الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الجزائري

سوناطراك تجمع الشمل: اتفاقية تاريخية بين CSA و SSA/Le Doyen لمولودية الجزائر

Listen to this article

سوناطراك تجمع شمل “مولودية الجزائر” ‌باتفاقية تاريخية

في خطوةٍ تعكس التزامها بدعم الرياضة الجزائرية، أشرفت مجموعة سوناطراك على توقيع اتفاقية تاريخية بين النادي الرياضي للهواة​ مولودية الجزائر (CSA/MCA) وشركة عميد المساهمة (SSA/Le Doyen)، المالكة لنادي كرة‍ القدم، وذلك بمقر المجموعة ⁣صباح اليوم.

الاتفاقية: توحيد الهوية ودعم المسيرة

تهدف الاتفاقية، التي تمت ‌تحت إشراف الأمين العام​ لمجمع سوناطراك عبد القادر زروقي، إلى توحيد هوية نادي مولودية⁤ الجزائر⁢ من ​خلال تنظيم استخدام اسم النادي واختصاره وشعاره وألوانه من قبل النادي المحترف. وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع ⁤ مواصفات الحصول على رخصة النادي المحترف، ⁤وتطبيقًا للمواد 8 و9 من المرسوم التنفيذي رقم 15-73 ⁤ المؤرخ في 16 ⁤فبراير 2015، والمادة 3 من المرسوم التنفيذي رقم 15-74 ⁣ المؤرخ في 16 فبراير 2015، واللذين يحددان الأحكام المطبقة على‌ النادي الرياضي المحترف والهواة.

وقد وقع الاتفاقية، التي تمتد صلاحيتها⁤ لمدة عام ⁣واحد قابلة للتجديد،​ كل⁢ من حكيم حاج رجم، رئيس مجلس إدارة SSA/Le ⁣Doyen،‍ ومحمد خالدي، رئيس اللجنة المؤقتة لـ CSA/MCA. ⁤وتبلغ قيمة الاتفاقية⁢ 2.91 مليار سنتيم،‌ تغطي حق⁢ استخدام الاسم⁢ والعلامة التجارية وكل ما يميز ‍النادي.

سوناطراك: شريك أساسي في بناء⁢ مستقبل “المولودية”

وأكد بيان صحفي صادر عن مجموعة سوناطراك أن هذه الاتفاقية تمهد لـ”فتح⁣ صفحة جديدة” ⁢بين الكيانين، خاصةً​ مع الاستحواذ الجديد على ملعب علي لابوانت في دويرة ومركز تجميع عبد الرحمن في زرالدة. كما شدد البيان​ على رغبة​ سوناطراك في “جمع عائلة​ مولودين بأكملها دون إقصاء”.

وأكدت سوناطراك التزامها بدعم جميع أقسام وتخصصات مولودية الجزائر الرياضية، ومساعدتها على تحقيق أهدافها،⁤ وجعلها “محركًا حقيقيًا للرياضة الجزائرية”.

دعم مالي سخي لمسيرة رياضية واعدة

وفي إطار اتفاقية الرعاية السنوية التي تربطها⁣ بمجمع سوناطراك، سيستفيد النادي الرياضي للهواة مولودية الجزائر من مبلغ 25 مليار سنتيم، ​موجهة لدعم 16 قسمًا رياضيًا، يتم صرفها على ثلاث دفعات.

“المولودية” على موعد‌ مع جمعيتها العمومية بعد الاستحقاق الرئاسي

على صعيد آخر، ⁤أعلن عن تأجيل الجمعية العمومية العادية⁢ والانتخابية للنادي إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية، وذلك في الفترة ما بين 8 و 15 سبتمبر⁢ المقبل. ويأتي هذا التأجيل ⁣في ظل​ تأجيل جميع الأنشطة ​الرياضية والتجمعات بسبب الاستحقاق الرئاسي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى