايبزيج ورغبته في مقارعة الكبار هذا الموسم، وليكون بمثابة‌ رسالة تحذير ‌لباقي الفرق بأن رجال المدرب ماركو ‍روز سيكون لهم كلمة قوية في مختلف البطولات. 

ويملك⁢ لايبزيج في جعبته ورقة رابحة تتمثل ‍في المهاجم المتألق لويس أوبيندا، والذي أثبت  قدرته ⁣على صناعة الفارق، ويبدو  عازمًا على تحطيم الأرقام القياسية⁢ التي حققها في الموسم الماضي. ⁢ 

ولا يقتصر  تميز لايبزيج على أوبيندا⁣ فقط، بل يضم الفريق  مجموعة من النجوم  اللامعة مثل تشافي هيرنانديز وبنجامين سيسكو، بالإضافة إلى  الوجوه الجديدة⁢ التي انضمت للفريق، مما ⁢يجعل لايبزيج  منافسًا قويًا  يُحسب له ألف حساب. 

وفي تصريح  لـ <strong>الدوري الألماني.كوم</strong>، قال أوبيندا بعد أن سجل ⁤هدفين ​في شباك ليفركوزن ليقود فريقه للفوز⁤ بنتيجة 3-2  في الجولة الثانية: "نريد أن نتطور  خطوة بخطوة، ⁣وهذا ما أظهرناه اليوم". 
وأضاف  النجم البلجيكي:‌ "لقد قدمنا  مستوى رائعًا⁤ الموسم الماضي، لكننا نطمح للأفضل هذا الموسم. لقد أثبتنا جاهزيتنا للفوز  منذ  المباراة الافتتاحية أمام ‌بوخوم، واليوم أمام ليفركوزن،  أظهرنا  مدى قوتنا. أنا واثق من ⁤قدرتنا على  مواصلة​  هذا الأداء  المميز. أثق بزملائي  ⁢وبالطاقم الفني،  وأؤمن بأننا ⁣ سنحقق  كل أهدافنا معًا". 

    وبالإضافة ⁣إلى  فوزه  بكأس السوبر ⁤ على حساب  بايرن ميونيخ  في بداية ​الموسم الماضي،  تمكن  لايبزيج  من  احتلال ⁢ المركز الرابع  في  الدوري الألماني  للموسم الثامن  على التوالي. 

    وسجل  أوبيندا  24  هدفًا ⁣ في  الدوري  الألماني،  ليحتل  المركز  الثالث  في  قائمة ​ الهدافين  خلف  هاري  كين  و ⁤ شيرو ⁢ إيموبيلي،  وهو  إنجاز  استثنائي  للنجم  البالغ  من  العمر ‍ 24  عامًا  في  أول  مواسمه  مع  لايبزيج. 

لايبزيج يزمجر مبكراً: أوبيندا يقود الثيران نحو القمة

تتجه الأنظار هذا الموسم نحو الشرق الألماني، حيث يعلن ريد ⁢بول لايبزيج عن نواياه مبكراً، مُسجلاً انطلاقة صاروخية في البوندسليجا. فبعد مرور جولتين فقط، يقف “الثيران” شامخين ‌كواحد من ثلاثة‍ فرق فقط حافظت ⁢على سجلها خالياً من الهزائم، محققة العلامة الكاملة.

وجاء  فوز لايبزيج الأخير⁣ على حساب باير ليفركوزن بثلاثة أهداف لهدفين ليؤكد على قوته الهجومية الضاربة، ‍وليكون بمثابة  رسالة تحذير لباقي أندية الدوري.  فقد قدم رجال المدرب ماركو روز أداءً  مُذهلاً،⁣ مُبرهنين على جاهزيتهم لخوض ⁢غمار موسم شاق وطويل على أمل تحقيق إنجاز تاريخي. 

أوبيندا: ماكينة أهداف لا تتوقف

لا شك أن⁢  النجم البلجيكي الشاب، لويس أوبيندا، هو أبرز  أسلحة لايبزيج الفتاكة. ‍ فبعد تألقه اللافت الموسم الماضي وتسجيله ⁣ 24 هدفاً⁢ في البوندسليجا،  يبدو أن أوبيندا عازم على مُواصلة⁤  سلسلة  نجاحاته،  حيث سجل  هدفين ⁣ في شباك ​ليفركوزن، ليصبح  ‍رابع أفضل هداف في تاريخ لايبزيج بالدوري الألماني. 

    وفي تصريح  بعد المباراة، قال أوبيندا: ‍" لقد قدمنا موسماً رائعاً [الموسم الماضي]، لكننا نطمح للأفضل هذا العام.⁤ لقد أثبتنا ⁤جدارتنا أمام بوخوم  [في الجولة الأولى]، واليوم أمام ليفركوزن،  ونحن قادرون على  مُواصلة  هذا الأداء".

لايبزيج: طموح بلا حدود

    لا يقتصر⁢  طموح لايبزيج على ​ الاعتماد على أوبيندا فقط،  فالفريق يزخر بالعديد من النجوم⁤ ⁢ المميزين أمثال ‌ داني أولمو،  كريستوفر نكونكو،  وبنجامين هنريكس.  كما  أن  التعاقدات الجديدة ⁢ مثل  ‍تشافي ‍سيمونز  ستُعزز من  قوة ⁢الفريق  وتمنحه  خيارات تكتيكية  أوسع. 

    وبعد  تحقيقه  لقب كأس السوبر الألماني ‌ على حساب  بايرن ميونيخ  في بداية الموسم،  يبدو أن  لايبزيج  جاهز  لمنافسة⁢  العملاق البافاري  على لقب ⁤ البوندسليجا  هذا الموسم. 

<

div _ngcontent-serverapp-c3848360738=”” class=”playerContainer ng-star-inserted”><div _ngcontent-serverapp-c3848360738=”” class=”player ng-star-inserted

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى