الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

**فيتور ريس: صراع عمالقة أوروبا على جوهرة بالميراس**

Listen to this article

فيتور ريس: هل يصبح جوهرة ⁣بالميراس الجديدة محط‌ أنظار أوروبا؟

تسلط الأضواء في عالم كرة القدم ‌على المواهب الشابة، ⁣وتحديدًا تلك التي تنطلق⁤ من مدرسة السامبا البرازيلية. ومن بين الأسماء التي بدأت تلمع في سماء المستديرة، يبرز اسم⁤ المدافع الشاب فيتور ريس، ‍نجم نادي بالميراس، والذي ‌بات محط أنظار كبار أندية أوروبا.

⁢اهتمام أوروبي لافت بموهبة ⁢برازيلية صاعدة

لا⁤ يخفى على أحد سطوع نجم نادي بالميراس في السنوات الأخيرة، خاصةً ‍فيما يتعلق ⁣بتصدير المواهب الشابة إلى القارة العجوز. فبعد انتقال إندريك إلى⁢ ريال مدريد في صفقة ضخمة، يبدو أن ريس يسير ⁣على خطى مواطنه، ‍حيث أشارت تقارير ⁤صحفية إلى متابعة حثيثة من عمالقة أوروبا​ للاعب البالغ من العمر⁣ 18 عامًا.

ووفقًا لموقع “كوت أوفسايد”، فإن كشافين من أندية أرسنال وليفربول الإنجليزيين، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، يتابعون‌ ريس عن⁣ كثب، ويراقبون أداءه مع بالميراس. وتشير التقارير إلى إعجاب كبير بإمكانيات اللاعب الشاب، مما قد يمهد الطريق لانتقاله إلى أحد هذه الأندية في المستقبل القريب.

⁤ طموح ريس يقوده نحو أوروبا

من جانبه،‍ يبدو أن ريس منفتح ⁤على فكرة خوض‍ تجربة احترافية في أوروبا. فبعد أن بلغ⁤ عامه الثامن عشر في يناير الماضي، أصبح اللاعب مؤهلاً للانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، ويُقال إن الدوري الإسباني، وتحديدًا قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، يُمثل ‌وجهة‌ مفضلة بالنسبة له.

ولا يمكن إغفال العامل ⁢المادي في مسألة انتقال ريس،‌ حيث من المتوقع أن يطلب بالميراس مبلغًا ضخمًا للتخلي عن خدماته، خاصةً في ظل العقد طويل الأمد الذي يربطه بالنادي البرازيلي حتى عام 2028.

مستقبل واعد ⁣ينتظر ريس

يمتلك ريس مقومات فنية⁢ وبدنية مميزة، جعلت⁤ منه أحد أبرز المدافعين الشباب ⁣في البرازيل.⁣ وتشير التوقعات إلى مستقبل واعد ⁣للاعب، خاصةً في حال ‍انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، حيث سيتمكن من تطوير إمكانياته، واكتساب الخبرة ⁢اللازمة للعب على ​أعلى مستوى.

يبقى ⁢السؤال: هل سيشهد سوق الانتقالات المقبلة انتقال ‍ريس إلى أحد أندية القمة في أوروبا؟ أم أن ⁣على عشاق ⁢كرة القدم الانتظار لموسم⁤ آخر لرؤية هذه الموهبة البرازيلية تتألق في ملاعب القارة العجوز؟



المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى