الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 كوريا الجنوبية ضد فلسطين: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية عن التشكيلات 🇰🇷🇵🇸

Listen to this article

النمور الكورية تواجه فرسان صقور فلسطين⁣ في افتتاح مشوار التأهل لكأس العالم

تتوجه ⁢الأنظار⁣ يوم الخميس⁣ صوب ملعب سيئول لكأس العالم، حيث يحتضن لقاءً مرتقباً بين منتخب كوريا‍ الجنوبية ونظيره الفلسطيني، في‍ افتتاح منافسات الجولة الثالثة ⁣من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويدخل ​”محاربو التايكوك” اللقاء وهم يحملون على عاتقهم آمال أمة​ بأكملها، متطلعين لتحقيق انطلاقة قوية في مشوارهم نحو التأهل للمونديال للمرة ‌الحادية عشرة على ‍التوالي. في المقابل، يطمح “فرسان صقور فلسطين” ⁣ لإثبات جدارتهم وخطف نتيجة ‌إيجابية من قلب ⁣سيئول، ​‌ بعدما نجحوا في خطف​ بطاقة التأهل للدور⁢ الثالث بشق الأنفس.


تاريخ من التفوق الكوري وتحدٍ فلسطيني جديد

هونغ ميونغ ‍بو من أولسان ⁤هيونداي خلال مباراة الدوري ‌الكوري 1 بين إف سي سيول ‍وأولسان هيونداي إتش دي إف سي في استاد كأس العالم في‍ سيول في سيول، كوريا الجنوبية في 4 مايو 2024© إيماجو

وتشير الإحصائيات إلى تاريخ حافل ⁤من التفوق الكوري على نظيره الفلسطيني، حيث لم⁣ يسبق لـ “الوشاحي” ​التغلب على “النمور الكورية” في ​ مواجهاتهم السابقة. ففي آخر لقاء جمعهما ⁣ عام 2015، ​ ضمن تصفيات كأس العالم،⁢ حسم التعادل السلبي‌ النتيجة.⁢

وعلى⁣ الرغم ​من‌ صعوبة المهمة، ⁤إلا أن المنتخب الفلسطيني، بقيادة المدرب القدير [اسم مدرب فلسطين]، ‌ يدخل اللقاء بعزيمة كبيرة لتقديم أداء​ مشرف وتحقيق ‍نتيجة إيجابية. ويعول “الوطني” على⁤ ‌ مجموعة ​من اللاعبين المميزين، أمثال [ذكر بعض لاعبي المنتخب الفلسطيني]، القادرين على مفاجأة أصحاب الأرض.

في‍ المقابل، يسعى المنتخب ​الكوري ​الجنوبي، بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو، ​⁣ لإثبات أحقيته ​في ⁣⁤ الترشح للمونديال، ​ مستفيداً ‍من⁤ خبرة لاعبيه ⁢المحترفين في الدوريات الأوروبية، ‍ وعلى رأسهم نجم توتنهام ‍هوتسبير، سون⁢ هيونغ مين.

ويُمني  الجمهور الكوري ⁢ النفس  بتحقيق  فوز  معنوي  يرفع من⁣ معنويات  اللاعبين  قبل  مواجهة  لبنان  في  ‌الجولة  المقبلة. </p><h2>النمور الكورية​ تواجه تحدي الفدائي في افتتاحية مشتعلة لتصفيات كأس العالم </h2>

تتجه الأنظار نحو ملعب سيئول لكأس العالم، حيث‍ يحتضن ⁤صدامًا كرويًا محتدمًا بين منتخب كوريا​ الجنوبية ونظيره الفلسطيني،​ وذلك ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الآسيوية 2026.

يدخل ⁢”محاربو التايجوك” اللقاء​ وعينهم على ⁤حصد​ النقاط الثلاث، ومواصلة سلسلة ⁢التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة‍ الحادية عشرة على التوالي. ويستمد المنتخب الكوري قوته من تاريخه الحافل في البطولة، حيث كان آخر غياب له عن المونديال في عام 1982.


الفدائي الفلسطيني.. طموح كتابة التاريخ

مكرم‌ دبوب، مدرب منتخب فلسطين، خلال مباراة سابقةimgcopyright”>© إيماجو

على الجانب الآخر، يخوض المنتخب⁢ الفلسطيني “الفدائي” غمار هذه التصفيات بروح قتالية عالية، وعزيمة⁤ على تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل لكأس العالم لأول مرة.

ويُدرك‍ رجال المدرب مكرم دبوب صعوبة ⁤المهمة أمام خصم قوي بحجم كوريا الجنوبية، إلا أنهم⁤ ​سيقاتلون ⁢بكل شراسة لتحقيق نتيجة إيجابية، وإثبات جدارتهم بالتواجد في هذا المحفل الكروي العالمي.

وكان ⁢”الفدائي” قد تأهل إلى هذه المرحلة من التصفيات بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته بالدور الثاني، متفوقًا بفارق نقطتين‍ على لبنان.

وعلى الرغم من الخسارة الثقيلة التي مُني بها⁣ المنتخب الفلسطيني أمام أستراليا بنتيجة⁤ 5-0 في آخر مباراة له، إلا أن الروح المعنوية للاعبين‍ لا تزال مرتفعة، وهم عازمون على تقديم أداء مُشرف أمام كوريا الجنوبية.


هونج ميونج ‍بو.. بداية قوية في مهمة صعبة

هونج⁢ ميونج بو، مدرب‌ منتخب كوريا الجنوبية، خلال مباراة سابقةimgcopyright”>© إيماجو

ويستهل المدرب الكوري الجنوبي الجديد، هونج ميونج ‍بو،⁤ مشواره ‍مع “محاربي التايجوك” بهذه المواجهة،‍ ساعيًا لوضع ​بصمته الفنية على أداء الفريق.⁤

وتولى ميونج بو،‍ الذي قاد⁢ المنتخب الكوري ⁣كلاعب للمركز الرابع ⁤​ في مونديال 2002، ⁤ مهمة تدريب المنتخب في مايو⁣ الماضي، خلفًا للمدرب السابق باولو بينتو.

ويُعوّل الجمهور الكوري على ميونج ⁤بو لقيادة‌ المنتخب ⁣ إلى نهائيات كأس العالم ⁤2026، ⁣وذلك ⁤ بعد الخروج المُخيب للآمال⁤ من نصف ⁤نهائي‌ كأس آسيا ⁢ أمام الأردن تحت قيادة بينتو.


نجوم في مواجهة.. ⁣من يقتنص الأضواء؟

ويُتوقع أن تشهد المباراة⁣ صراعًا تكتيكيًا مثيرًا⁤ بين المنتخبين، خاصةً ⁣على مستوى الخطوط الهجومية.

ويُعوّل⁤ المنتخب الكوري ⁤على⁤ نجمه⁣ ‍ اللامع، ‍ سون‌ هيونج مين، لاعب ⁤‍ توتنهام ⁤ الإنجليزي، لقيادة الهجوم، إلى‌ ​ جانب كل من هي تشان هوانج وكانج إن لي.

في المقابل، سيعتمد المنتخب الفلسطيني ​على مهاجمه المخضرم، عدي الدباغ،‌ لهز ‍ شباك المنتخب الكوري، وذلك بمساندة من زملائه​ في الخط الأمامي، محمد قنبر وعلاء عطية.⁤


التشكيلة المتوقعة

التشكيل المتوقع​ لمنتخب كوريا الجنوبية:
كيم سونغ ‍جيو؛ ‌كيم​ مون ⁢هوان، كيم مين جاي، كيم ‍يونغ غون،⁣ كيم جين ​سو؛ هوانغ إن بيوم، بايك⁣ سيونغ هو، لي جاي​ سونغ؛ لي​ كانغ إن، هوانغ هي تشان، سون ⁢هيونغ مين.

التشكيلة المتوقعة​ للمنتخب الفلسطيني:
عماد هاشم؛ محمد صالح، عبد الله⁣ جابر، ياسر‍ حمد، مصعب البطاط؛​ محمد أبو سليم، محمود عيد، محمد خروب؛ ‍عدي الدباغ، ‍محمد قنبر، علاء عطية.




المعرف: 552077: 1false2false3false: QQ:: من‍ سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect11435:

لا تفوّتوا متابعة ⁣آخر أخبار كرة القدم

انضموا إلينا​ لتصفح آخر أخبار كرة القدم،‍ والمباريات،‌ والتحليلات الحصرية عبر ⁤موقعنا الإلكتروني.


[ad[ad[ad[ad2]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى