الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥مباراة ألمانيا والمجر: تحليل شامل – التشكيل المتوقع، أخبار الفريق، والتوقعات المثيرة!🔥

Listen to this article

بداية حقبة جديدة للـ “مانشافت”: هل تنجح ألمانيا في فك شفرة المجر؟

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء السبت نحو مدينة دوسلدورف ‍الألمانية، حيث يحتضن ⁢ملعب ميركور شبيلاً أوروبيًا من العيار ⁤الثقيل، حينما يلتقي المنتخب ⁢الألماني بنظيره المجري‌ في افتتاحية مشوارهما في دوري الأمم الأوروبية.

تأتي هذه⁤ المواجهة في ⁣ظل ظروف استثنائية للمنتخب الألماني، الذي يُمني النفس بنفض غبار خيبة الأمل بعد الخروج ​المُبكر من بطولة أمم أوروبا 2024 على أرضه، وبدء حقبة جديدة بقيادة المدرب الشاب جوليان ناغيلسمان.

لاعبو المنتخب الألماني

المنتخب الألماني مُقبل⁣ على تحديات جديدة

تحديات كبيرة وتغييرات جذرية

لا شك أن مهمة ناغيلسمان لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصةً مع غياب العديد من الركائز الأساسية التي اعتمد عليها المنتخب ⁤الألماني لسنوات طويلة، أمثال المخضرم توني كروس، ومانويل نوير، وإيلكاي غوندوغان، وتوماس مولر، الذين أعلنوا اعتزالهم اللعب الدولي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

ويُدرك ⁤ناغيلسمان جيدًا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، لا سيما وأن الجماهير ⁢الألمانية تتطلع إلى ‌استعادة أمجاد الماضي والتتويج بلقب كأس العالم 2026.

ولم تكن نتائج المنتخب الألماني في الآونة الأخيرة مُرضية بالشكل الكافي، حيث فاز “المانشافت” في 7 مباريات⁢ فقط من أصل 13⁣ مباراة خاضها تحت قيادة ناغيلسمان، مما يُنذر بصعوبة المهمة في قادم⁢ المُباريات.

المجر.. منافس عنكبوت لا يُستهان به

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب المجري اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد المستويات المميزة ​التي قدمها في‍ الفترة الأخيرة، ⁤وهدفه تحقيق نتيجة‌ إيجابية⁣ على حساب أبطال العالم أربع مرات.

وتُشير الإحصائيات إلى أن المواجهات⁤ التاريخية بين المنتخبين⁢ الألماني والمجري غالبًا ما كانت تُحمل في طياتها الإثارة والندية، حيث سبق وأن التقيا في 87 مباراة، حقق خلالها المنتخب الألماني الفوز في 35 مباراة، بينما فاز المنتخب⁣ المجري في⁤ 14 مباراة، وانتهت 38 مباراة‌ بالتعادل.

ولم تكن مواجهات الفريقين في دوري الأمم الأوروبية الماضية في صالح “المانشافت”، حيث خسر على أرضه وتعادل خارجها، مما⁤ يُنذر بصعوبة المواجهة المرتقبة.

##‍ مواجهة⁢ مُثيرة.. من ‌ينتزع نقاط الفوز؟

يبقى السؤال ‌الأهم:​ هل ينجح المنتخب الألماني في فك شفرة المنتخب المجري وتحقيق انطلاقة قوية في مشواره بدوري الأمم الأوروبية؟ أم أن “المجر” ستُكبد “المانشافت” خسارة جديدة تُعقد من حساباته؟

الإجابة ستكون حاضرة على أرضية الملعب مساء السبت، في مباراة يتوقع أن تشهد إثارة وندية‌ كبيرتين من ​الطرفين.

## وداعًا لعمالقة الماضي وبداية رحلة جديدة: ألمانيا تواجه المجر في افتتاحية دوري الأمم الأوروبية

في أمسية تحمل ⁤بين طياتها مزيجًا من الحنين إلى الماضي والترقب ‍للمستقبل، تستقبل ألمانيا ضيفتها المجر على ملعب ميركور شبيلا أرينا في دوسلدورف، وذلك في ⁢افتتاحية مشوار المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية.

تأتي ⁤هذه​ المباراة بعد نهاية حقبة ذهبية لألمانيا شهدت اعتزال عدد من أبرز نجومها،‍ أمثال مانويل نوير وإيلكاي جوندوجان وتوماس مولر وتوني كروس، الذين تركوا فراغًا كبيرًا في تشكيلة “المانشافت”.

الألماني توني كروس يصفق بحرارة لبطولة أمم أوروبا 2024
© إيماجو

وكان المنتخب ⁣الألماني قد ودّع بطولة أمم⁣ أوروبا الأخيرة من الدور ربع النهائي على يد إسبانيا، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة بقيادة المدرب الشاب جوليان ناغيلسمان، الذي يسعى لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب في قادم الاستحقاقات.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن ناغيلسمان ​يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين، الذين يأملون في إثبات أنفسهم وقيادة ألمانيا إلى منصات التتويج. 

من جانبها، تسعى المجر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوارها في دوري الأمم ⁤الأوروبية، مستفيدة من ‌حالة التجديد التي يشهدها المنتخب الألماني.

وتُشير ⁤الإحصائيات إلى أن المواجهات التاريخية بين المنتخبين تصب في مصلحة ألمانيا، حيث فاز “المانشافت” في 17 مباراة من أصل​ 36 مواجهة​ جمعتهما، بينما فازت المجر في 14 مباراة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وستكون​ هذه المباراة فرصة للجماهير الألمانية لوداع نجومها السابقين، وللوقوف خلف جيل جديد من اللاعبين، يأملون في كتابة تاريخ جديد‌ لكرة القدم الألمانية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى